الجديد
Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross
لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300 لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300
The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style
محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا
Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events
سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة
Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted. Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted.
سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم. سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم.
INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY   From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action! INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action!
إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة! إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة!

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

سعيًا منها لزيادة نموها وترسيخ وجودها في المملكة العربية السعودية والمنطقة: ’مضاء‘ تستثمر في ’شركه المخازن المساندة‘

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

الرياض: أعلنت شركة مضاء للاستثمار، (المتخصصة بالاستثمار في الملكية الخاصة والاستثمار الجرىء التي تتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقرًّا لها، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة عبدالعزيز صالح العثيم وأبناءه القابضة)، عن استثمارها في شركه المخازن المساندة ’Support Warehouses‘ ، وهي أحد الحلول الشاملة لسلسلة التوريد وإدارة المخزون للعملاء في قطاعات الضيافة والأطعمة والمشروبات.
تأسست شركة المخازن المساندة في عام 2017، وقد اكتسبت ثقة العديد من الشركات بجعلها المورد الحصري لهم في المملكة . تسعى الشركة إلى تقديم خدمات إدارة المخزون وسلاسل التوريد للشركات العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات في السعودية. وتتمحور رؤية الشركة حول تطوير حلول شاملة لجميع الشركات داخل القطاع، وأن تكون هي الخيار الأول لإدارة التوريد.
سيمكن الاستثمار الجديد الشركة لزيادة نموها وترسيخ وجودها في المملكة حيث سيساهم ذلك وبشكل كبير في تطوير منصة للتجارة الإلكترونية خاصة بمعاملات الشركات، أو ما يعرف اختصارًا بـ’B2B‘، وجذب واكتساب المزيد من العملاء في مختلف أرجاء المملكة.
من جانبه، صرّح عبدالله عبدالعزيز العثيم، الرئيس التنفيذي لشركة مضاء للاستثمار، قائلًا: “يأتي هذا الاستثمار الاستراتيجي ضمن مهمتنا للمساهمة في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 من خلال خلق فرص وظيفية وتشجيع الابتكار والمساهمة في تنويع الاقتصاد المحلي. وسوف يمكّن هذا الاستثمار الاستراتيجي شركة المخازن المساندة من التوسّع وتحقيق رؤيتها. نحن نتطلع إلى نجاح الشركة وتحقيق فريقها لمزيد من النمو في السنوات القليلة المقبلة.”
وبهذه المناسبة، علّق محمد بن دايل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المخازن المساندة، قائلًا: “سوف نتمكن عبر هذا الاستثمار من بناء فريقنا، وتعزيز خطوط منتجاتنا، وبناء منصة B2B عبر الإنترنت لتلبية هذا النمو. نحن نسعى إلى تغيير طريقة عمل شركات التوريد والارتقاء بمستوى خدماتنا، الأمر الذي سيساهم في خلق مستقبل ديناميكي في المملكة العربية السعودية والمنطقة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *