توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

متوفر الآن في المملكة العربية السعودية ابقوا على اطلاع بجميع مؤشرات الصحة واللياقة لديكم باستخدام السوار الذكي المناسب لهذه الأسباب يعد HUAWEI Band 6 أكثر من سوار والخيار الأمثل

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

الرياض، المملكة العربية السعودية: لقد مر سوق الأجهزة القابلة للارتداء اليوم بحصة كبيرة من حالات الصعود والهبوط. مؤخرًا، نظرًا للارتفاع الكبير في الاهتمام بالصحة الشخصية والرفاهية، شهد الطلب على الأجهزة القابلة للارتداء المزودة بقدرات مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية، مثل الساعات الذكية والاسوار الذكية، زيادة كبيرة. ومع ذلك، في حين يتم تلبية هذا الطلب عادةً عن طريق الساعات الذكية، فإن أسعارها الباهظة غالبًا ما تكون مشكلة لبعض المستخدمين. تعالج هواوي هذه الاشكالية من خلال سوار HUAWEI Band 6 الذي تم إطلاقه حديثًا في المملكة العربية السعودية، والذي يعدّ أكثر من سوار، فهو يجمع جميع الميزات التي تظهر في ساعاتها الذكية، من حيث التصميم وبسعر سوار ذكي، مما يجعله في متناول جميع المستخدمين.

 

بمساعدة ميزاته القوية، يُظهر سوار HUAWEI Band 6 القدرة على تغيير الطريقة التي ينظر بها المستخدمون إلى السوار الذكي. بعيدًا عن روح التصميم التقليدي مثل الشاشات البسيطة أو أحادية اللون أو حتى تتبع اللياقة البدنية والصحة المحدود، ويعتبر HUAWEI Band 6 أكثر من سوار ويدوّن ملاحظات من إخوته الأكبر منه، للحصول على سوار ذكي مليء بالميزات.

 

إحدى هذه الميزات هي قدرة سوار HUAWEI Band 6 على مراقبة مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) طوال اليوم. بينما أصبحت مراقبة SpO2 عنصرًا أساسيًا ببطء عبر الأجهزة القابلة للارتداء اليوم، فإن ما يجعل هذه الميزة الفريدة في سوار HUAWEI Band 6 هو أنها تعمل باستمرار في الخلفية: تتيح المراقبة المستمرة للمستخدمين الحصول على قراءة وقتما يريدون ويتم تنبيههم في حالة انخفاضها. يُستكمل هذا أيضًا بقدرات سوار HUAWEI Band 6 على تتبع المؤشرات الصحية الرئيسية الأخرى. يتضمن ذلك مراقبة دقيقة لمعدل ضربات القلب باستخدام ميزة HUAWEI TruSeenTM 4.0 وتتبع النوم وتحليله باستخدام ميزة HUAWEI TruSleepTM وإدارة الإجهاد باستخدام HUAWEI TruRelaxTM.

 

ميزة أخرى تجعل هذا السوار ينفرد عن بقية الأسوار الذكية هي الشاشة على HUAWEI Band 6. في حين أن معظم الأسوار الذكية لا توفر شاشات أو تأتي بشاشة أحادية اللون، فقد بذلت هواوي قصارى جهدها من خلال سوار HUAWEI Band 6، يأتي هذا السوار الذكي بشاشة AMOLED كاملة الحجم مقاس 1.47 بوصة مع تصميم بدون حواف. هذا يوفر تجربة مشاهدة غامرة، ولكن أيضًا تجربة مستخدم أكثر تفاعلية بشكل عام. من وجهة نظر المستخدم، يسمح هذا باستخدام أسهل ويزود المستخدمين أيضًا بتجربة استخدام ساعة ذكية.

 

يعد عمر البطارية أمرًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بأي نوع من الأجهزة القابلة للارتداء، ومع ذلك، فإن الأسوار الذكية معروفة بأعمار بطارية أطول. يتم تحقيق ذلك عادةً بواسطة معظم الأسوار الذكية من خلال عدم وجود ميزات تتطلب الطاقة، مثل شاشة AMOLED على سبيل المثال. هواوي معروفة بتزويد أجهزتها القابلة للارتداء ببطاريات تدوم طويلاً، وهو اتجاه شوهد في سوار HUAWEI Band 6 أيضًا. يمكن لشحنة واحدة أن تمنح المستخدمين أسبوعين كاملين من الاستخدام.

مع هذه الميزات في رأسه وميزات اللياقة المخصصة، يقدم سوار HUAWEI Band 6 حجة مقنعة للحصول على سوار ذكي قوي، مع فائدة إضافية لتجربة تشبه ساعة ذكية دون دفع سعر واحدة، مما يرتقي بالفئة إلى المستوى التالي من حيث الابتكار وإمكانية وصول العملاء.

 

أصبح سوار   HUAWEI Band 6متوفر  الآن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بسعر 229 ريالًا سعوديًا مع هدية قيمة تشمل حزمة هدايا السفر من هواوي, و يمكنكم الشراء من متجر هواوي على الإنترنت ومتجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك والعديد من متاجر التجزئة المعتمدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *