شركة هيونداي موتور تستضيف وفداً سعودياً لمشاهدة مباراة الأرجنتين والسعودية

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

27 نوفمبر، دعت شركة هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا المقر الرئيسي، وفداً مكوناً من 40 شخصاً من مختلف الشخصيات الإعلامية والمؤثرين السعوديين لمشاهدة المباراة بين المنتخبين السعودي والأرجنتيني تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

 

تهدف الاستضافة إلى منح أعضاء مجتمع السيارات السعودي فرصة لتجربة حماس كأس العالم في قطر، والانغماس في روح اللعبة، لدعم منتخبهم الوطني في المباراة الافتتاحية، والتي أسفرت عن فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني. بالإضافة إلى حضور المباراة، رحبت هيونداي بمدعويها للمشاركة في معرض سيارات هيونداي الذي أقيم في قطر كجزء من مشاركة هيونداي الفعالة كشريكة لـفيفا. تم عرض عدد من أحدث وأهم سيارات هيونداي في أبرز مواقع فعاليات كأس العالم. حيث تم عرض سيارة أيونيك 6 الجديدة، وإصدارها الرياضي من السيارة الاختبارية RN22، بالإضافة إلى N Vision 74 من مجموعة N من هيونداي.

 

علي صعيد متصل، وفي إطار الشراكة الرسمية بين هيونداي وكأس العالم فيفا، التي استمرت على مدار 23 عامًا، شاركت هيونداي رحلتها مع فيفا لخلق مستقبل مستدام للبشرية. مستقبل يمنح العالم خريطة طريق لتحقيق كوكب مستدام من خلال تقليل الكربون في جميع مراحل الإنتاج والتشغيل ومتابعة قيادة رؤية هيونداي الخاصة بـ “التقدم من أجل الإنسانية”.

 

ومن الجدير بالذكر أنه تم تجديد شراكة هيونداي الممتدة لعام 2022 من خلال مبادرة “هدف القرن”، التي تبنت قوة كرة القدم كقوة دافعة لتشجيع الناس على العمل معًا لتحقيق هدف واحد موحد – وهو خلق عالم من الاستدامة يحمل طموحات الغد والمستقبل.