الجديد
PUBG MOBILE Launches Community-Led Content Creation Program for 2021  A world created by players, for players. The Ptopia Design Project will bring players, artists, game creatives and more together for item design competitions, including collaborations with famous designers and museums PUBG MOBILE Launches Community-Led Content Creation Program for 2021 A world created by players, for players. The Ptopia Design Project will bring players, artists, game creatives and more together for item design competitions, including collaborations with famous designers and museums
ببجي موبايل تطلق برنامج إنشاء المحتوى بقيادة مجتمع اللعبة لعام 2021 عالم يصنعه اللاعبون للاعبين. سيجمع مشروع التصميم Ptopia Design Project اللاعبين والفنانين وصانعي محتوى الألعاب وغيرهم معاً في مسابقات تصميم العناصر والتي تضم التعاون مع المصممين والمتاحف المشهورة ببجي موبايل تطلق برنامج إنشاء المحتوى بقيادة مجتمع اللعبة لعام 2021 عالم يصنعه اللاعبون للاعبين. سيجمع مشروع التصميم Ptopia Design Project اللاعبين والفنانين وصانعي محتوى الألعاب وغيرهم معاً في مسابقات تصميم العناصر والتي تضم التعاون مع المصممين والمتاحف المشهورة
” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج
[ يا قاسية ] قصيدة جملية رسم لوحتها الشاعر علي المليحان [ يا قاسية ] قصيدة جملية رسم لوحتها الشاعر علي المليحان
التحول الرقمي رحلة يقودها الجميع التحول الرقمي رحلة يقودها الجميع
وزارة الرياضة تُعلن البدء في بيع تذاكر سباق “جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1” وزارة الرياضة تُعلن البدء في بيع تذاكر سباق “جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1”
الفتح يواصل تدريباته وتحدي 3 ضد 3 يشعل الأجواء الفتح يواصل تدريباته وتحدي 3 ضد 3 يشعل الأجواء
الخليج يواصل تدريباته ويضم حدادي و المهيني الخليج يواصل تدريباته ويضم حدادي و المهيني
نادي العدالة يتعاقد مع الحارس  علي العامري والمدافع عوض خريص نادي العدالة يتعاقد مع الحارس علي العامري والمدافع عوض خريص
( عسل المعجزة يحصد الذهبية لأفضل عسل في العالم ٢٠٢١ ) ( عسل المعجزة يحصد الذهبية لأفضل عسل في العالم ٢٠٢١ )

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

محور المنزل: كيف أعاد تلفاز HUAWEI Vision S إحياء غرفة المعيشة وجعل “اتصل بتلفازك” أسلوبا اجتماعيا جديدا

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

الرياض، المملكة العربية السعودية: اعتاد التلفاز المنزلي أن يكون الوسيلة المهيمنة للترفيه – لكن النمو السريع للإنترنت في العقود الأخيرة أدى إلى تغيير هذا الأمر. حلت الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة إلى حد كبير محل أجهزة التلفاز التقليدية، وأصبح العديد من الأسر ينظرون إلى أجهزة التلفاز الخاصة بهم على أنها زينة زخرفية وليست جهازًا أساسيًا.

يعمل إصدار الجيل التالي من التلفاز – HUAWEI Vision S – على قلب مفهوم التلفاز التقليدي رأسًا على عقب، مما يتيح إمكانية الوصول إلى إمكانات العرض عبر الشاشة الرائدة والميزات الذكية على نطاق واسع.

السير على خطى الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو؛ سيساعد الاتصال التلفازي في الدخول في عصر الاتصالات بعيدة المدى. يُعد وضع الاتصال الجديد والعصري هذا مثالاً ممتازًا على كيف يمكن للتكنولوجيا أن تقرب الأشخاص من بعضهم البعض، ليس فقط عن طريق الهواتف الذكية، ولكن أيضًا من خلال الشاشة الكبيرة في غرفة المعيشة الخاصة بك.

تلفاز HUAWEI Vision S – ميزة الاتصال بتلفازي

ميزة MeeTime لمكالمات فيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل

خذ على سبيل المثال الكاميرات ومكالمات الفيديو، وهي ميزة رأيناها أكثر على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو حتى أجهزة الحواسيب المحمولة. لقد أخذتها هواوي ونفذتها في قطاع التلفاز، الذي يظهر على تلفاز HUAWEI Vision S، مع بعض التعديلات للتحسين. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمكالمات فيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بكسل، مباشرةً من غرفة المعيشة المريحة الخاصة بهم، من خلال كاميرا HUAWEI Vision S المثبتة مغناطيسيًا بدقة 13 ميجابكسل. ومع ذلك، هذا ليس كل شيء، لأنه من خلال هذه الوظيفة ودعم ميزة MeeTime على أجهزة متعددة، يمكن للمستخدمين تحويل المكالمات تلقائيًا من الأجهزة الأخرى إلى التلفاز نفسه، دون قطع المكالمة. وفي الوقت نفسه، مع مراعاة قيود الشبكة وراحة المستخدم، تتضمن هذه الميزة أيضًا ضبط النطاق الترددي للشبكة تلقائيًا، والذي يكتشف قوة الشبكة ويقلل جودة الاتصال وفقًا لذلك، دون الحاجة إلى إسقاط المكالمة تمامًا.

 

ميزة OneHop السلسة لعرض الشاشة

يمكن أن تكون الهواتف الذكية بمثابة ألم حقيقي في الرقبة. غالبًا ما تتطلب الشاشة الصغيرة أن تحني رأسك وتجهد عينيك لعرض المحتوى المفضل لديك. يمكن أن تكون العمليات التي تظهر على الشاشة مرهقة ومحدودة وغير بديهية.

ثم هناك تلفاز HUAWEI Vision S ، الذي تم تصميمه لراحتك. يتميز جهاز التحكم عن بعد بعلامة NFC؛ عندما يتم النقر على هذه الصنبور بواسطة هاتف هواوي، يتم عرض شاشة الهاتف على شاشة HUAWEI Vision S الواسعة دون فقد أي إيقاع. جودة الصورة على تلفاز HUAWEI Vision S رائعة باستمرار، مع دعم 60 إطارًا في الثانية للفيديو بمعدل إطارات عالٍ، وتأخر أقل من 100 مللي ثانية. ليس من الضروري توصيل الهاتف وتلفاز HUAWEI Vision S بنفس شبكة Wi-Fi أو إقرانهما، حتى يتم عرض المحتوى. لا يمكن أن تكون الميزة أسهل في الاستخدام، مما يجعل مشاركة وعرض أفلامك ومقاطع الفيديو والعروض والألعاب المفضلة لديك، دون الحاجة إلى الانحناء أو مشاهدتها بمفردك.

 

ميزات ضوابط شاشة مرآة الهاتف

يأتي تلفاز HUAWEI Vision S مزودًا بخاصية التحكم في الشاشة الذكية التي تتيح لك التنقل على الشاشة الواسعة بسهولة، من خلال جعل شاشة اللمس بهاتفك بمثابة جهاز التحكم عن بعد. عندما تنعكس شاشة الهاتف على HUAWEI Vision S، يسري تطبيق HUAWEI Vision وعناصر التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس على الشاشة الكبيرة، كما أن المجموعة الكاملة من تطبيقات الهاتف الذكي تحت تصرفك، مما يعرض كل المحتوى المفضل لديك على الشاشة الكاملة. هذا يحررك من الاضطرار إلى الاعتماد على جهاز تحكم عن بعد غير عملي، مما يسمح لك بالمشاهدة وأنت مستريح على أريكتك دون الحاجة إلى تحريك عضلة.

 

يوفر لك تطبيق HUAWEI Vision الاضطرار إلى الكتابة على جهاز تحكم عن بعد مرهق، والقيام بذلك على هاتفك بدلاً من ذلك، عندما تبحث عن فيلم أو عرض لتشغيله على HUAWEI Vision S. عندما يتم إقران الهاتف والتلفاز، وتم تمكين وظيفة مساعدة الإدخال، وستظهر مطالبة منبثقة تلقائيًا على الهاتف عندما يكتشف النظام أنك بحاجة إلى إدخال نص، مما يوفر راحة لا مثيل لها. هذا يجعل شاشة تلفاز HUAWEI Vision S التي تبدو بلا حدود سهلة الاستخدام والتنقل من الداخل تمامًا مثل هاتفك الذكي.

 

ألعاب موزعة، مع هاتف يتحول إلى لوحة ألعاب

لكن تلفاز HUAWEI Vision S مثير بقدر ما هو سهل الاستخدام. تمكّنك إمكانات التعاون الموزع متعدد الأجهزة من نقل ألعاب الهاتف المحمول إلى تلفاز Vision S، وتحويل هاتفك إلى لوحة ألعاب مخصصة في غضون ثوانٍ، للتحكم في الإجراء وصولاً إلى آخر التفاصيل. بالنسبة للألعاب التي تتطلب جيرسكوب أو مستشعر جاذبية، مثل ألعاب سباقات السيارات، يمكن أن تعتمد أيضًا على القدرات الموزعة، والتي تستدعي مستشعرات الهاتف ومكوناته لتقديم تجربة لا مثيل لها. تضمن السمات الفريدة في تلفاز HUAWEI Vision S أن تكون رسومات الألعاب واضحة تمامًا، مع زمن انتقال منخفض للغاية يبلغ 30 مللي ثانية وأداء سلس حريري. لم تكن الألعاب على الشاشة الكبيرة بهذه السهولة أو الوصول إليها من قبل!

 

تم جلب الذكاء الموزع لجميع السيناريوهات إلى الحياة

المعلومات الذكية الموزعة لجميع السيناريوهات من هواوي هي نتاج سنوات من البحث والتطوير المضني، وهي مصممة لتوزيع الذكاء عبر كل جانب من جوانب الحياة اليومية. تسهل البنية الموزعة التي تشكل حجر الأساس لـ HUAWEI Vision S الاتصالات السلسة بين جميع الأجهزة الموجودة تحت تصرف المستخدم – مطابقة كل سيناريو يتم مواجهته مع الجهاز المناسب، بحيث تكون الخدمات والميزات سلسة، بدلاً من عزلها على أجهزة منفصلة. يلهم هذا أيضًا عددًا لا يحصى من تجارب المستخدم التفاعلية والغامرة حديثًا، بما في ذلك التعاون متعدد الشاشات، الذي يربط تلفاز HUAWEI Vision S بالهاتف الذكي للمستخدم، لإجراء مكالمات فيديو سهلة ومجموعة من الخدمات الأخرى الجذابة

 

يمثل تلفاز HUAWEI Vision S المرحلة الطبيعية التالية، بعد التطور من أجهزة التلفاز التقليدية إلى تلفاز الإنترنت إلى الشاشات الذكية. إنه يشق طريقًا لشاشات ذكية ومنتجات تلفازية أخرى لتتبعه – حيث يقدم نموذجًا متقدمًا يتدفق فيه ذكاء المستوى التالي من وإلى غرفة المعيشة، مما يؤدي إلى إشراك جميع أفراد العائلة وترفيههم.

 

الأسعار والتوافر

أصبحت الشاشة الذكية HUAWEI Vision S متوفرة في المملكة العربية السعودية. وتتوفر الشاشة بحجمين مختلفين أحدهما 55 بوصة بسعر 3499 ريال سعودي؛ والآخر 65 بوصة بسعر 4499 ريال سعودي، مع هديّة قيّمة سعرها 1802 ريال تشمل ساعة HUAWEI WATCH GT، واشتراك بخدمة HUAWEI Video لمدة 3 شهور، واشتراك بخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب Starzplay لمدة 3 شهور، مع ضمان خاص لمدة 3 سنوات، وهدية ترفيهية خاصّة. يمكنك الشراء من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك وعبر متجر هواوي الإلكتروني ومتاجر هواوي للتجربة، ومتاجر eXtra

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *