صحيفة عين العالم

الحكير توقع شراكة حصرية مع علامة “وومو” الإيطالية لإطلاق مستحضرات العناية بالرجل والإكسسوارات في المملكة

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

مــع تــنامــي إدراك الــرجــال الــسعوديــين بــأهــمية الــعنايــة الــشامــلة لــلجسم وتــزايــد الــطلب عـلى مسـتحضرات الـعنايـة الـرجـالـية فـي المـملكة، تـعتزم عـلامـة “وومـو” الإيـطالـية الـبارزة افـتتاح متجـرهـا المــــم ّيز لمســــتحضرات الــــعنايــــة بــــالبشــــرة وأدوات الــــحلاقــــة والإكــــسسوارات ومــــلابــــس الــــسفر والأزيــــاء غــــير الـرسـمية لـلرجـل، وذلـك فـي الـنخيل مـول بـالـريـاض بـدايـة الـعام المـقبل. وأوضـحت شـركـة فـواز عـبد الـعزيـز الـــحكير وشـــركـــاه، الشـــركـــة الـــسعوديـــة الـــرائـــدة فـــي قـــطاع مـــبيعات التجـــزئـــة، أنـــها وقـــعت شـــراكـــة حـــصريـــة لـــلحصول عـــلى حـــقوق الـــتوزيـــع والامـــتياز الـــتجاري لافـــتتاح مـــتاجـــر “وومـــو” فـــي أنـــحاء المـــملكة؛ لـــتقديـــم تجـربـة تـسوق فـريـدة لمسـتحضرات الـعنايـة الـشخصية المـميزة لـلرجـال. وتـشير هـذه الشـراكـة الجـديـدة إلـى مـــضي “الـــحكير” قـــدمـــاً فـــي الـــتحول مـــن شـــركـــة فـــي قـــطاع التجـــزئـــة إلـــى شـــركـــة مـــختصة بـــتوفـــير أحـــدث أساليب الحياة العصرية.

وكان رائد التجميل الإيطالي ستيفانو بيركاسي، مؤسس شركة كيكو، أطلق عام 2012 علامته التجارية “وومو”، ثم نشرها في بلدان مختارة بالاتحاد الأوروبي مثل إيطاليا وسويسرا وفرنسا من خلال مفهوم يقوم على توفير متجر متكامل ومتخصص، يتيح للرجال تجربة تسوق فريدة لأرقى مستحضرات العناية، التي تبرز مظهر وأناقة الرجال بأفضل صورة ممكنة. ورغم أزمة الكورونا في النصف الأول من عام 2020، واصلت “وومو” توسعها بعناية فائقة من خلال افتتاح متجر حصري في مركز تسوق ” كاب 300″ الشهير في نيس بفرنسا أواخر يونيو الماضي، مما رفع العدد الإجمالي لمتاجرها إلى 18.

وسيوفر المتجر الجديد في النخيل مول بالرياض، تشكيلة واسعة من مستحضرات “وومو” المخصصة للرجال، ابتدا ًء بالعطور وأدوات الحلاقة ومستحضرات العناية بالبشرة، وصولاً إلى منتجات العناية بشعر الرأس والوجه. ومن المقرر أن يصبح المتجر وجهة مثالية للنساء الباحثات عن الهدايا الشخصية الدافئة للآباء والأزواج والأبناء.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الحكير، السيد مروان مكرزل:”يزداد اهتمام الرجال السعوديين بالمظهر الخارجي أكثر وأكثر، وهم يسعون للحصول على أفضل مستحضرات العناية الشخصية التي تعكس الرفاهية الشخصية والمظهر الأنيق. ونعتقد أن مستحضرات “وومو” هي الاختيار المفضل للرجل الحديث الذي يبحث عن مستحضرات عالية الجودة، تتفهم الاحتياجات الحقيقية للعناية الشخصية”.

وأضاف مكرزل:”إن حصولنا على حقوق الامتياز التجاري الحصرية لعلامة “وومو” في المملكة يعزز تحول “الحكير” إلى شركة مختصة بتوفير أحدث أساليب الحياة العصرية. وتضم محفظتنا نحو 80 علامة تجارية عالمية، ونحن سعداء بتقديم مستحضرات “وومو” ومنتجاتها في أسواق المملكة لتوفير خيارات جديدة ضمن قطاع العناية الشخصية بالرجل. السوق السعودي يستعيد نشاطه الآن، ونتوقع أن تكون فرص نمو قطاع التجزئة كبيرة للغاية”.

 

أرسل

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *