سامسونج تطرح سماعاتها الثورية Galaxy Buds FE من سلسلة FEالجديدة في السعودية

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن إطلاقها لسماعاتGalaxy Buds FE الجديدة والتي تعد جزءا من منظومة Samsung Galaxy. تتفرد السماعات بتصميمها الأيقوني وأدائها المميز، وقدرتها على التبديل بين الأجهزة من دون توقف.
تتميز سماعات Galaxy Buds FE بطول عمر البطارية في فئة Buds حيث تصل إلى 8.5 ساعات من التشغيل باستخدام سماعات الأذن ومجموع 30 ساعة مع علبة الشحن. وصُممت هذه السماعات بعناية لتكون مريحة حتى عند الارتداء لفترات طويلة، مع إمكانية تعديل الأطراف والأجنحة لتتناسب مع مستخدميها.
يمكن لمستخدمي Galaxy Buds FE الاستمتاع بالموسيقى بكل تفاصيلها وجمالها، وذلك بفضل صوتها القوي والعميق مع إمكانية الاستماع للمزيد مما يحبونه وتجنب الضوضاء غير المرغوب فيها، بفضل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة والصوت المحيطي. تتضمن التكنولوجيا المتقدمة في هذه السماعات نظام ميكروفونات ثلاثي متقدم وشبكة محايدة عميقة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يضمن وضوحًا فائقًا في المكالمات وتجربة صوتية استثنائية.
تتوفر سماعات Galaxy Buds FE الجديدة الآن، في المملكة العربية السعودية مقابل 379 ريالاً سعوديًا فقط، بلونين عصريين مميزين: الجرافيتي والأبيض.
الجدير بالذكر، بأن مجموعة FE Galaxy الجديدة مزودة بابتكارات سامسونج ذات المستوى العالمي من أجل استخدامها في الحياة اليومية، لتسهم في زيادة إبداع وإنتاج المستخدمين لأقصى الحدود. حيث تم تصميم الأجهزة والمنتجات للعمل معاً بسلاسة، كما تعمل سماعات Buds على ميزة التبديل التلقائي بذكاء بين الأجهزة دون الحاجة إلى التعديل اليدوي. كما يتيح تطبيق SmartThings Find للمستخدمين إمكانية تعقب سماعات Buds المفقودة وإصدار إنذار تلقائيًا، في حالة تركتها خلفك، مما يوفر مستوى من التكامل بين منظومة جالكسي المتصلة.

لمعرفة المزيد حول سماعات Galaxy Buds FE، يرجى زيارة: www.samsung.com/galaxy-buds