صحيفة عين العالم

“بارنز ” تفتتح سلسله جديدة في عالم القهوة المختصه “بارنز ” تؤكد تواجدها في عالم القهوة المختصه لتمتع الذواقة بألذ مذاقات القهوة الرائعة وسط أجواء محبّبة وجذابة

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

جدة، المملكة العربية السعودية: أعلنت “بارنز “، الوجهه المفضلة لمحبي القهوة الأصيلة منذ العام 1992، اليوم عن افتتاح أول فرع للقهوة المختصه في حي الزهراء بجدة. وقد صُمّم الفرع ليعرّف الذواقة على تجربة غير مسبوقة لاستكشاف ألذ مذاقات القهوة المختصه وسط أجواء تم إعدادها وفق لمسات تحاكي ميول الضيوف، وتتوجها مقاعد أخاذة تصحبهم في رحلة غامرة إلى عالم من الشعور بالارتياح والسعادة.

يتيح الفرع الجديد بأسلوبه المبتكرالإستمتاع بأجود أنواع القهوه المختصه ، ولا تقتصر مزايا الفرع الجديد على مقاعده المصممة بأسلوب مستحدث كلياً لتعبر عن بدايه رحله جديدة و تجربه مختلفه بمسمى بارنز- إكس . ويقع في مركز هاشم الكائن في حي الزهراء، شارع أحمد العطاس في جدة.ومن أبرز ما يلفت انتباه زوار كافيه “بارنز-إكس” لمسات الديكور الأنيقة والانتباه لأدق التفاصيل، فهي تزخر بتصميم عصري تتوجه مقاعد مريحة تمنح الضيوف تجربة جلوس رائعة وغامرة. كما أن الألوان الهادئة المختارة بعناية والتي تتداخل مع الخشب واللون النيفي التي تضفي على الأجواء شعوراً بالدفء والارتياح. ويتكون كافيه “بارنز-إكس” من طابقين بالإضافة إلى غرفة خاصة، مما يجعلها الوجهة المفضلة لاجتماعات العمل واللقاءات غير الرسمية أو تلك التي تجمع معاً بين الأسرة والأصحاب. والكافيه مجهز أيضاً بأحدث التقنيات الحديثة، ومنها نقاط الاتصال وخدمة الواي فاي المتوفرة مجاناً لكافة الضيوف.

يتميز فريق عمل الكافيه بشغفه وتمسكه بتقاليد الضيافة الأصيلة وأسلوب تعامله الودي، فقد تم تدريب أفراده على أعلى مستوى في أصول تقديم خدمات الضيافة لمنح العملاء تجربة لا تنسى لطالما يتوقعونها من كافيه عصري ومتميز.

إلى جانب قائمة مشروبات القهوة اللذيذة التي يقدمها الكافيه، فضلاً عن حبوب البن الخضراء المنتقاة من أفضل أنواع البن من مختلف المناطق، بما فيها جوتيتي وهامبيلا في إثيوبيا وأنتيوكيا في كولومبيا المدعومة بنكهات غنية، هناك مزيج جديد وفريد أضيف مجدداً لتحفيز الذواقة على اكتشافه. يستخدم مزيج “بارنز-إكس” لتحضير الإسبريسو والقهوة المقطرة للاستمتاع بفنجان يتدفق بالإيحاءات اللذيذة.

إن دمج شغف الضيافة والإبداع الحقيقي معاً قد ساهم في التوسع المستمر لسلسلة فروع بارنز لتقدم إلى ضيوفها تجربة جلوس بمنتهى الراحة  في “بارنز-إكس”، تحمل لمسات من الديكورات الدافئة والأنيقة، وهو ما يتيح لهم الاستمتاع بأحلى الأوقات أثناء احتساء القهوة المختصه لديهم.

لمحة عن بارنز

كل فنجان له قصة، وكذلك بارنز. بالرغم من التغير المتكرر في اسم علامتها التجارية، من “بارنيز” إلى “بارن كافيه” ومن ثم إلى “بارنز”، غير أن قهوتنا لا تتغير لأنها أصيلة وتتمسك بتراث النكهات  العريق والجودة الممتازة التي اعتدنا عليها منذ العام 1992. تأسست “بارنيز” في البداية كمقهى اعتيادي يرتاده الضيوف لتناول القهوة على طاولات مستديرة مرتفعة من دون مقاعد، والقائم على مبدأ احضر فنجانك وتناوله وانصرف. اليوم، ونحن في العام 2020، قمنا بافتتاح فرع جديد يتيح مقاعد مريحة تغمر الضيوف برحابتها في “بارنز – إكس” تتيح للذواقة تجربة لاتنسى من التلذذ بأشهى أنواع القهوة المختصه.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع “بارنز” الإلكتروني: https://barns.com.sa/

 

انستقرام : https://www.instagram.com/barnsxcafe/

تويتر: https://twitter.com/Barnsxcafe

 

 

أرسل

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *