الجديد
Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross
لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300 لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300
The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style
محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا
Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events
سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة
Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted. Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted.
سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم. سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم.
INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY   From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action! INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action!
إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة! إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة!

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

العفالق يرفع الشكر للقيادة الرشيدة ويثمن جهود وزير الرياضة تحويل ملعب الفتح إلى استاد سيحدث نقلة نوعية

عين العالم – الدمام – رشاد اسكندراني

رفع رئيس نادي الفتح المهندس سعد العفالق الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على الدعم الكبير الذي يجده القطاع الرياضي بمختلف تشكيلاته.
وثمن العفالق الجهود الكبيرة التي يقوم بها وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، في سبيل خدمة الأندية والرياضيين وتيسير كل سبل النجاح لهم، وقال:” الفتح من ضمن هذه الأندية التي تجد الاهتمام والرعاية من قبل الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وهذا الرجل ومنذ قدومه يعمل جاهداً لدعم جميع الأندية وسخر أمكانيات وزارة الرياضة لخدمة الأندية والرياضيين، مما جعل رؤساء الأندية يعملون في أجواء صحية مميزة توفرت لهم بفضل الله سبحانه وتعالى اولا ثم بفضل دعم القيادة الرشيدة ودعم الأمير الشاب عبدالعزيز بن تركي”
وأبدى العفالق سعادته الكبيرة باختيار الفتح ليكون أحد الأندية الثلاثة التي شملها قرار تحويل ملاعبها إلى استادات رياضية، مشيراً إلى ان التنفيذ سيبدأ خلال الفترة المقبلة وينتهي في منتصف 2022، وأوضح العفالق أنه بحسب قرار وزارة الرياضة سيشمل تطوير ملعب الفتح إلى استاد عدة نواحي أبرزها زيادة السعة الجماهيرية من 3500 متفرج إلى 10 آلاف متفرج، إلى جانب تجديد أرضيات الملاعب وتصميم مظلات المدرجات والكراسي وانشاء ملاعب بدون مضمار وتغيير كفاءة أبراج الإنارة وأنظمة الصوت والإنذر ولوحات النتائج إضافة إلى انشاء غرف وصالات لكبار الشخصيات، ومناطق لخدمات الجماهير.
وشدد العفالق على أن هذا القرار سيحدث نقلة نوعية في نادي الفتح، وسيساهم في زيادة المداخيل، وتوفير كل المعينات لأداء النادي رسالته المنوطة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *