الجديد
Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross
لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300 لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300
The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style
محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا
Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events
سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة
Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted. Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted.
سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم. سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم.
INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY   From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action! INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action!
إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة! إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة!

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية “HAKEEM” إطلاق تطبيق

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

يوما بعد يوم تزداد قبضة التكنولوجيا إحكاما على مفاصل حياتنا اليومية، وتحتلّ بشكل سريع حيّزا واسعاً من نمط العيش الحديث الذي بات يعتاد اعتيادا شبه كامل على قدرة العالم الرقمي في تدبير أمورنا اليومية وتوفير احتياجاتنا من اتصال وتسوّق وعمل وترفيه وتعليم وغيرها.

 

وفي ظلّ هذا التنامي للتكنولوجيا بالتوازي مع التغييرات الحاصلة، لا سيّما في الآونة الأخيرة بعد انتشار جائحة “كورونا” وما رافقها من تدابير احترازية ألقت بأعبائها الثقيلة على مختلف القطاعات وخاصة الصحية، انطلق تطبيق “HAKEEM” للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية مواكباً لهذه النقلة النوعية ليقدّم لمستخدميه خدمة استثنائية ويساهم بتحريرهم من الإجراءات التقليدية التي يعاني منها المرضى لتصبح الخدمة الطبية متاحة من المنزل.

 

صُمّم تطبيق “HAKEEM” بشكل سهل وبسيط ليوفّر تجربة صحيّة آمنة ومميزة وتمّ تطويره لربط المستخدمين بأطبائهم عبر شبكة الانترنت في أي وقت ومكان. على مدار الساعة، يمكّنك تطبيق “HAKEEM” من التواصل مع أطبّاء معتمدين من ذوي الكفاءات ومن تخصّصات مختلفة للإجابة على أسئلتك عبر العيادات الافتراضية التي توفّر للمستخدمين استشارة طبية بالاضافة الى متابعة الحالة الصحية وتسهيل عملية حجز المواعيد والعديد من الخدمات الطبية الأخرى ما يخفف من عناء الانتقال لساعات إلى العيادات ويحدّ من مخاطر المخالطة الاجتماعية بالتوازي مع توجيهات وزارة الصحة والجهات المختصة وتوصياتهم بتطبيق التباعد الاجتماعي.

 

من جهة أخرى، يمكن لمستخدمي تطبيق “HAKEEM” حجز مواعيد للمعاينة الطبية في منازلهم، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس بشكل إيجابي على علاقة المريض بطبيبه، بالإضافة الى خاصيّة التواصل مع الطاقم الطبي في المستشفيات والمؤهل لإجراء بعض الفحوصات من المنزل ومتابعة النتائج إلكترونياً من دون الحاجة الى زيارة المراكز الطبية ما يساهم في اختصار الوقت والمسافة والحدّ من الاختلاط الذي بات أمراً مُرعبا بالنسبة لمعظم الناس تجنّباً لمخاطر عدوى “كورونا”.

 

كثيرة هي التطبيقات الطبية التي حققت انتشاراً واسعا لدى مستخدمي الهواتف الذكية، الا أنه من المُتوقّع أن يحقق تطبيق “HAKEEM” المتوفر مجّاناً والمتعدد الاستخدامات رواجاً كبيرا، حيث أنه، وبحسب خصائصه، يبدو الاكثر حداثةً ومرونةً في تقديم خدمة الرعاية الصحية الاساسية والحيوية الى باب المنزل، ما سيمنحه مع الوقت موقعاً ريادياً وتميّزاً لافتاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *