الجديد
PUBG MOBILE Launches Community-Led Content Creation Program for 2021  A world created by players, for players. The Ptopia Design Project will bring players, artists, game creatives and more together for item design competitions, including collaborations with famous designers and museums PUBG MOBILE Launches Community-Led Content Creation Program for 2021 A world created by players, for players. The Ptopia Design Project will bring players, artists, game creatives and more together for item design competitions, including collaborations with famous designers and museums
ببجي موبايل تطلق برنامج إنشاء المحتوى بقيادة مجتمع اللعبة لعام 2021 عالم يصنعه اللاعبون للاعبين. سيجمع مشروع التصميم Ptopia Design Project اللاعبين والفنانين وصانعي محتوى الألعاب وغيرهم معاً في مسابقات تصميم العناصر والتي تضم التعاون مع المصممين والمتاحف المشهورة ببجي موبايل تطلق برنامج إنشاء المحتوى بقيادة مجتمع اللعبة لعام 2021 عالم يصنعه اللاعبون للاعبين. سيجمع مشروع التصميم Ptopia Design Project اللاعبين والفنانين وصانعي محتوى الألعاب وغيرهم معاً في مسابقات تصميم العناصر والتي تضم التعاون مع المصممين والمتاحف المشهورة
” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج
[ يا قاسية ] قصيدة جملية رسم لوحتها الشاعر علي المليحان [ يا قاسية ] قصيدة جملية رسم لوحتها الشاعر علي المليحان
التحول الرقمي رحلة يقودها الجميع التحول الرقمي رحلة يقودها الجميع
وزارة الرياضة تُعلن البدء في بيع تذاكر سباق “جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1” وزارة الرياضة تُعلن البدء في بيع تذاكر سباق “جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1”
الفتح يواصل تدريباته وتحدي 3 ضد 3 يشعل الأجواء الفتح يواصل تدريباته وتحدي 3 ضد 3 يشعل الأجواء
الخليج يواصل تدريباته ويضم حدادي و المهيني الخليج يواصل تدريباته ويضم حدادي و المهيني
نادي العدالة يتعاقد مع الحارس  علي العامري والمدافع عوض خريص نادي العدالة يتعاقد مع الحارس علي العامري والمدافع عوض خريص
( عسل المعجزة يحصد الذهبية لأفضل عسل في العالم ٢٠٢١ ) ( عسل المعجزة يحصد الذهبية لأفضل عسل في العالم ٢٠٢١ )

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

لينوفو ونادي إنترناسيونالي ميلانو لكرة القدم تُعززان شراكتهما معاً

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

 

™لينوفو ترتقي بالشراكة التكنولوجية الرسمية إلى المستوى التالي وتصبح الراعي الرسمي لظهر قميص نادي الإنتر الشهير

  • تعمل لينوفو ونادي إنترناسيونالي ميلانو على تعميق شراكتهما التكنولوجية واسعة النطاق، لتشمل كل ركن من أركان النادي.
  • ستجعل الاتفاقية نادي الإنتر أحد أكثر الأندية تقدماً في العالم من الناحية التكنولوجية، من خلال تضمين العناصر التكنولوجية المتطورة في مرافق تدريب الفريق والمقر الرئيسي للنادي، وتوفير تجربة أكثر وتطوراً وذكاءً للاعبين والمشجعين ومجتمع الأندية ككل.
  • تضمنت تقنية أداء اللاعب تقييم أكثر من 100 مليون نقطة بيانات في العامين الماضيين فقط.
  • تشمل الشراكة دعم البنية التحتية لتمكين المعالجة الفعّالة لكميات هائلة من البيانات من أجل تعزيز تجربة المشجعين.

 

الرياض، المملكة العربية السعودية: قامت كل من لينوفو ونادي إنترناسيونالي ميلانو لكرة القدم بترقية شراكتهما متعددة السنوات مع وضع علامة الشركة التكنولوجية الرائدة على ظهر قميص الفريق الأشهر على الإطلاق، بدءاً من موسم 2021/2022. تُعد لينوفو الشريك التكنولوجي العالمي الرسمي للنادي منذ عام 2019، حيث لعبت دوراً أساسياً في تحويل التجربة الرقمية للنادي من خلال تزويد مركز “سننغ” للتدريب في منطقة أبيانو جنتيلي ومقر النادي الرئيسي بتقنياتٍ حيوية أكثر ذكاءً وتطوراً.

 

بدءاً من الخوادم وإدارة البيانات والتخزين وأجهزة التعاون الذكية، إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات والمُلحقات، التي تُعد جميعها جزءاً من الشراكة التي تمت ترقيتها، ستدعم لينوفو نادي الإنتر بالتكنولوجيا اللازمة لجمع وإدارة كمياتٍ كبيرة من البيانات، وتحويل العمليات، وتقديم أفضل النتائج داخل وخارج الملعب. تُمكن تكنولوجيا لينوفو الأكثر ذكاءً نادي الإنتر من رقمنة المحفوظات والمستندات التاريخية لتسهيل عملية الوصول إلى البيانات.

 

ويُعد إرث نادي الإنتر متجذر في العمق في عالم كرة القدم، فهو النادي الوحيد الذي شارك في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم منذ إنشائه عام 1909، كما تًوج بطلاً لكأس أوروبا ثلاث مرات، وحصد 19 لقب في الدوري الإيطالي.

 

وقد ساهمت شراكته مع لينوفو في تقديم مجموعة من التحسينات في الأداء التشغيلي للنادي منذ عام 2019، وتظهر في الآتي:

 

  • تحسّن أداء معالجة البيانات وسرعته في الإنتر بنسبة 20 في المئة، حيث تدير أكثر من 100 مليون نقطة بيانات نظام تحديد المواقع العالمي تم جمعها على مدار الموسمين الماضيين أثناء التدريب، بما في ذلك 60 مليون نقطة بيانات متعلقة باللاعبين والتي يجب مناقشتها.
  • أدت القوة الحاسوبية لخوادم لينوفو إلى تقليل الوقت الذي يستغرقه الإنتر لمعالجة التقارير بنسبة 25 بالمئة.
  • يُعد تخزين بيانات لينوفو أمراً أساسياً لدعم50,000 ساعة من الفيديو الرقمي الذي يتم توفيره كجزء من إدارة أصول الوسائط (MAM) ، مما يُتيح استضافة 400 تيرابايت من المحتوى الرقمي على أرشيف الإنتر الرقمي.
  • توفير واحدة من أكثر أعمال تحليل الأداء تقدماً وسلاسة في إيطاليا، مما يتيح تحسين الاستقرار والمرونة وقابلية التوسع والأمان

 

رعاية القميص

ستعمل صفقة رعاية القمصان التي تمت ترقيتها على ترقية اتحاد العلامتين التجاريتين المميزتين وقيمهما المشتركة المتمثلة في الأداء العالي والابتكار الذي هوادة فيه. سيؤدي وضع شعار لينوفو الاستراتيجي على ظهر قميص الفريق إلى تعزيز ظهور العلامة التجارية أكثر بما في ذلك في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وكوبا إيطاليا.

 

شريك التكنولوجيا العالمي

شهد العامان الماضيان ارتباط لينوفو بالنادي ارتباطاً وثيقاً كشريك تكنولوجي عالمي، وتتضمن هذه الشراكة دمج أجهزة خادم الحافة لتعزيز الكفاءة في جمع البيانات ومعالجتها، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية عالية الأداء من لينوفو، والشاشات، وأجهزة التعاون الذكية. ستشهد الاتفاقية الأخيرة قيام لينوفو بتزويد النادي بحل كامل لتكنولوجيا المعلومات عبر الأجهزة والبرامج والدعم، وتتضمن:

 

  • تكنولوجيا اللاعبين: إن تخزين البيانات وقدرات المعالجة الفائقة ستُطلق العنان للتحليلات وتطوير اللاعبين أكثر. وستوفر نقاط البيانات المُنظمة وغير المنظمة رؤى تكتيكية حول لياقة اللاعب وتحليل سير المباراة. أثناء الدورات التدريبية، يتم استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أيضاً لتحليل سرعة اللاعب، والمسافة، وعبء العمل، والتأثير على أداء الفريق ككل، لتحديث جدول تدريب النادي. وسيتم استخدام البيانات من قبل الفريق خلال الدورات التدريبية ليس لمراجعة المباريات فحسب، ولكن أيضاً للتخطيط الاستراتيجي للمباريات التالية.

 

  • تكنولوجيا المشجعين: مع جذب أكثر من 50 مليون مشجع (مع مزيد من المتابعين في آسيا أكثر من أي نادٍ إيطالي آخر) تُعزز تقنية لينوفو تجارب مشاهدة المباراة، وتوفر نافذة على الأنشطة اليومية للنادي الأسطورة. ويوفر حل إدارة أصول الوسائط (MAM) من لينوفو Inter أرشيف تاريخي ضخم عبر الإنترنت للأصول الرقمية، بما في ذلك 50,000 ساعة من الفيديو وحده، والتي يُمكن الوصول إليها بسهولة، كما أنها قابلة للتخصيص عند الطلب. فمثلاً، يُمكن للمشجعين إدخال اسمهم وتاريخ ميلادهم في أرشيف الإنتر الرقمي لمعرفة أحداث النادي خلال حياتهم.

 

  • تكنولوجيا الأعمال: تطابق لينوفو التكنولوجيا الذكية مع احتياجات نادي الإنتر الحالية، كما تُقدم الخبرة اللازمة للتطوير التكنولوجي لمقر النادي ومرافق التدريب. وانطلاقًا من مستقبل العمل، تشمل حلول الأجهزة والبرامج الرائدة عالمياً من لينوفو أجهزة الكمبيوتر المحمولة ™ThinkPad وشاشات ™ThinkVision وأجهزة التعاون ™ThinkSmart والمزيد من أجل التعاون عن بُعد/المختلط وتبسيط العمليات التجارية. ويتيح استخدام تكنولوجيا لينوفو الأكثر ذكاءً لنادي الإنتر التعاون بسلاسة أكبر من خلال عقد المؤتمرات عبر الويب والعمل عن بُعد.

 

حول تعزيز الشراكة، علّق أليساندرو أنتونيلو – الرئيس التنفيذي التجاري لنادي إنترناسيونالي ميلانو لكرة القدم، بالقول: “أصبح دمج كرة القدم والتكنولوجيا معاً أمر ضروري الآن في قيادة نادي الإنتر إلى آفاق جديدة. فبدءاً من الطريقة التي نتفاعل بها مع مشجعينا إلى الأدوات المتوفرة لدينا، شراكتنا مع لينوفو موجودة في قلب كل ذلك. يُسعدنا تعزيز شراكتنا مع لينوفو، لدعم الابتكار وجعل النادي أكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية وأكثر مجاراة للمستقبل”.

 

من جهته، عبّر لوكا روسي – رئيس مجموعة الأجهزة الذكية في لينوفو بالقول: “منذ اجتماعنا لأول مرة، قدمت شراكتنا التكنولوجية مع نادي إنترناسيونالي ميلانو لكرة القدم تحسينات ملموسة حقيقية في الأداء. شراكتنا هي أكثر من مجرد شراكة رعاية، فهي اجتماع للعقليات الطامحة العازمة على مواصلة النجاح داخل الملعب وخارجه. وبالتركيز على رؤيتنا المتقدمة المتمثلة في توفير التكنولوجيا الأكثر ذكاءً للجميع، سنواصل تعزيز شراكتنا لتحقيق تقدم حقيقي في تحويل الإنتر رقمياً إلى ناد المستقبل للجيل المقبل من المشجعين والمتابعين والمجتمع الأوسع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *