“إل جي” تطلق جهاز LG WashTower الأوّل من نوعه في المملكة قريباً ابتكار جديد يُضاف إلى الأجهزة المنزلية من “إل جي” للعناية بالغسيل بسهولة وكفاءة

عين العالم

 

سيحظى المستهلكون في المملكة الشهر المقبل بفرصة غسيل الملابس بفعالية وسهولة مع إطلاق جهاز LG WashTower الجديد للغسيل والتجفيف. وقد تمّ تجهيز هذا الجهاز بأحدث تقنيات غسيل الملابس والتقنيات الذكية من “إل جي”، ما يضمن للمستهلكين أعلى مستويات الأداء والسهولة في الاستخدام. وتسهم خاصيّة الغسيل، بفضل تقنية الغسيل السريع TurboWash™ 360° ومحرّك الدفع المباشر بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI DD™)، في غسل الملابس بسرعة ورفق ونظافة من خلال تحديد وزنها ونعومة أنسجتها لانتقاء وضع الغسيل الأفضل لكلّ حمل من الملابس.

تصميم ذكي ومزايا سهلة الاستخدام

بذل مصممو “إل جي” قصارى جهدهم للتوصّل إلى التصميم الفريد لجهاز LG WashTower، بما يضمن سهولة الاستخدام إلى أبعد حدّ ممكن. وبعكس الأجهزة السابقة التي تكون فيها الغسالة والنشافة فوق بعضهما البعض وتملك كلّ منهما جهاز تحكّم مستقلّ، يمتاز هذا الجهاز المبتكر بلوحة تحكّم مشتركة لجعل تجربة الاستخدام أكثر سهولة. وتقع لوحة التحكّم المركزية في الوسط بين الغسالة والنشافة وتسهّل بالتالي ضبط كافة الإعدادات التي يوفّرها حلّ الغسيل المتكامل من “إل جي”. ولا يتوقف الأمر هنا، بل تستطيع هذه الغسالة كذلك مشاركة المعلومات الخاصّة بكلّ حمل من الغسيل مع النشافة، ما يسهم في اختيار وضع التنشيف الأمثل تلقائياً والبدء بتسخين جرن النشافة للحصول على أفضل النتائج وإنجاز الغسيل في أقل وقت ممكن.

دورات الغسيل والتجفيف الأذكى والأكثر فعالية

يضمن جهاز LG WashTower أعلى درجات الكفاءة لا من حيث استهلاك الكهرباء والمياه فحسب، بل أيضاً من حيث المساحة. فمحرّك الدفع المباشر بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI DD™) يحدّد وزن الملابس وطبيعة نسيجها ثم يختار دورة الغسيل ودرجة حرارة التجفيف بناءً على ذلك، لضمان أفضل النتائج وتقليل وقت الغسيل. وتمتاز النشافة كذلك بتقنية “إل جي” للقضاء على 99.99 في المئة من البكتيريا الأوسع انتشاراً.

جهاز موثوق ويعمل بدون ضوضاء

يسهم محرّك الدفع المباشر المثبّت في غسالات “إل جي” في توفير الأجهزة الموثوقة والتي تعمل بدون ضوضاء، علماً أن “إل جي” تمنح ضماناً لمدة 10 سنوات على هذه الأجهزة ذات الأداء العالي لفترات طويلة. فجهاز LG Wash Tower هو غسالة ونشافة من الطراز الأول ويلبي احتياجات المستهلكين في المملكة من حيث سرعة الأداء وسهولة الاستخدام والذكاء الاصطناعي والأناقة في التصميم. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

الإنجليزية: https://www.lg.com/sa_en/washtower

العربية: https://www.lg.com/sa/washtower