متجر AppGallery وجارينا فري فاير يختتمان بنجاح حدث: AppGallery Gamers Cup – البطولة الأولى من نوعها في المنطقة لألعاب الأجهزة المحمولة

عين العالم

 

حظي حدث الرياضة الإلكترونية لألعاب المحمول الأول من نوعه، بمشاركة فرق من 13 دولة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 

نظّم متجر AppGallery من هواوي، أحد أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، بنجاح النسخة الأولى من بطولة  AppGallery Gamers Cup لألعاب المحمول، وذلك بالتعاون مع “جارينا فري فاير” (Garena Free Fire). وقد انطلقت البطولة خلال الفترة من 8 ديسمبر وحتى 29 ديسمبر، وشهدت مشاركة نخبة محترفي ألعاب الأجهزة المحمولة بأعداد كبيرة في كل فئة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد استلم الفريق المتصدر في البطولة “Oxygen” جائزة نقدية بقيمة 15,000 دولار أمريكي، في حين حصل الفريق الوصيف “NA9ABA STARS N”على جائزة بقيمة 10,000 دولار أمريكي، فيما تم تقديم جائزة بقيمة 5,000 دولار أمريكي للفريق بالمركز الثالث، “Miracles”.

وقد حظي الحدث باهتمام ومشاركة من 13 دولة، من بينها المغرب وتونس ومصر والمملكة العربية السعودية والجزائر وقطر وعمان ودولة الإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وليبيا والأردن والعراق، مسجلاً عدد مشاركات إجمالي بلغ 4,000. وباعتبارها من البطولات الرئيسية والأولى من نوعها في المنطقة، شهدت البطولة مشاركة من قبل 424 لاعبة من محترفات ألعاب الأجهزة المحمولة عبر كافة الفئات.

تم نقل منافسات البطولة عبر البث المباشر في قنوات التواصل التابعة لمتجر AppGallery و خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، مما أتاح للمشاركين والمشاهدين والمشجعين فرصة الاستمتاع بمتابعة وقع التنافس الحماسي والمحتدم بين اللاعبين لحظة بلحظة، بالإضافة إلى الاستماع لتعليقات الضيوف التي أدلى بها كل من عمرو “Origin”، وسفيان  “Makaveli”، و”Boughrib”.

وتعليقاً على فوزهم بالمركز الأول، تحدث كابتن فريق“Oxygen” ، قائلاً، “إنها حقًا فرصة رائعة للاعبين المتنقلين الناشئين في المنطقة لإظهار مهاراتهم ومنحهم منصة للمساهمة في ساحة الألعاب المتنامية باستمرار. سمحت هذه البطولة الافتراضية للاعبين من أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالالتقاء معًا ومشاهدة طريقة لعب تنافسية وحيوية حقًا. أود أن أشكركم على هذه البطولة في البداية، هذه واحدة من أفضل البطولات على الإطلاق. شكرا لكم انا سعيد جدا.”

تم تنزيل لعبة “جارينا فري فاير” لأكثر من مليار مرة على أجهزة الأندرويد وحدها، وهو ما يجعلها أول لعبة “باتل رويال” على الأجهزة المحمولة تحقق هذا الإنجاز غير المسبوق. ولعبة “جارينا فري فاير” وغيرها من الألعاب الأخرى على الأجهزة المحمولة متوفرة للتنزيل مجاناً على متجرAppGallery  من هواوي – الذي يعد واحداً من أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، مع أكثر من 560 مليون مستخدم شهري نشط يتوزعون على 170 دولة.

سيتم تنظيم بطولة  AppGallery Gamers Cupمرة أخرى، وستواصل جذب اهتمام وأنظار محبي ومحترفي الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة من مختلف أنحاء المنطقة وخارجها.