الجديد
PUBG MOBILE Launches Community-Led Content Creation Program for 2021  A world created by players, for players. The Ptopia Design Project will bring players, artists, game creatives and more together for item design competitions, including collaborations with famous designers and museums PUBG MOBILE Launches Community-Led Content Creation Program for 2021 A world created by players, for players. The Ptopia Design Project will bring players, artists, game creatives and more together for item design competitions, including collaborations with famous designers and museums
ببجي موبايل تطلق برنامج إنشاء المحتوى بقيادة مجتمع اللعبة لعام 2021 عالم يصنعه اللاعبون للاعبين. سيجمع مشروع التصميم Ptopia Design Project اللاعبين والفنانين وصانعي محتوى الألعاب وغيرهم معاً في مسابقات تصميم العناصر والتي تضم التعاون مع المصممين والمتاحف المشهورة ببجي موبايل تطلق برنامج إنشاء المحتوى بقيادة مجتمع اللعبة لعام 2021 عالم يصنعه اللاعبون للاعبين. سيجمع مشروع التصميم Ptopia Design Project اللاعبين والفنانين وصانعي محتوى الألعاب وغيرهم معاً في مسابقات تصميم العناصر والتي تضم التعاون مع المصممين والمتاحف المشهورة
” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج
[ يا قاسية ] قصيدة جملية رسم لوحتها الشاعر علي المليحان [ يا قاسية ] قصيدة جملية رسم لوحتها الشاعر علي المليحان
التحول الرقمي رحلة يقودها الجميع التحول الرقمي رحلة يقودها الجميع
وزارة الرياضة تُعلن البدء في بيع تذاكر سباق “جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1” وزارة الرياضة تُعلن البدء في بيع تذاكر سباق “جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1”
الفتح يواصل تدريباته وتحدي 3 ضد 3 يشعل الأجواء الفتح يواصل تدريباته وتحدي 3 ضد 3 يشعل الأجواء
الخليج يواصل تدريباته ويضم حدادي و المهيني الخليج يواصل تدريباته ويضم حدادي و المهيني
نادي العدالة يتعاقد مع الحارس  علي العامري والمدافع عوض خريص نادي العدالة يتعاقد مع الحارس علي العامري والمدافع عوض خريص
( عسل المعجزة يحصد الذهبية لأفضل عسل في العالم ٢٠٢١ ) ( عسل المعجزة يحصد الذهبية لأفضل عسل في العالم ٢٠٢١ )

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

متجر AppGallery يتعاون مع تطبيق Hungama Music ليقدّم خيارات بث موسيقى إضافية لمستخدمي هواوي في الشرق الأوسط

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

يمكن لمستخدمي هواوي في المنطقة الاستمتاع غير المحدود لأكثر من 12 مليون أغنية ومقاطع فيديو موسيقية واذاعات بودكاست شهيرة بأكثر من 20 لغة

 

الرياض، المملكة العربية السعودية: قام متجر تطبيقات AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرسمية لدى شركة هواوي مؤخرًا بتوسيع عرض تطبيق البث من خلال شراكة مع تطبيق Hungama Music ، إحدى خدمات بث الموسيقى الرائدة في الهند.

تضع هذه الشراكة تطبيق Hungama Music على ثالث أكبر منصة توزيع تطبيقات في العالم مع أكثر من 540 مليون مستخدم نشط شهريًا ، بالإضافة إلى قاعدة عملاء واسعة في الشرق الأوسط.

مع هذه الإضافة الجديدة إلى فئة الترفيه على AppGallery ، يمكن لمستخدمي هواوي في الإمارات العربية المتحدة ، والمملكة العربية السعودية ، والكويت ، ومصر ، وعمان ، وقطر ، والبحرين ، والمزيد من أجهزتهم المحمولة المريحة إلى أكثر من 12 مليون أغنية ومقاطع فيديو موسيقية ، وإذاعات البودكاست بأكثر من 20 لغة من أكبر العلامات التجارية الهندية والدولية. بالاضافة إلى أن ارتباط Hungama Music مع مجموعة Mazzika  ، وهي شركة إنتاج وتوزيع موسيقي عربية رائدة في المنطقة ،توفر للمستخدمين مكتبة واسعة تضم أكثر من 10000 مقطع صوتي يضم فنانين محليين مشهورين في المنطقة.

 

قال السيد سيدهارتا روي ، مدير العمليات في Hungama Digital Media: “نحن متحمسون لتعزيز شراكتنا مع شركة هواوي وتوسيع نطاق توفر منصتنا على AppGallery في منطقة الشرق الأوسط. بصفتنا منصة ، فإننا نؤمن دائمًا ببناء شبكة توزيع قوية تسمح لنا بالوصول إلى المستخدمين عبر المناطق الجغرافية والأنظمة البيئية للأجهزة. ونحن على يقين من أن مستخدمي أجهزة هواوي في المنطقة سيقدرون Hungama Music لمكتبتها الكبيرة والمتنوعة من الأغاني الهندية والعالمية ومقاطع الفيديو الموسيقية وإذاعات البودكاست .

قال لو جينج ، نائب رئيس قسم الشراكات العالمية و تطوير المنظومة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة هواوي: “يسعدنا توسيع شراكتنا مع Hungama Music إلى سوق الشرق الأوسط من خلال تزويد المستخدمين بمنصة خدمة موسيقية إضافية للاختيار من بينها. هذه الشراكة تسلط الضوء على التزام AppGallery بتزويد المستخدمين بمجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة والمبتكرة التي تلبي احتياجات المستخدمين المحليين. بالاضافة إلى أنه يُظهر اهتمام المطورين المحليين الذين يدركون بسرعة الفوائد الواسعة النطاق للإدراج في AppGallery “. 

 

ركز متجر AppGallery جهوده بالعمل مع المطورين على الصعيدين المحلي والعالمي لتوفير أحسن التطبيقات للمستخدمين ، وكذلك  بزيادة عدد المطورين الذين يعملون مع المنصة وتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. تُظهر أحدث شراكة مع   Hungama Music  القيمة المضافة لشركة هواوي ودعمها المستمر للمطورين في اختراق أسواق إضافية والاستفادة من جمهور متجر  تطبيقات AppGallery  العالمي المتزايد.

 

تم دمج تطبيقات Hungama Music داخل خدمات محمول (HMS) Core من Huawei مما يتيح دمج التطبيقات عبر أجهزة مختلفة ، بحيث يوفر مزيدًا من الراحة وتجربة أكثر سلاسة للمستهلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *