جينيسيس تحقق نجاحاً باهراً كراعي رسمي للسيارات لبطولة كأس الرؤساء للجولف لعام 2022 في شارلوت

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

تمكنت جينيسيس خلال العام الحالي من تقديم رعاية مميزة لبطولة كأس الرؤساء للجولف الشهيرة، والتي تضم سلسلة من مباريات الجولف للرجال تجمع بين فريق يمثل الولايات المتحدة وفريق دولي يمثل بقية دول العالم ما عدا الدول الأوروبية. وانطلقت فعاليات جولة PGA في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر في نادي Quail Hollow Club في شارلوت بولاية نورث كارولينا، وحقق الفريق الأمريكي لقبه التاسع على التوالي بنتيجة 17.5-12.5.

ووفرت جينيسيس خلال البطولة سبع وسبعين سيارة بغرض عرضها واستخدامها لنقل اللاعبين وفرقهم ورعاة البطولة وأصحاب المصلحة. وشمل أسطول السيارات المعروض خلال الحدث، طرازات مختلفة من العلامة التجارية مثل سيدان G90، وسيدان G80، ومجموعة من طرازات الدفع الرباعي الكاملة التي تشمل GV60 وGV70 وGV80.

وتميزت بطولة هذا العام بمشاركة عدد قياسي من اللاعبين الكوريين مثل K.H. Lee وSi Woo Kim وSungjae Im وJoohyung  Kim، لتكون بذلك أكبر مشاركة كورية في تاريخ البطولة منذ تأسيسها. كما ساهم اللاعبون المشاركون من كوريا في حصد 7.5 نقطة للفريق الدولي من أصل 12.5، حيث قدم اللاعب المخضرم Si Woo Kim أفضل أداء من بين اللاعبين الأربعة برصيد إجمالي 3-1-0، فيما أنهى Sungjae Im البطولة بنتيجة 2-2-1، واللاعب  K.H. Leeبنتيجة 2-1-0، واللاعب Joohyung  Kim بنتيجة 2-3-0.

وفي هذا الخصوص، قال متحدث من جينيسيس: “يسعدنا تقديم الدعم لمجموعة من كبار اللاعبين في رياضة الجولف من مختلف بلدان العالم، ولأصحاب المصلحة في البطولة، عبر توفيرنا أسطول من السيارات المميزة لعلامتنا التجارية، ونأمل أن نكون قد ساهمنا في دعم الحدث الرياضي داخل وخارج أرض الملعب. وأضاف: “ستواصل جينيسيس التزامها المتفاني في لعبة الجولف من خلال رعايتها للبطولات والأحداث الرائدة لهذه الرياضة على مستوى العالم”.

وكانت جينيسيس قد أطلقت شراكة لتكون الراعي الرسمي للسيارات لكأس الرؤساء للجولف في عام 2021، لتلتزم برعاية البطولة في عام 2022 و2024 و2026، والتي ستقام في نادي كويل هولو في شارلوت بولاية نورث كارولينا؛ ونادي مونتريال الملكي للجولف في مونتريال، بمقاطعة كيبك في كندا؛ ونادي المدينة في ولاية إلينوي، على التوالي.

والجدير بالذكر أن العلامة التجارية ستستضيف بطولة جينيسيس 2022 في كوريا الجنوبية، حيث تستمر فعاليات بطولة PGA Tour في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر، وستكون جينيسيس الراعي الرسمي للبطولة على أرضها، لاستعراض أسطول من السيارات والتواصل بشكل أعمق مع عشاق الجولف واللاعبين والشركاء، ما يعزز “التزامها الجريء” برياضة الجولف.