توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

الفتح يستأنف تدريباته اليوم.. والحربي ينخرط في برنامج تأهيلي

عين العالم – الاحساء – رشاد اسكندراني

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته امس الاثنين على ملعبه الرئيسي بالأحساء ، بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة أسبوع بعد خوض مواجهة التعاون المقدمة من الجولة الثامنة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتزامنت الإجازة مع فترة التوقف التي شهدتها منافسات الدوري.
وعمد الجهاز الفني خلال تدريبات اليوم على تنفيذ برنامج لياقي بدأ بالجري حول مساحة كامل الملعب، قبل أن يتم تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات لياقية مختلفة، ثم تناقل اللاعبون الكرة وهم في حالة تحرك في تدريبات قُصد منها دقة التسليم والتسلم والتحرك السليم في المساحات المختلفة، واختتم المران بمناورة على كامل مساحة الملعب.
وتأتي تدريبات اليوم بداية لبرنامج متكامل وضعه الجهاز الفني في اطار استعداداته لمواجهات الفريق المتبقية في الموسم، وأولها استضافة الوحدة في الخامس عشر من مايو الجاري ضمن الجولة السابعة والعشرون للدوري على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.
إلى ذلك انخرط اللاعب فهد الحربي في برنامج تأهيلي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به الشهر الماضي، وشهدت التدريب حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق ونائبه عبدالرحمن الحماد والمدير التنفيذي أحمد العيسى وعضوي مجلس الإدارة إبراهيم الشهيل وحسن الجبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *