توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي : لقب الصالات للثانية ابطال التايكوندو في تحدي الذهب

عين العالم – الدمام – رشاد اسكندراني

بكل جدارة وبدون خسارة حقق منتخب مجموعة الدفاع الجوي الثانية لقب وذهبية كرة القدم للصالات والتي اختتمت فعالياتها ضمن المرحلة الثالثة من دورة الالعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي باستضافة المجموعة الثانية بالمدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة . وجاء اليوم الاخير من هذه المسابقة ليشهد اصرارا قويا من قبل لاعبي المجموعة الثانية خلال لقائهم امام المجموعة الثالثة والذي انتهى بنتيجة كبيرة بلغت ٧ اهداف مقابل هدف . وكانت نتيجة لقاءات اليوم الاخير قد شهدت ايضا فوز المجموعه الرابعة على المجموعة السادسة بنتيجة ٤ مقابل ٢ كما حققت المجموعة الخامسة فوزا صعبا على المجموعة الأولى بنتيجة ٥ مقابل ٤ اهداف .
وعقب نهاية اللقاءات قام مدير الدورة مدير إدارة الشؤون الرياضية بقوات الدفاع الجوي العقيد نايف العتيبي بتكريم حكام البطولة وافضل اللاعبين حيث حصل لاعب المجموعة الرابعة حسام عسيري على كأس افضل هداف وحصل لاعب منتخب المجموعة الثانية سالك السالك على كأس افضل لاعب كماةحصل زميله عبدالعزيز المولد على كأس افضل حارس . كما تم تتويج اصحاب المركز الثالث منتخب المجموعة الخامسة بالمركز الثالث والميداليات البرونزية وحصلت المجموعة الرابعة على المركز الثاني والميداليات الفضية وتوج لاعبو المجموعة الثانية بلقب البطولة والميداليات الذهبية.
فنية التايكوندو والطائرة
عقدت اللجنة الفنية اجتماعها الفني وتطبيق أهلية اللاعبين للعبتي التايكوندو وكرة الطائرة. حيث تم شرح لوائح وتعليمات البطولة وكل ما يستجد قبل انطلاقتها لضمان نجاحها . كما تم اعتماد الاعادة بالفيديو للعبة التايكوندو. كما اكدت اللجنة الفنية على عموم المشاركين بالتقيد بالتعليمات والاحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة لجائحـة كورونا من اجل سلامة الجميع .
الجدير بالذكر ان منافسات التايكوندو ستنطلق بمشاركة ابرز نجوم منتخباتنا الوطنية.
العد التنازلي لدرع معالي القائد
بدأ العد التنازلي للظفر بدرع معالي قائد قوات الدفاع الجوي حيث لم يتبقى سوى ايام معدودة ومنافستين فقط لتحديد هوية بطل ذلك الدرع . ولا تزال المجموعة الخامسة هي في الصدارة برصيد ٩٤ نقطة بينما تأتي في المركز الثاني منتخبات المجموعة الثانية برصيد ٨١ نقطة ثم المجموعة الرابعة ٥٩ نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *