توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

اكتمال عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي بطولة العرين الرمضانية الثالثة

عين العالم – الاحساء – رشاد اسكندراني

 

اكتمل عقد الفرق المتأهلة لدور نصف النهائي من بطولة العرين الرمضانية الثالثة لعام 1442 هـ والتي يرعاها الشريك الاستراتيجي ( مطعم المضيف ) وذلك بتأهل أربع فرق وهم ( كاظمة ، الأجيال ، الأولمبي ، التاج ) حيث شهدت مباريات دور الثمانية تنافس كبير و إثارة طوال وقت المباريات وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية من قبل اللجنة المنظمة ممثلة في المشرف العام على البطولة الاستاذ أحمد الموسى .

في اللقاء الأول تمكن كاظمة من تجاوز عقبة نجمة محاسن بهدف وحيد سجله علي الشمري ، فيما استطاع الأجيال من كسب بطاقة التأهل بعد أن تغلب على السلام بهدفي حسين الموسى كان أحدهما من ركلة جزاء .

وفي اللقاء الثالث فرض الأولمبي اسلوبه على السالمية وتغلب عليه بهدفين دون مقابل سجلهما فهد القحطاني و ريان الحربي ، و أخيراً قمة المواجهات حسمها التاج على حساب شعلة الهفوف عندنا فاز عليه بهدفين مقابل هدف تقدم التاج أولاً عن طريق علي البجحان وتمكن الشعلة من التعديل قبل نهاية المباراة بدقائق الا أن الوقت بدل الضائع شهد هدف جميل للتاج سجله الخبير حسين الجاسم .

الجدير بالذكر أن مباريات دور نصف النهائي ستكون مساء يوم الخميس حيث يتقابل كاظمة أمام الأجيال في المباراة الأولى عند تمام الساعة 9 م فيما يلعب الأولمبي أمام التاج عند الساعة 10:45 م .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *