توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

لعبة ببجي موبايل وMETRO EXODUS تقدمان رويال باس الموسم 16 بتعاون هو الأول من نوعه رويال باس الموسم 16: مترو رويال متوفر الآن مع ملابس شخصيات Metro Exodus والمزيد من التفاصيل عن أحداث Cyber Week

عين العالم – رشاد اسكندراني

الرياض،20 نوفمبر 2020: كشفت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) في 10 نوفمبر عن تحديث الإصدار 1.1 في تعاون غير مسبوق مع Metro Exodus، وهي أحدث لعبة فيديو في سلسلة Metro الشهيرة للتصويب من منظور الشخص الأول والتي تدور أحداثها في روسيا بعد نهاية العالم، وتنشرها شركة Deep Silver ومستوحاة من روايات ديمتري جلوكوفسكي. يقدم تحديث رويال باس الموسم 16 بموضوع مترو رويال الجديد كلياً، أول رويال باس مشتركة بين ببجي موبايل ولعبة أخرى. وأصبحت ملابس الشخصيات الجديدة المستوحاة من سلسلة Metro والمغامرات المشتركة بين اللعبتين والمكافآت متوفرة الآن.

 

يقدم تحديث محتوى رويال باس الموسم 16 ملابس الشخصيات المحبوبة والمحتويات المميزة الأخرى من Metro Exodus. وعند الحصول على اشتراك رويال باس الموسم 16، يتمكن اللاعبون على الفور من الحصول على الملابس ذات الطابع الخاص بشخصيات سلسلة Metro وهما Artyom أو Anna في المستوى 1. ويمكن الحصول على ملابس Colonel Miller أو Casual Miller من التحديات الموجودة في حدث رويال باس الحصري Metro Adventure. ويستطيع اللاعبون استخدام شارات المترو في الحدث لبدء مغامرتهم والوصول إلى محطات مختلفة للتزوُّد بالإمدادات التي يمكن استخدامها للحصول على الألبسة الجديدة وتعديلات الأدوات الرائعة.

 

ويمكن للاعبين من خلال ترقية مستوى رويال باس الحصول على المزيد من الملابس المتميزة، بما في ذلك Cyber Enforcer Outfit في المستوى 50 وMythic Night Terror Outfit في المستوى 100. كما يتمكن اللاعبون من رفع مستوى رويال باس الخاص بهم عبر ميزة RP Team الجديدة، وذلك من خلال الانضمام إلى فريق RP مع الأصدقاء، حيث يستطيع أعضاء الفريق بأكمله كسب المكافآت عند زيادة مستواهم إلى أرقام محددة.

 

 

 

إضافةً إلى تحديث رويال باس الجديد، يكشف فريق تطوير لعبة ببجي موبايل تعبيراً عن شكرهم للاعبين ومجتمع اللعبة على دعمهم المستمر، والعديد من أحداث Cyber Week. وسيتم إدخال جميع اللاعبين الذين يسجلون الدخول إلى اللعبة حتى يوم الأحد 6 ديسمبر في سحب لفرصة الفوز بمكافأة قيّمة قدرها 2500 دولار أمريكي، واستعادة جميع نقود UC التي أنفقها اللاعبون خلال الحدث وهاتف OnePlus 8T، وسيتم اختيار أربعة فائزين. وبالمثل، يستطيع اللاعبون إكمال المهام اليومية لربح قسائم خصم Cyber Week من يوم الإثنين 23 نوفمبر وحتى الأحد 6 ديسمبر، والتي يمكن استخدامها لكسب المكافآت مثل باقات هدايا Emoji. وسيحصل أفضل 100 لاعب أيضاً على لقب Cyber Week 2020 الحصري.

 

ويمكن الحصول على المزيد من الخصومات والمكافآت من أنشطة واحتفالات Cyber Week الإضافية، بما في ذلك 70% إلى 90% خصم على الملابس والأسلحة النارية الجديدة، و30% إلى 70% خصم على الأدوات الكلاسيكية وإعادة نقود UC المستهلكة على الشراء والإنفاق.

 

ويتوفر التحديث بالإصدار الجديد 1.1 من لعبة ببجي موبايل. ويقدم هذا الإصدار إمكانية تثبيت التحديث بسرعة وخفة على أجهزة Android بحجم أصغر بنسبة 70% مع نفس تجربة اللعب. وتبلغ حزمة التنزيل الأولية 610 ميجابايت فقط ويمكن تنزيل المزيد من محتوى اللعبة على أجزاء لتسريع التحديثات وتقليل وقت الانتظار. وتتيح وظيفة التثبيت السريع الجديدة للاعبين تخصيص لعبتهم الخاصة وإضافة أقسام أو إزالتها وفقاً لتفضيلاتهم. واستناداً إلى تقنية إدارة الموارد، ينصح النظام اللاعبين عن طريق اقتراحات للتخلص من الملفات غير الهامة أو إجراء التحديثات الأكثر ملاءمة للتنزيل. إضافةً إلى ذلك، تم تحسين الأداء العام من خلال تقليل التأخير بنسبة 10% في المباراة الواحدة وتحسين تجربة اللعب لتصبح أكثر سلاسةً.

 

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً على App Store وGoogle Play.

 

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية  فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام .

 

نبذة عن لعبة METRO EXODUS

Metro Exodus هي لعبة إطلاق نار ملحمية من 4A Games تمزج بين القتال المحتدم والتخفّي وبين الاستكشاف والرعب والصراع للبقاء على قيد الحياة في واحد من أكثر عوالم الألعاب حيويةً على الإطلاق.

استكشفوا الحياة البرية الروسية في مساحات شاسعة وتضاريس متنوعة وتابعوا قصة مشوقة تمتد على مدار عام كامل خلال الربيع والصيف والخريف وحتى أعماق الشتاء النووي.

قصتها مستوحاة من روايات ديمتري غلوكوفسكي، تواصل لعبة Metro Exodus قصة Artyom في أعظم مغامرةMetro  حتى الآن.

تم إصدار Metro Exodus في شهر فبراير 2019، وهي متوفرة حالياً لأجهزة Xbox One الخاصة بالألعاب من Microsoft وجهاز PlayStation® 4 وStadia وAmazon Luna والحاسوب الشخصي.

تعرفوا على المزيد حول Metro Exodus من خلال زيارة الموقع الإلكتروني MetroTheGame.com، أو عبر متابعتنا على تويتر وانستجرام تحت اسم @MetroVideoGame أو فيسبوك على Facebook.com/MetroVideoGame.

 

نبذة عن شركة DEEP SILVER

تطور شركة Deep Silver وتوزع الألعاب التفاعلية لجميع المنصات. وتهدف علامة Deep Silver إلى أسر جميع اللاعبين الشغوفين بتجارب الألعاب المشوقة من خلال تصميم الألعاب بأعلى جودة ممكنة مع التركيز الدائم على ما يرغب فيه العميل.

نشرت Deep Silver أكثر من 200 لعبة منذ عام 2003، بما في ذلك علاماتها التجارية الخاصة مثل مغامرة الأكشن الشهيرة Saints Row، ولعبة الزومبي المذهلة والمليئة بالأكشن Dead Island، وسلسلة Metro الشهيرة التي تدور أحداثها بعد نهاية العالم. وتشمل الإصدارات البارزة القادمة من Deep Silver تحديثات في ألعاب Saints Row وTimeSplitters وDead Island. وتمتلك Deep Silver أيضاً استوديوهات التطوير Deep Silver Dambuster Studios في نوتنغهام، المملكة المتحدة؛ ومختبرات Deep Silver Fishlabs في هامبورغ، ألمانيا، وDeep Silver Volition ومقرها في شامبين، الولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.deepsilver.com

Koch Media هي شركة منتجة وموزعة رائدة لمنتجات الترفيه الرقمية (البرامج والألعاب والأفلام). وتمتد أنشطة الشركة في النشر والتسويق والتوزيع في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. وتمتلك مجموعة Koch Media Group أكثر من 20 عام من الخبرة في مجال الإعلام الرقمي، وارتقت لتصبح الموزع الأول في أوروبا. وشكلت أيضاً تحالفات استراتيجية مع العديد من ناشري الألعاب والبرامج مثل: Bethesda وCapcom وKaspersky Labs وNC SOFT وSega وSquare Enix وTecmo-Koei، إلخ في بلدان أوروبية مختلفة. ويوجد مقرها الرئيسي في هوفن، النمسا وتمتلك Koch Media فروعاً في ألمانيا وإنجلترا وفرنسا والنمسا وسويسرا وإيطاليا وإسبانيا ومناطق الشمال وبنلوكس وأستراليا وجمهورية التشيك والولايات المتحدة.

جميع عناوين المنتجات وأسماء الناشرين والعلامات التجارية والأعمال الفنية والصور المرتبطة بها هي علامات تجارية و/أو علامات تجارية مسجلة و/أو مواد محمية بحقوق الطباعة والنشر لأصحابها. جميع الحقوق محفوظة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *