الجديد
Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross
لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300 لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300
The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style
محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا
Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events
سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة
Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted. Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted.
سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم. سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم.
INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY   From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action! INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action!
إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة! إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة!

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

برنامج “بيغين” لإدارة علاقات العملاء للشركات الصغيرة من “زوهو” يسجل 1500 عميلاً جديداً خلال عام واحد يتيح برنامج “بيغين” من زوهو للشركات المرونة وتوسيع العلاقات مع العملاء وذلك من خلال المزايا الجديدة مما يعزز قدرة الشركات على النمو والتكيف مع ظروف الوباء

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أعلنت “زوهو”، شركة التكنولوجيا العالمية، تبني أكثر من 7500 عميل برنامج “بيغين” لإدارة علاقات العملاء (CRM) المرتكز على تدفقات المبيعات والمصمم للشركات الصغيرة، خلال عام واحد فقط منذ إطلاقه. كما أعلنت إضافة مزايا جديدة، بما في ذلك خاصية عرض تدفق المبيعات على الهواتف الذكية والتي تعد الأولى من نوعها في القطاع، حيث تتيح للشركات الصغيرة تعزيز علاقاتها مع عملائها فيما تتعافى من آثار جائحة “كوفيد – 19”.

وأظهرت دراسة حديثة أجرتها مجموعة “إس إم بي” (SMB Group) حول سبل التحول التكنولوجي بعد أزمة كورونا، أن 42 % من الشركات الصغيرة أفادت بأن مواكبة متطلبات العملاء تشكل أحد الدوافع الرئيسية للاستثمار في حل رقمي جديد. وفي هذا الإطار، يوفر برنامج “بيغين” لعملائه تجربة إدارة علاقات عملاء سلسة وسهلة، من خلال إضافته مزايا تخصيص جديدة وواجهات برمجة تطبيقات عامة وآليات تكامل جديدة وقدرات معززة على الهواتف النقالة.

وجدير بالذكر أن برنامج “بيغين” شهد منذ إطلاقه في مايو 2020 زيادة متوسط الأرباح بنسبة 40 % من الإيرادات الإجمالية كل ثلاثة شهور، إضافة إلى زيادة متوسط عدد العملاء الجدد بنسبة 32 % شهرياً. ومع استمرار نمو برنامج “بيغين”، سيطرح الحل تحسينات جديدة في وقت لاحق من هذا العام، تشتمل على أتمتة متطورة لتدفق العمل ودعم العملات العالمية المتعددة وأتمتة العمليات البسيطة المخصصة للشركات الصغيرة.

وقال “حيدر نظام”، رئيس زوهو كوربوريشن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تأثرت الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر بتفشي الوباء بنسب متفاوتة، ولذا يسعدنا مساعدتهم على تنمية أعمالهم خلال هذه الظروف العصيبة. لقد كان هدفنا التسهيل على الشركات قدر الإمكان لتبدأ باستخدام حل لإدارة علاقات العملاء، وذلك من خلال توفير أقل تكلفة على مستوى القطاع، وزمن إعداد يقل عن 30 دقيقة، ومنحى تعلم منخفض جداً. إننا نمضي قدماً في تحقيق رؤيتنا بتوفير أفضل تجربة ممكنة لإدارة علاقات العملاء لعملائنا من الشركات الصغيرة”. وأضاف: “تعتبر سهولة التنقل أحد الجوانب الهامة التي غالباً ما يتغاضى عنها معظم مزودي حلول البرمجيات كخدمة SaaS. ولذا يسعدني تبنينا حلاً متوافقاً مع الهواتف النقالة من خلال برنامج “بيغين” كخطوة هي الأولى من نوعها في القطاع، والتي استفاد منها آلاف العملاء من خلال خاصية عرض تدفق المبيعات الموحدة”.

أبرز التحديثات للبرنامج
قابلية استخدام محسنة: تتيح خاصية عرض تدفقات المبيعات القابلة للتخصيص للعملاء إمكانية إعادة ترتيب مراحل تدفق المبيعات لديهم وإعادة تسمية نماذج تلقائية بناء على احتياجاتهم الخاصة.
بحث أسرع قابل للتنفيذ: يمكن للمستخدمين معاينة نتائج البحث بشكل فوري واتخاذ إجراءات سريعة مثل تحديثات الحقل، وإرسال بريد إلكتروني وإضافة ملاحظاته جديدة دون الحاجة لمراجعة السجلات على حده.
قابلية توسع أكبر: يمكن للمستخدمين الاتصال مع أي تطبيق لطرف ثالث والاستفادة من آليات تكامل محلية جديدة مع برامج مثل Mailchimp أو Zoho Books أو Zoho Invoice.
اتصالات هاتفية معززة: ستمتلك خاصية الاتصالات الهاتفية المدمجة لدى برنامج “بيغين” ميزات خاصة بمركز الاتصال مثل تسجيل المكالمات وتحويلها ووضع المكالمات الواردة في الانتظار بشكل تلقائي. كما يتكامل برنامج “بيغين” أيضاً مع أكثر من 85 مزوّد خدمات اتصالات هاتفية خارجي.
تنقل معزز: إن خاصية عرض تدفق المبيعات على الهواتف النقالة الأولى في القطاع تسهّل على المستخدمين عملية البيع مباشرة من هواتفهم الذكية أو من خلال تطبيق حصري على نظام “ماك أو إس” (macOS).

وقال “هاني الحولي”، مدير مبيعات لدى شركة “برايت فيجن آي تي”، التي تستخدم حل “بيغين”: “إن برنامج بيغين تطبيق رائع يساعدنا في وضع كل التركيز على عقد الصفقات”.

لا يأتي برنامج “بيغين” بتصميم مناسب للشركات الصغيرة فحسب، بل أيضاً بتكلفة تصل إلى 25 ريالاً سعودياً فقط لكل مستخدم في الشهر وبعقد سنوي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
https://www.zoho.com/bigin

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *