إطلاق حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول الرائد الأكثر أناقة والأكثر أداءً الآن في المملكة العربية السعودية

يتميز الحاسوب المحمول بشاشة HUAWEI FullView ذات الألوان الحقيقية بدقة 3.1K، ومعالج Intel i7 من الجيل الثاني عشر وميزات الجهاز الفائق – Super Device الرائعة

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

11 أغسطس: حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول الأكثر أناقة والأكثر أداءً، متوفر الآن على الموقع الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المختارين في المملكة العربية السعودية. هناك العديد من الألوان الرائعة لتختار من بينها بما في ذلك الحبر الأزرق Ink Blue  من الإصدار المميز، بالإضافة إلى  Space Grey من الإصدارات الأخرى  بسعر 7499 ر.س. يجلب حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول ابتكارات سلسلة حواسيب MateBook مع تصميم بسيط جديد وفريد ​​من نوعه بشاشو عرض كاملة من هواوي – HUAWEI FullView Display بألوان حقيقية ودقة عرض 3.1K بالإضافة على هيكل رفيع للغاية من سبائك المغنيسيوم. بفضل معالجات الجيل الثاني عشر Intel® Core ™ المعتمدة من Evo، يمكن للمستهلكين توقع أداء لا مثيل له في جميع الأوقات. بالإضافة إلى ميزات الجهاز الفائق – Super Device المستقبلية التي تتيح تعاونًا سلسًا متعدد الأجهزة مما يضيف متعة إلى تجربة المستخدم الإجمالية.

 

يتميز جهاز HUAWEI MateBook X Pro الجديد بشاشة مقاس 14.2 بوصة بدقة عالية تبلغ 3.1 ألف (3120 × 2080) و 264 بكسل لكل بوصة مع شاشة عرض كاملة ملونة حقيقية من هواوي وتقنية تناسق الألوان العالمية المتقدمة، لتجربة بصرية استثنائية مع تأثيرات مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستهلكين التبديل بين معدل تحديث 60 هرتز و90 هرتز حسب احتياجاتهم الفعلية. بفضل تطبيق التقنيات المتقدمة، مثل عملية طلاء أكسدة القوس الصغير، تم إنشاء جسم معدني بملمس ناعم[1] من سبائك المغنيسيوم لحاسوب HUAWEI MateBook X Pro الجديد. يزن الحاسوب المحمول 1.26[2] كجم فقط، مما يجعله سهل جدًا للحمل.

يتميز جهاز MateBook X Pro الجديد بمعالج Intel® Core ™ من الجيل الثاني عشر، المعتمد من Intel Evo ™ للسلسلة بأكملها. يحقق طاقة تصميم حراري (TDP) تبلغ 30 وات في وضع الأداء. يأتي هذا الكمبيوتر المحمول مزودًا بذاكرة وصول عشوائي عالية السرعة ثنائية القناة LPDDR5 بسعة 16 جيجابايت وسعة 5200 ميجاهرتز ويدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت NVMe PCIe SSD (محرك الحالة الصلبة). هناك أيضًا خيار 512 جيجابايت متاح للمستهلكين للاختيار من أجل قراءة وتخزين وضغط أكثر كفاءة للملفات الكبيرة وتحويل أكثر سلاسة عبر مهام متعددة.

 

يرتقي جهاز HUAWEI MateBook X Pro بالتعاون متعدد الأجهزة إلى مستوى جديد تمامًا، بفضل ميزات الجهاز الفائق[3] – Super Device التي توفر إنتاجية فائقة مع تجربة متماسكة متعددة الأجهزة. تتيح للمستخدمين الاتصال بسهولة بأجهزة هواوي الأخرى القريبة والتعاون بينهم جميعًا. ما عليك سوى وضع سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds Pro 2 أو الماوس أو لوحة المفاتيح أو مكبرات الصوت والطابعات بالقرب من جهاز HUAWEI MateBook X Pro، وسيقوم الحاسوب المحمول باكتشافها تلقائيًا وتقديم مطالبة بإقران سريع وسهل[4].

 

بالإضافة إلى ذلك، مع الهواتف الذكية مثل HUAWEI Mate Xs 2 الذي تم إطلاقه حديثًا والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MatePad Pro الجديد، فإنه يوفر فائدة أكبر. بمجرد اتصال المستخدمين بهواتفهم لاسلكيًا، سيرون واجهة المستخدم الخاصة بها تظهر على شاشة الكمبيوتر المحمول، حتى يتمكنوا من تشغيلها كما لو كان هاتفهم الذكي وجهاز الكمبيوتر المحمول جهازًا واحدًا. يمكن للمستخدمين الوصول إلى ملفاتهم وتعديلها، واستخدام وإدارة ما يصل إلى ثلاثة نوافذ لتطبيق الهاتف في وقت واحد، وإجراء مكالمات فيديو أو صوتية من هواتفهم من خلال حاسوب MateBook الخاص بهم، وحتى استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في هواتفهم الذكية. يمكن أيضًا توصيل حاسوب HUAWEI MateBook X Pro بشاشة HUAWEI MateView، لرؤية عملهم على شاشة أكبر.

تستخدم لوحة اللمس الحساسة للضغط في جهاز HUAWEI MateBook X Pro الجديد ثمانية ألواح سيراميك كهرضغطية مستقلة لردود فعل شاملة للاهتزاز. تستجيب لوحة اللمس للنقرات على الفور. بالإضافة إلى ذلك، يأتي حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول مزودًا بكاميرا عالية الدقة على الحافة العلوية الضيقة ، والتي تدمج ميزات الكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي[5] لدعم تأثيرات الفيديو الخاصة بالجمال – Beauty ، والخلفية الافتراضية – Virtual Background ، و FollowCam ، و Eye Contact. يمكن للمستهلكين تحديد تأثيرات الفيديو وتطبيقها من خلال الانتقال إلى مركز التحكم في أي وقت.

يحصل المستهلكون أيضًا على بطارية كبيرة جدًا تبلغ 60 واط في الساعة (السعة المقدرة) وشاحن مدمج بقوة 90 واط يدعم الحاسوب تقنية الشحن فائق السرعة – SuperCharge. يمكن استخدام الشاحن لشحن أجهزة الكمبيوتر والهواتف والأجهزة اللوحية، مما يجعله رفيقًا مثاليًا أثناء السفر. يتميز الكمبيوتر المحمول أيضًا بإعداد ميكروفون رباعي يتم وضعه على طول حواف الكمبيوتر المحمول. يدعمان معًا التقاط الصوت من مصادر تصل إلى خمسة أمتار[6]. بالإضافة إلى ذلك، أثناء المكالمة، حتى إذا كان جهاز الطرف الآخر لا يدعم تقنية تقليل الضوضاء، يمكن لخوارزمية تقليل الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي للإشارة المتلقاة أن تؤدي أيضًا إلى تقليل الضوضاء على صوت الطرف الآخر. تم تجهيز HUAWEI MateBook X Pro أيضًا بستة مكبرات صوت. يوفر نظام الصوت، جنبًا إلى جنب مع تقنية Targeted Sound Field من هواوي، صوت ستريو مذهل مع طبقات صوت واضحة وإحساس بالاتجاه.

 

السعر والتوافر

يتوفر الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook X Pro الجديد باللون الرمادي الفلكي الآن في المملكة العربية السعودية على الموقع الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المختارين بسعر 7499 ريال سعودي. أما بالنسبة لإصدار  HUAWEI Matebook X Pro ذي لون الحبر الأزرق المتميز ؛ يتوفر الجهاز بسعر 8999 ريال سعودي. يأتي الاصدارين مصحوبين بمجموعة مميزة من الهدايا تصل قيمتها  6383 ريال سعودي.

 

[1] الإصدار المميز فقط هو الذي يتميزبجسم معدني بملمس ناعم وهو إصدار HUAWEI MateBook X Pro 12th Core ™ Ink Blue and White. يأتي إصدار Space Gray بهيكل من سبائك الألومنيوم.

[2] تأتي البيانات من معامل Huawei. يزن الإصدار المميز حوالي 1.26 كجم، وتزن الإصدارات الأخرى حوالي 1.38 كجم. قد يختلف الوزن الفعلي حسب تكوين المنتج وعملية التصنيع وطريقة القياس. يرجى الرجوع إلى التجربة الفعلية.

[3] تدعم هذه الوظيفة فقط بعض الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والشاشات وبعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هواوي التي تعمل بنظام PC Manager 12.0.1 أو إصدار أحدث. إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذه الميزة، فيرجى الاتصال بالخط الساخن المحلي لخدمة عملاء هواوي.

[4] بالنسبة إلى مشكلات مثل ظروف اكتشاف القرب والخبرة الوظيفية وقيود الاستخدام والنماذج المدعومة لأجهزة الكمبيوتر وسماعات الرأس ومكبرات الصوت والماوس ولوحة المفاتيح والطابعات، يرجى العثور على مزيد من المعلومات حول المنتجات المقابلة على موقع هواوي الرسمي أو اتصل بخدمة عملاء Huawei (950800) ).

[5] بالنظر إلى التأثير الفعلي، لا تدعم أجهزة الكمبيوتر المزودة بكاميرات غائرة وكاميرات خارجية هذه الميزة.

[6] البيانات من معامل هواوي. تم الحصول على بيانات الاختبار في بيئة داخلية هادئة. قد يختلف الاستخدام الفعلي قليلاً حسب البيئة وظروف الموقع وعوامل أخرى. يرجى الرجوع إلى الاستخدام الفعلي.