الجديد
Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross
لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300 لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300
The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style
محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا
Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events
سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة
Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted. Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted.
سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم. سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم.
INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY   From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action! INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action!
إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة! إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة!

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

رفع التهنئة والتبريكات لولي العهد بذكرى البيعة.. علي الصقري: محمد بن سلمان مهندس مستقبل المملكة المشرق الزاهر

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

رفع الأستاذ علي بن حمد الصقري رئيس مجلس ادارة شركة لجام للرياضة، المالك، والمشغل لأندية وقت اللياقة، باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات ” لجام” أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ،حفظه الله، وإلى كافة أفراد الشعب السعودي الكريم، وذلك بمناسبة حلول ذكرى بيعة سموه ولياً للعهد، حفظه الله.

 

وقال الصقري” لقد تزامنت ذكرى بيعة سمو ولي العهد مع مرور خمسة أعوام على رؤية المملكة 2030 والتي حفلت بإنجازات، ونجاحات ماكانت لتتحقق لولا الإشراف المباشر من سموه وبتوجيهات كريمة من لدن خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود،رعاه الله، حيث تحققت خلال هذه السنوات الكثير من النجاحات، والإنجازات التي كان يصبو لها الشعب السعودي، والذي بدوره ضرب مثلا رائعا في الالتفاف، والتلاحم مع قادته”.

 

وأكد أن مملكتنا الحبيبة تعيش حاليا في قمة تقدمها، وازدهارها، وذلك بفضل الله، ثم بفضل حكمة قادتنا، وحسن إدارتهم للبلاد التي ننعم فيها بالأمن، والاستقرار، أما على مستوى التنمية فنشهد كل فترة تدشين عديد من المشاريع العملاقة التي ترفع من مكانة المملكة، وتزيد من تلاحم الشعب مع قادته، مضيفا أن رؤية المملكة أعادت هيكلة اقتصادنا الوطني، ووضعته في المسار الصحيح، وقد أنجز سمو ولي العهد ما وعد به الشعب السعودي، ومازالت برامج وخطط، ومستهدفات الرؤية تسير من إنجاز إلى إنجاز، في خطوات تاريخية لم تشهدها المملكة من قبل.

 

وختم علي الصقري تصريحه، مؤكدا أن كل مواطن أصبح يشعر بمدى الفخر، والاعتزاز، بانتمائه لهذا الديار الطاهرة المقدسة، حيث يحق لنا أن نقول بكل صدق، وأمانة أن سمو ولي العهد، حفظه الله، هو مهندس مستقبل المملكة، وباني مستقبلها المشرق الزاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *