الجديد
Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross
لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300 لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300
The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style
محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا
Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events
سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة
Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted. Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted.
سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم. سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم.
INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY   From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action! INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action!
إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة! إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة!

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية تصبح منشأة معتمدة لإصلاح الطائرات المروحية في المملكة العربية السعودية

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

  • الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية توظّف أكثر من 40 شخص 86% منهم من المواطنين السعوديين

حصلت الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية (SRSC)، وهي مشروع مشترك تابع لشركة بوينج وجهات محلية أخرى، على شهادة من الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية تسمح للشركة بإجراء عمليات الصيانة للطائرات المروحية وملحقاتها.

وبهذه المناسبة قال مايكل نايت، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية: “يعتبر الترخيص الجديد في السعودية علامة بارزة بالنسبة للشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية وصناعة الطيران المحلية. وتعد هذه الشهادة من قبل الهيئة العامة للطيران المدني إنجازاً هاماً من شأنه أن يفتح العديد من الفرص التجارية في مجال صيانة وتصليح الطائرات المروحية ليس فقط في المملكة العربية السعودية وإنما أيضاً في منطقة الخليج العربي”. وأضاف نايت: “تعادل شهادة GACA Part-145 شهادة الإصلاح المعتمدة من إدارة الطيران الفيدرالية في الولايات المتحدة. وتعتبر الميزة الهامة لعملائنا في المملكة أنهم لن يضطروا بعد الآن إلى شحن طائراتهم المروحية إلى الخارج للصيانة والإصلاح الشامل للمكونات، مما سيتيح لهم توفير الوقت والمال ليتمكنوا من تلبية متطلبات أعمالهم”.

تتيح شهادة Part-145 من GACA للشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية إجراء عمليات الصيانة على Leonardo والمعروفة سابقاً باسم AgustaWestland وهياكل الطائرات المروحية وأجهزتها ومعدات الاتصالات فيها.

ومن جانبه قال المهندس أحمد عبد القادر جزار، رئيس شركة بوينج السعودية وعضو مجلس إدارة الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية: “تعد المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسياً لدى بوينج. ونتخذ كشركة الخطوات اللازمة لتعزيز نمونا وتسهيل عملية صنع القرار إلى عملائنا السعوديين والإقليميين، وتعزيز الشراكات وتسريع جهودنا لدعم لدعم رؤية السعودية 2030من خلال توظيف المواهب المحلية وتحقيق النمو الاقتصادي”.

أسست كل من بوينج والسلام لصناعة الطيران والسعودية لهندسة وصناعة الطيران، الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية في عام 2015 بهدف توفير القدرات المستدامة للطائرات العمودية التجارية والدفاعية في المملكة. ويوفر مشروع الشركة السعودية لمساندة الطائرات العمودية المشترك في الرياض خدمات الصيانة والتصليح الشاملة داخل المملكة لأسطول الطائرات العمودية المتنوع في المملكة العربية السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *