توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

الفارسة ابرار العبدالله تحقق المركز الاول في السباقات التأهيلية المحلية وتتأهل للسباقات الدولية

عين العالم – الدمام – رشاد اسكندراني

حققت الفارسة ابرار العبد القادر من فريق المملكة القابضة المركز الأول في السباقات التأهيلية المحلية بالمملكة العربية السعودية حيث شارك في السباق أكثر من ثلاثون فارساً في السباق التأهيلي الرابع للقدرة والتحمل والذي اقيم في مزرعة الخالدية تبراك.
وبهذا الفوز الذي حققته الفارسة ابرار تأهلت به الى المرحلة التالية للسباقات الدولية.
وتعتبر ابرار اول فارسة سعودية تجتاز هذا السباقات التأهيلية في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال الرعاية التي تجدها من قبل الأمير الوليد بن طلال.
وقالت ابرار بعد تحقيق هذا الفوز: “الحمدلله انا اول امراه سعوديه تجتاز كل المراحل التاهيليه في السعودية، وهذا يعني لي بداية مشوار المنصات الدولية”
واضافت: “اهدي فوزي بالمركز الاول لصاحب السمو الملكي الوليد بن طلال ال سعود الداعم الاكبر للفارسات السعوديات وكابتن نجيب البرجس، وزملائي فريق المملكة القابضة”.
وإختتمت ابرار بقولها ان طموحي الوصول الى المنصات الدولية وتشريف بلدي اولا وفريقي ثانيا”.
وعلى صعيد ذي صلة تقدم نجيب البرجس مدرب الفريق بالتهاني الحارة لصاحب السمو الملكي الوليد بن طلال على النجاح الذي حققته الفارس ابرار والذي قال انه نتاج للرعاية الكريمة من صاحب السمو واهتمامه به وبفريق الممكلة القابضة وكل الفارسات المرأة السعودية بشكل عام.
وفيما يخص الفارسة ابرار قال البرجس انها مجتهدة كثيرا وتسعى لتقديم كل ما تملك للفريق ولنفسها، وهي تتطلع للوصول الى العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *