الجديد
لولو تدشّن المهرجان الهندي لولو تدشّن المهرجان الهندي
بنده تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض بنده تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض
HUAWEI Video يطلق باقة مختارة من فئات المحتوى الترفيهي الأعلى تصنيفاً على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية حصرياً لمستخدميه في المنطقة HUAWEI Video يطلق باقة مختارة من فئات المحتوى الترفيهي الأعلى تصنيفاً على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية حصرياً لمستخدميه في المنطقة
الشريك المؤسس للمهرجان السعودي للتصميم : حرصنا على مشاركة خبراء دوليين في المهرجان لنشر الثقافة والتراث السعودي عالميًا الشريك المؤسس للمهرجان السعودي للتصميم : حرصنا على مشاركة خبراء دوليين في المهرجان لنشر الثقافة والتراث السعودي عالميًا
الساير القابضة تنظم ورشة عمل حول السيارات الهجينة والكهربائية لمعلمي ومعلمات وزارة التربية بالتعاون مع شركة “إنجي سوليوشنز الكويت” الساير القابضة تنظم ورشة عمل حول السيارات الهجينة والكهربائية لمعلمي ومعلمات وزارة التربية بالتعاون مع شركة “إنجي سوليوشنز الكويت”
تونتي4 تطلق باقة عروض مميزة على مجموعة واسعة من تشكيلاتها تونتي4 تطلق باقة عروض مميزة على مجموعة واسعة من تشكيلاتها
10 فنادق عالمية على الأقل تدخل السوق السعودي لتعزيز حركة السياحة ودعماً لرؤية المملكة 2030 10 فنادق عالمية على الأقل تدخل السوق السعودي لتعزيز حركة السياحة ودعماً لرؤية المملكة 2030
نورمان ناتو ينضم إلى توم ديلمان كسائقين احتياطيين لفريق “جاكوار تي سي إس” نورمان ناتو ينضم إلى توم ديلمان كسائقين احتياطيين لفريق “جاكوار تي سي إس”
فيما يلي اختيارنا الأفضل للهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية ولماذا يبرز هاتف HUAWEI P50 Pro من العبوة فيما يلي اختيارنا الأفضل للهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية ولماذا يبرز هاتف HUAWEI P50 Pro من العبوة
ما الذي يجعل HUAWEI P50 Pro الهاتف الذكي الرائد والمفضل لعام 2022 في المملكة العربية السعودية في هذا العام الجديد؟ ما الذي يجعل HUAWEI P50 Pro الهاتف الذكي الرائد والمفضل لعام 2022 في المملكة العربية السعودية في هذا العام الجديد؟

هواوي تنظم القمة العالمية للنفط والغاز 2021 وتطلق أحدث حلولها الذكية لرقمنة أنشطة القطاع

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

في إطار مشاركة هواوي في معرض ومؤتمر أبوظبي للبترول “أديبك 2021” في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”، نظمت الشركة القمة العالمية للنفط والغاز 2021 تحت شعار “الاعتماد على البيانات في عمليات إنتاج النفط ونشر التقنيات الذكية لتحقيق النمو”. وتهدف القمة إلى تمكين المؤسسات في المنطقة وجميع أنحاء العالم من تحقيق التحول الرقمي في قطاع الطاقة والحد من الانبعاثات الكربونية. كما  وأطلقت هواوي في القمة حل حقول النفط والغاز الذكية والذي تم تصميمه خصيصاً لتمكين شركات النفط والغاز من رقمنة أنشطة القطاع وتحقيق التحول الرقمي، ويشمل الحل العديد من جوانب التحول الرقمي بما فيها أمن مقرات العمل والتحقق من الإنتاج والصيانة التنبؤية.

وألقى روبين لو، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الطاقة الرقمية العالمية في مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات كلمة في افتتاح القمة سلط فيها الضوء على أهمية التكامل بين الطاقة والتحول الرقمي لتحقيق الحياد الكربوني والذي يفرض مزيداً من التحديات ويوفر العديد من الفرص لقطاع الطاقة على المستوى العالمي. كما أشار إلى ضرورة تعزيز التعاون وتحسين نقاط القوة واستكشاف المزيد من السيناريوهات في قطاعي الطاقة والتكنولوجيا.

وقدّم كلٌ من روبين لو وكريستن بير، المدير التنفيذي والرئيس الإقليمي لمنطقة مجلس التعاون الخليجي في مجموعة G2K حل حقول النفط والغاز الذكية والذي أطلقته هواوي بالتعاون مع مجموعة G2K. ويهدف الحل إلى مساعدة شركات النفط والغاز على مواجهة المخاطر والتكاليف ومعالجة البيانات الكبيرة بالإضافة إلى تعزيز قدرتها على الاستجابة لحالات الطوارئ في وقت قصير وبناء أنظمة متماسكة لأمن المعلومات.

ويعتبر التعاون من المقومات الرئيسية لنشر حلول هواوي حيث أشار ديفيد شي، رئيس مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات في الشرق الأوسط إلى أهمية الجهود المشتركة والتعاون بين هواوي والعملاء والشركاء لتعزيز الابتكار. لذا، وفرت هواوي نظام خدمة الشراكة لتحقيق التحول الرقمي الشامل وتطوير الحلول المبتكرة.

وباعتبارها شركة رائدة على المستوى العالمي في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية، توفر هواوي منتجات الأجهزة فائقة الأداء لمساعدة شركات النفط والغاز على بناء الشبكات ومراكز البيانات التي تتمتع بالكفاءة ويمكن الاعتماد عليها. وتواصل هواوي التركيز على قطاع النفط والغاز وتعزيز قدرات الشركاء وتطوير الحلول المخصصة لسيناريوهات محددة والتعاون مع العملاء على تحقيق قيمة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *