الجديد
PUBG MOBILE Launches Community-Led Content Creation Program for 2021  A world created by players, for players. The Ptopia Design Project will bring players, artists, game creatives and more together for item design competitions, including collaborations with famous designers and museums PUBG MOBILE Launches Community-Led Content Creation Program for 2021 A world created by players, for players. The Ptopia Design Project will bring players, artists, game creatives and more together for item design competitions, including collaborations with famous designers and museums
ببجي موبايل تطلق برنامج إنشاء المحتوى بقيادة مجتمع اللعبة لعام 2021 عالم يصنعه اللاعبون للاعبين. سيجمع مشروع التصميم Ptopia Design Project اللاعبين والفنانين وصانعي محتوى الألعاب وغيرهم معاً في مسابقات تصميم العناصر والتي تضم التعاون مع المصممين والمتاحف المشهورة ببجي موبايل تطلق برنامج إنشاء المحتوى بقيادة مجتمع اللعبة لعام 2021 عالم يصنعه اللاعبون للاعبين. سيجمع مشروع التصميم Ptopia Design Project اللاعبين والفنانين وصانعي محتوى الألعاب وغيرهم معاً في مسابقات تصميم العناصر والتي تضم التعاون مع المصممين والمتاحف المشهورة
” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج
[ يا قاسية ] قصيدة جملية رسم لوحتها الشاعر علي المليحان [ يا قاسية ] قصيدة جملية رسم لوحتها الشاعر علي المليحان
التحول الرقمي رحلة يقودها الجميع التحول الرقمي رحلة يقودها الجميع
وزارة الرياضة تُعلن البدء في بيع تذاكر سباق “جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1” وزارة الرياضة تُعلن البدء في بيع تذاكر سباق “جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1”
الفتح يواصل تدريباته وتحدي 3 ضد 3 يشعل الأجواء الفتح يواصل تدريباته وتحدي 3 ضد 3 يشعل الأجواء
الخليج يواصل تدريباته ويضم حدادي و المهيني الخليج يواصل تدريباته ويضم حدادي و المهيني
نادي العدالة يتعاقد مع الحارس  علي العامري والمدافع عوض خريص نادي العدالة يتعاقد مع الحارس علي العامري والمدافع عوض خريص
( عسل المعجزة يحصد الذهبية لأفضل عسل في العالم ٢٠٢١ ) ( عسل المعجزة يحصد الذهبية لأفضل عسل في العالم ٢٠٢١ )

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

كأس الأمير محمد بن سلمان في ضيافة التعاونية

عين العالم – الرياض – رشاد اسكندراني

 

استضافت شركة التعاونية للتأمين كأس الأمير محمد بن سلمان لدوري المحترفين السعودي، التي فاز بها نادي الهلال عن الموسم الرياضي المنقضي 2020-2021.

وقد نظمت التعاونية فعالية بهذه المناسبة في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض يوم الأربعاء 14 يوليو، شارك فيها عدد كبير من العملاء والموظفين وكبار الشخصيات، حيث تم إلتقاط الصور التذكارية مع الكأس التي تحمل اسم سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

هذا وقد فاز نادي الهلال بكأس الدوري السعودي للمحترفين للمرة السابعة عشرة لتضاف إلى سجل بطولاته الذي يضم 62 بطولة ما بين محلية وقارية وعربية.

من جهة أخرى قامت التعاونية بتسليم نادي الهلال مكافأة الفوز بكأس الأمير محمد بن سلمان في إطار علاقة الشراكة التي تربط بين الكيانين الكبيرين والتي بدأت في عام 2019.

وتتابع التعاونية رعايتها لنادي الهلال خلال الموسم الرياضي القادم 2021- 2022 للعام الثالث على التوالي الأمر الذي يؤكد على قوة العلاقة بين الطرفين.

من جهته أعرب نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال بالتعاونية ماجد أحمد البهيتي عن سعادته باستضافة التعاونية كأس الأمير محمد بن سلمان التي فاز بها شريكه نادي الهلال مؤكداً أن الشراكة الناجحة بين التعاونية والهلال تعد مثلاً يحتذى به في الوسط الرياضي والتأميني، حيث تساهم في تحقيق المصالح المشتركة للطرفين من خلال توفير الدعم المالي لنادي الهلال من جهة، ومن جهة أخرى تدعم مكانة التعاونية وتساعد على وصول منتجاتها وخدماتها إلى القاعدة الجماهيرية الكبيرة للنادي ولجماهير الرياضة السعودية بشكل عام، فضلاً عن تعزيز الثقة من خلال ربط الإسمين الكبيرين “التعاونية” و “الهلال” بهذه الشراكة.

وأضاف البهيتي: “نحن في التعاونية نشعر بفخر واعتزاز بالروابط العميقة والمشتركة مع نادي الهلال، مستندين على تاريخ يجسد ريادة وزعامة الكيانين الكبيرين”، موضحاً أن التعاونية دخلت مجال الاستثمار الرياضي من خلال شراكتها مع نادي الهلال لأنها موقنة بأن الرياضة تعد أحد أهم الأنشطة التي تستهدف جميع فئات المجتمع، ولاسيما الشباب الذي يشكل الشريحة الأكبر في المجتمع السعودي، لذلك تحرص التعاونية على الاستفادة من هذه الشراكة بصورة  مثالية.

يذكر أن التعاونية قامت بتوفير برامج وخدمات تأمينية مميزة لمنسوبي الهلال وجماهيره، ونظمت عدة حملات تسويقية وإعلانية وفعاليات، قدمت خلالها عدداً من العروض الخاصة وباقات الخدمات والبرامج التأمينية كان أبرزها العرض الخاص لبرنامج تأمين موتور فليكس لأصحاب المركبات بمختلف فئاتهم، وآخرها العرض الخاص لعملاء الشامل بخصم 17% تزامناً مع ختام الدوري السعودي واحتفال الهلال بفوزه بكأس الدوري رقم 17 في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *