الجديد
Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross Lexus is Icons: 20 IS 300 SportCross
لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300 لكزس تحتفل بمرور 20 سنة على إطلاق أيقونتها الرياضية الفاخرة IS300
The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style The Heart of the Home: How HUAWEI Vision S Has Reinvigorated the Living and set “Call my TV” as a new social style
محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا
Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events Cisco Unveils Webex Innovations to Enable Hybrid Work and Events
سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة سيسكو تكشف عن تحسينات جديدة في Webex لدعم بيئة العمل والفعاليات الهجينة
Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted. Switzerland shall be open for all vaccinated GCC guests as from 28 June 2021. All EMA and WHO approved vaccinations including Sinopharm will be accepted.
سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم. سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم.
INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY   From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action! INSECT SIZED ROCKET BATTLES SET TO JOIN PUBG MOBILE TODAY From June 9th to July 5th players in PUBG MOBILE will be able to shrink to the size of an insect, fly and fight across five special labs spread around the Erangel map. With an arsenal of only Homing Missiles get ready for some fast-paced and explosive action!
إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة! إضافة معارك الصواريخ للاعبين بحجم الحشرات في لعبة ببجي موبايل اليوم سيتمكن لاعبو ببجي موبايل بدءاً من 9 يونيو وحتى 5 يوليو من تقليص أحجامهم إلى حجم الحشرة والطيران والقتال في خمس مختبرات خاصة منتشرة في أنحاء خريطة Erangel. استعدوا مع ترسانة الصواريخ الموجهة لمعركة تسودها الانفجارات والقرارات السريعة!

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

في إطار مسؤوليتها الاجتماعية لتطوير المهنيين السعوديين مجموعة TTM تطلق مبادرتها التعليمية “أكاديمية العقلية الاستشارية” لتطوير قادة المستقبل

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

ضمن أعمالها الاجتماعية المتعددة ومساهماتها في صناعة القيادات؛ أطلقت مجموعة TTM الاستشارية (أحد كيانات التعليم والتدريب والتطوير الاحترافية العالمية بالمملكة العربية السعودية)، مبادرتها الأولى من نوعها للمسؤولية الاجتماعية: “العقلية الاستشارية: تعاملْ في محيط عملك بمهارات مستشار”؛ والتي تهدف إلى تطوير قادة المستقبل من أبناء وبنات المملكة العربية السعودية، وإحداث التغيير الإيجابي الشامل في كافة المجالات، بما يواكب رؤية 2030 الطموحة.
وتعمل المبادرة التي بدأت في السابع من أبريل الماضي وتستمر خلال ثلاث مراحل حتى الأول من يوليو المقبل، على تعزيز كفاءة المهنيين السعوديين لمواكبة الواقع الجديد، من خلال بناء “العقلية الاستشارية”، وتطوير قدراتهم على التفاعل والإدارة، وتمكينهم من العمل كمستشارين لخلق قيمة مضافة في الواقع المعاصر الجديد.
وأوضح سلطان العطوي، مدير إدارة الحلول والمستشارين بالمجموعة، أن المشاركين من المحترفين السعوديين هم على مستوى عالٍ من الخبرة الفنية، مؤكدًا أنه يتمنى أن تكون هذه الرحلة التطويرية إضافةً نوعيةً لجهات عملهم سواءً من القطاع الحكومي أو الخاص.
وأضاف: “وجهنا الدعوة لعدد من الجهات في القطاع الحكومي والخاص والقطاع الثالث غير الربحي للمشاركة في برنامج المبادرة، واستجابت الجهات بدورها مشكورة بترشيح منسوبيها لهذه “الرحلة التعليمية”، وتم تقييم المتقدمين من خلال خبراء الأكاديمية الدوليين، واعتماد المشاركين الموصي بهم”.
مضيفًا بقوله: “نتوجه بالشكر الجزيل لشريكنا الاستراتيجي شركة “ركين للاستشارات وبناء القدرات” على دعمهم لمبادرة TTM “أكاديمية العقلية الاستشارية”، والمساهمة الفعالة في تطوير القطاع الثالث بالمملكة، من خلال العمل على بناء قدرات الأفراد والمؤسسات والمنظمات غير الربحية، واستقطاب المواهب والكفاءات المتميزة للقطاع غير الربحي وتأهيل قياداته”.
ويعد المسار التدريبي الذي تقدمه TTM وVCL ضمن مبادراتهما للمسؤولية الاجتماعية، فرصةً نوعية من المجموعة إلى المهنيين السعوديين، ممن لا تقل خبراتهم العملية عن ثلاث سنوات، في مجالات الموارد البشرية، والتحول الرقمي، والاستشارات، والتسويق، والمبيعات، والتخطيط، وتكنولوجيا المعلومات. حيث وضعت الأكاديمية عددًا من المعايير للالتحاق ببرنامج المبادرة.
وتمرُّ رحلة التعلم خلال المسار التدريبي الذي تقدمه مجموعة TTM في مبادرتها الرائدة بثلاث مراحل؛ بدأت المرحلة الأولى في 7 و8 من أبريل الماضي، وتناولت “رؤية عامة للعقلية الاستشارية ونهج القيمة”، كما ناقشت المرحلة الثانية والتي أقيمت يومي 26 و27 من شهر مايو الماضي، “نقص الموارد البشرية الفنية والمهارات المطلوبة لسوق العمل”، وكذلك “المسارات التقنية للمستشارين الرقميين والتجاريين والاستراتيجيين”. أما المرحلة الثالثة والتي من المقرر أن تنعقد يومي 30 يونيو الجاري والأول من يوليو المقبل، فتقدم “رؤية علمية حول العمل كمستشار أعمال داخليًا وخارجيًا”.
يذكر أن مجموعة TTM تعمل بالمملكة العربية السعودية منذ أكثر من خمسة عشر عامًا، ومكتبها الإقليمي بالرياض. حيث تمتلك خبرة كبيرة في مجال التعلم والتدريب من قِبَل الخبراء الدوليين، وكبار المستشارين في العالم.
وتقدم شركة TTM حلولًا متخصصة في إدارة المواهب والقيادة السلوكية، والتطوير والتدريب الشخصي، والتحول الثقافي، وتتميز بإضفاء الطابع الإنساني على رحلة المواهب الرقمية وتجربة التعلم، بما يمكِّن الكوادر السعودية من إحداث التطور المنشود بطريقة احترافية ومبتكرة.
كما تُعنى شركة VCL بتوفير حلول إعادة تشكيل المهارات وتحسينها، والتحول الرقمي والاستشارات الاستراتيجية وهي شركة رائدة في إعادة تعريف قيم خدمة العملاء وتقديم الحلول الرقمية في عصر الاقتصاد الجديد.
####

للتعرف على مزيد من الحلول المقدمة من مجموعة TTM

Digital experience. Humanised.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *