الجديد
Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross
لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300 لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300
The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style
محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا
Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events
سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة
Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted. Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted.
سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم. سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم.
INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY   From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action! INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action!
إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة! إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة!

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

العربي الوطني: يُجدد شراكته مع مايكروسوفت العربية

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

جدد البنك العربي الوطني اتفاقية تعاونه مع شركة مايكروسوفت العربية بهدف تعزيز عملية التحول والتطور الرقمي التي يتبناها البنك لا سيما فيما يتعلق بمجال التقارير التفاعلية، وتعزيز منظومة العمل عن بُعد، وتمكين موظفي البنك من استخدام التطبيقات الذكية، واستخدام الأدوات التقنية لرفع كفاءتهم التشغيلية وتحفيز أدائهم الوظيفي.

 

وقع الاتفاقية من جانب البنك الرئيس التنفيذي للعمليات الأستاذ عائض الزهراني، وعن شركة مايكروسوفت العربية نائب الرئيس لنجاح العملاء الأستاذ أسامة السليمان، بحضور الرئيس التنفيذي للبنك العربي الوطني الأستاذ عبيد عبدالله الرشيد، ورئيس شركة مايكروسوفت العربية المهندس ثامر الحربي.

 

وقال الأستاذ عائض الزهراني عقب التوقيع ” إن الشراكة مع مايكروسوفت العربية التي تتمتع بخبرة وريادة في صناعة التقنية، من شأنها دعم توجهات البنك الاستراتيجية في مجال التحول الرقمي على أكثر من صعيد، بما في ذلك تعزيز بنيته التحتية، وتمكين موظفيه من تطبيق أفضل الممارسات التقنية في عملياتهم الوظيفية، بما يسهم في إثراء تجربة العملاء، والارتقاء بجودة ومستوى الخدمات والحلول البنكية المقدمة لهم، وتلبية احتياجاتهم المتنامية في أي وقت ومكان بفاعلية ومرونة ”

بدوره ثمّن الأستاذ أسامة السليمان هذه الخطوة، مبينًا أن العلاقة التشاركية النوعية مع البنك العربي الوطني الذي يُعد من أبرز المصارف السعودية، هي امتداد للتمكين والتحول الرقمي المتكامل وتعزيز كفاءته الرقمية المالية والتشغيلية، مؤكداً على أهمية هذه الشراكة التي تتمثل في استثمار وتطوير البنية التكنولوجية وتحديثها والتحول الرقمي، وفق أعلى المعايير والمواصفات، لتيسير الحصول على الخدمات المالية، وتوفير البيئة المناسبة لمتطلبات هذا التحول وتعزيز الشمول المالي، وتنويع الخدمات المالية الرقمية”.

 

يشار إلى أن الشراكة الاستراتيجية بين العربي الوطني ومايكروسوفت العربية ساهمت في إثراء تجربة البنك في تطوير العديد من قطاعات الأعمال تحت مظلة استراتيجيته للتحول الرقمي من بينها خدمات الأمن المعلوماتي والسيبراني، والذكاء الاصطناعي في إدارة العملاء، وتعزيز تجربة العملاء، في الوقت الذي يتطلع فيه البنك إلى تسريع إنجاز معاملاته، ورفع كفاءة عملياته التشغيلية والرقمية إلى نحو 50% خلال الفترة المقبلة، بعد أن تمكن من تسجيل نمو في معدل أدائها خلال الفترة السابقة بنسبة وصلت إلى 30%.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *