نجوم مسلسل “الوضع مستقر” من إنتاجات OSN+ الأصلية يتألقون على السجادة الحمراء خلال العرض الحصري للموسم الثاني في القاهرة

 

  • تنطلق أولى حلقات الموسم الثاني في 13 أكتوبر مع عرض حلقة جديدة كل أسبوع

 

عين العالم – رشاد اسكندراني

13 أكتوبر 2022: تحتفل OSN+، المنصة الرائدة للاستمتاع بالمحتوى الترفيهي المحلي والعالمي المتميز في المنطقة، بالعرض الحصري للموسم الثاني الجديد كُلياً لمسلسل “الوضع مستقر”، من إنتاجات OSN+ الأصلية حيث أقامت بهذه المناسبة احتفالية خلّابة على السجادة الحمراء بوسط مدينة القاهرة يوم 11 أكتوبر الجاري.

 

وأقيمت الاحتفالية في مبنى “لافينواز” التاريخي الذي تم تجديده حديثًا والذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر في قلب العاصمة المصرية والذي احتضن عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني مع حفل حصري مع مشاركة ألمع نجوم المسلسل المصريين منهم خالد منصور وإنجي كيوان ومخرج المسلسل وائل فرج الذي رحب بالضيوف قبل العرض. وحضر العرض الخاص كل من مروة العزالي ومنة عرفة كضيفتين مميزتين بالإضافة الى الشخصيات الإعلامية المؤثرة في المشهد الإذاعي والترفيهي.

 

وتمكن ضيوف الحفل من المشاركة في تحدي TikTok الذي أطلقه خالد منصور، والذي تضمن مقاطع مميزة من المسلسل وزاوية تصوير 360 تفاعلية. وشهد الحفل أيضاً ثلاث مناطق مختلفة مستوحاة من مشاهد المسلسل منها غرفة التحقيق، ومركز الاتصال، والحاوية الذي يتم فيها تصوير معظم أحداث المسلسل.

ويعد مسلسل “الوضع مستقر” هو النسخة العربية من الإنتاج الأسترالي الأصل (No Activity)، حيث بدأت حلقات الموسم الثاني كمتابعة لأحداث الموسم الأول، حيث يعود ضابطا المراقبة سعيد وكامل، بالظهور بالزي الرسمي بصحبة شخصيات جديدة غريبة الأطوار ومجرمين أكثر غرابة.  وكان العرض الخاص للموسم الأول من المسلسل الكوميدي العربي في سبتمبر 2021.

ويمكن لعشاق المسلسل متابعة الموسم الأول الذي يبث حالياً علىOSN+ ، مع بدء الموسم الثاني الذي تبدأ أولى حلقاته اعتباراً من 13 أكتوبر الجاري. وتبلغ تكلفة الاشتراك في خدمة  OSN+9.50 دولار أمريكي شهرياً شاملة الإصدار التجريبي المجاني لمدة سبعة أيام. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني  .osnplus.com