الجديد
لولو تدشّن المهرجان الهندي لولو تدشّن المهرجان الهندي
بنده تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض بنده تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض
HUAWEI Video يطلق باقة مختارة من فئات المحتوى الترفيهي الأعلى تصنيفاً على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية حصرياً لمستخدميه في المنطقة HUAWEI Video يطلق باقة مختارة من فئات المحتوى الترفيهي الأعلى تصنيفاً على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية حصرياً لمستخدميه في المنطقة
الشريك المؤسس للمهرجان السعودي للتصميم : حرصنا على مشاركة خبراء دوليين في المهرجان لنشر الثقافة والتراث السعودي عالميًا الشريك المؤسس للمهرجان السعودي للتصميم : حرصنا على مشاركة خبراء دوليين في المهرجان لنشر الثقافة والتراث السعودي عالميًا
الساير القابضة تنظم ورشة عمل حول السيارات الهجينة والكهربائية لمعلمي ومعلمات وزارة التربية بالتعاون مع شركة “إنجي سوليوشنز الكويت” الساير القابضة تنظم ورشة عمل حول السيارات الهجينة والكهربائية لمعلمي ومعلمات وزارة التربية بالتعاون مع شركة “إنجي سوليوشنز الكويت”
تونتي4 تطلق باقة عروض مميزة على مجموعة واسعة من تشكيلاتها تونتي4 تطلق باقة عروض مميزة على مجموعة واسعة من تشكيلاتها
10 فنادق عالمية على الأقل تدخل السوق السعودي لتعزيز حركة السياحة ودعماً لرؤية المملكة 2030 10 فنادق عالمية على الأقل تدخل السوق السعودي لتعزيز حركة السياحة ودعماً لرؤية المملكة 2030
نورمان ناتو ينضم إلى توم ديلمان كسائقين احتياطيين لفريق “جاكوار تي سي إس” نورمان ناتو ينضم إلى توم ديلمان كسائقين احتياطيين لفريق “جاكوار تي سي إس”
فيما يلي اختيارنا الأفضل للهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية ولماذا يبرز هاتف HUAWEI P50 Pro من العبوة فيما يلي اختيارنا الأفضل للهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية ولماذا يبرز هاتف HUAWEI P50 Pro من العبوة
ما الذي يجعل HUAWEI P50 Pro الهاتف الذكي الرائد والمفضل لعام 2022 في المملكة العربية السعودية في هذا العام الجديد؟ ما الذي يجعل HUAWEI P50 Pro الهاتف الذكي الرائد والمفضل لعام 2022 في المملكة العربية السعودية في هذا العام الجديد؟

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أكد الصربي مساعد المدرب ومحلل الأداء نيمانيا ميلينتيتيش على جاهزية فريقه قبل مواجهة الحزم مشدداً على أن رغبة فارس الدهناء جامحة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث واستعادة التوازن في الدوري.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده نيمانيا مؤقتاً عوضاً عن المدرب فلادان ميلويفيتش إلى جانب لاعب وسط الاتفاق علي هزازي للحديث عن استعدادات الاتفاق لمواجهة الحزم ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021/22 وقال:” كجهاز فني أمضينا شهر مع الفريق، تعرفنا أكثر على اللاعبين خلال هذه الفترة، عقدنا العديد من الاجتماعات مع اللاعبين والإداريين ونحن حريصون على تهيئة اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، ولدينا قناعة بالعناصر ونملك الأفكار التي سنطبقها لتحقيق الانتصارات”. وأضاف:” مركز الاتفاق في الدوري غير مناسب، ولكننا حريصون كل الحرص وعلى قناعة كبيرة بأهمية الظفر بالنقاط الـ 6 المقبلة من فريقي الحزم والفيصلي”.
وأشار بأنهم يدركون مدى صعوبة مواجهة الحزم في ظل تعثره خلال المباريات الخمس الماضية ما بين 3 خسائر وتعادلين، وأنهم يبحثون عن العودة لتحقيق الفوز بعد تغيير الجهاز الفني، إلا أنهم على ثقة كبيرة بلاعبي فارس الدهناء بالتغلب على كافة الصعوبات والعودة إلى الدمام بالنقاط الثلاث.
واختتم حديثه قائلاً:” أريد أوجه رسالة شكر وعرفان للجماهير الاتفاقية على دعمهم الكبير للفريق خلال المباريات الماضية، ونعدهم بعمل كل ما نستطيع، وسنقاتل جميعاً لعودة الاتفاق إلى الانتصارات وإسعادهم بالنتائج الإيجابية”.
في المقابل أكد علي هزازي على أن فريقه سيخوض مواجهة الحزم لتحقيق النقاط الثلاث دون غيرها، مشيداً بفترة الإعداد خلال فترة التوقف والتي خاض خلالها الفريق مباراة ودية مع النصر والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1. وأشار بأن الاتفاق لديه الكثير ليقدمه، وبتوفيق الله فارس الدهناء قادر على استعادة توازنه والتقدم في سلم الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *