لولو توقع اتفاقية مع الجمعية التعاونية لمنتجي البيض

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

28 يوليو: أشارت مجموعة اللولو، التي لديها 27 متجر في المملكة العربية السعودية وهي واحدة من أكبر مجموعات البيع بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى التزامها بالأمن الغذائي والزراعة السعودية من خلال توقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية التعاونية لمنتجي البيض. ستمكن مذكرة التفاهم الجمعية من توريد البيض من مزارع الدواجن السعودية مباشرة إلى متاجر لولو، مما يسمح بوصول البيض طازج وبسرعة من المزرعة إلى المائدة وتحسين الأسعار للعملاء ومزارعي الدواجن على حد سواء.

تم توقيع هذه الاتفاقية برعاية سعادة المهندس أحمد بن صالح العيادة، وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة والأستاذ محمد العبيد، وكيل وزارة التجارة المساعد.

ووقع الاتفاقية نيابة عن مجموعة لولو السيد شهيم محمد، الرئيس الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى ونيابة عن جمعية منتجي البيض التعاونية السيد عبد العزيز آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الجمعية.

 

قال السيد شهيم محمد: “البيض شائع وسهل الهضم ومصدر غني للبروتين، ومذكرة التفاهم هذه تجعله ممكنا بالنسبة لنا لتقديم أفضل أنواع البيض ودعم الزراعة السعودية أيضاً”

قال السيد عبد العزيز آل الشيخ إن الجمعية التعاونية لمنتجي البيض قد تم إثرائها من خلال دعم مجموعة لولو إلى قاعدة عملاء كبيرة في المملكة عن طريق متاجر اللولو.

وقال: “نعتقد أن مذكرة التفاهم هذه تمهد الطريق لتوفير البيض الطازج للعملاء السعوديين بأسرع الطرق وأكثرها ربحية ، وهو ما يدعم الأعمال الزراعية السعودية”.