الجديد
PUBG MOBILE Launches Community-Led Content Creation Program for 2021  A world created by players, for players. The Ptopia Design Project will bring players, artists, game creatives and more together for item design competitions, including collaborations with famous designers and museums PUBG MOBILE Launches Community-Led Content Creation Program for 2021 A world created by players, for players. The Ptopia Design Project will bring players, artists, game creatives and more together for item design competitions, including collaborations with famous designers and museums
ببجي موبايل تطلق برنامج إنشاء المحتوى بقيادة مجتمع اللعبة لعام 2021 عالم يصنعه اللاعبون للاعبين. سيجمع مشروع التصميم Ptopia Design Project اللاعبين والفنانين وصانعي محتوى الألعاب وغيرهم معاً في مسابقات تصميم العناصر والتي تضم التعاون مع المصممين والمتاحف المشهورة ببجي موبايل تطلق برنامج إنشاء المحتوى بقيادة مجتمع اللعبة لعام 2021 عالم يصنعه اللاعبون للاعبين. سيجمع مشروع التصميم Ptopia Design Project اللاعبين والفنانين وصانعي محتوى الألعاب وغيرهم معاً في مسابقات تصميم العناصر والتي تضم التعاون مع المصممين والمتاحف المشهورة
” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج ” عيدنا مع المسنين” يجمع سيهات الاجتماعية باتحاد كرة اليد ونادي الخليج
[ يا قاسية ] قصيدة جملية رسم لوحتها الشاعر علي المليحان [ يا قاسية ] قصيدة جملية رسم لوحتها الشاعر علي المليحان
التحول الرقمي رحلة يقودها الجميع التحول الرقمي رحلة يقودها الجميع
وزارة الرياضة تُعلن البدء في بيع تذاكر سباق “جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1” وزارة الرياضة تُعلن البدء في بيع تذاكر سباق “جائزة السعودية الكبرى للفورمولا1”
الفتح يواصل تدريباته وتحدي 3 ضد 3 يشعل الأجواء الفتح يواصل تدريباته وتحدي 3 ضد 3 يشعل الأجواء
الخليج يواصل تدريباته ويضم حدادي و المهيني الخليج يواصل تدريباته ويضم حدادي و المهيني
نادي العدالة يتعاقد مع الحارس  علي العامري والمدافع عوض خريص نادي العدالة يتعاقد مع الحارس علي العامري والمدافع عوض خريص
( عسل المعجزة يحصد الذهبية لأفضل عسل في العالم ٢٠٢١ ) ( عسل المعجزة يحصد الذهبية لأفضل عسل في العالم ٢٠٢١ )

توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

«سدايا» و «النهدي» يتعاونان على دعم المبادرات المجتمعية في القطاع الصحي

عين العالم – رشاد اسكندراني

16 يوليو 2021، الرياض – المملكة العربية السعودية: وقّعت شركة النهدي الطبية مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي «سدايا» بهدف تعزيز ثقافة العطاء عبر دعم المبادرات الخيرية والتنموية، وجرت مراسم التوقيع بمقر الهيئة في الرياض بحضور الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان الأستاذ عبدالعزيز الحمادي، والرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية المهندس ياسر جوهرجي.

ويأتي هذا التعاون تأكيدًا على دور المملكة العربية السعودية الريادي في تنظيم ونشر ثقافة العمل الخيري والتنموي بين أفراد ومؤسسات المجتمع، وذلك عبر وضع إطار عام لأنشطة التعاون بين الطرفين في العديد من المجالات وخاصة ما يُعنى بالقطاع الصحي من الحملات التوعوية والإعلامية والمبادرات الإنسانية، حيث ستعمل شركة النهدي الطبية عبر هذا التعاون على تقديم برنامج دعم مستفيدي منصة إحسان عبر برنامج “نُهديك”.

وذكر الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان الأستاذ عبد العزيز الحمادي بأن “هذه الشراكة تدعم القطاع الصحي، وتعتبر امتدادًا لإسهامات المنصة الوطنية للعمل الخيري «إحسان» في تفعيل المشاركة المجتمعية عبر دعم مشاريع وبرامج القطاع غير الربحي، بالإضافة إلى ما تقدمه من تسهيل لعمليات التبرع”.

من جانبه أشار الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية المهندس ياسر جوهرجي إلى أهداف الشراكة بقوله “هذا التعاون يعكس أهدافنا المشتركة في تعزيز قيم الانتماء الوطني والمسؤولية الاجتماعية لدى أفراد المجتمع ومؤسساته، ونحن في النهدي ملتزمون بتمكين ودعم مجتمعنا”.

وتعتبر «النهدي» أكبر سلسلة صيدليات للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، ومزودًا رئيسيًا لخدمات الرعاية الصحية، فيما تُعنى الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي «سدايا» بمجالات التمكين الرقمي، وقد أطلقت المنصة الوطنية للعمل الخيري «إحسان» بهدف تعظيم أثر القطاع الخيري وتمكينه تقنيًا.

 

 

-انتهى-

نبذة عن شركة النهدي الطبية

شركة النهدي الطبية هي شركة رائدة في قطاع الرعاية الصحية، حائزة على جوائز عالمية مرموقة وتمثل أكبر سلسلة صيدليات في المملكة العربية السعودية. تم تأسيس الشركة في عام 1986  كشركة ملكية فردية تملك صيدلياتان في مدينة جدة. وفي عام 2004، أعلنت شركة النهدي الطبية عن تحولها إلى شركة ذات مسؤولية محدودة. وقد امتدت رحلة نجاح الشركة بمعدل مضطرد، في ظل رؤية واضحة، حيث أصبحت اليوم تقدم خدمات الرعاية الصحية المميزة عبر شبكة وطنية واسعة حيث تدير شركة النهدي الطبية 1149 صيدلية في أكثر من 145 مدينة وقرية في المملكة وصيدلة رئيسية في مدينة دبي وعيادتان من ضمن سلسة عيادات النهدي كير المتخخصة في توفير الخدمات الرعاية الصحية المميزة في مدينة جدة.

وتماشياً مع جهودها التوسعية لتقديم خدمات الرعاية الصحية الشاملة في جميع أنحاء المملكة، افتتحت شركة النهدي الطبية في عام 2019 عيادة “النهدي كير” في حي المروة في جدة، وهي الأولى في سلسلة عيادات “النهدي كير”، حيث تقدم خدمات الرعاية الصحية الشخصية مع نخبة من الأطباء المختصين، وبالتالي تدعم وتساهم في تحقيق أهداف التحول الوطني.

تتمتع شركة النهدي الطبية بسجل حافل من الانجازات طوال مسيرة ناجحة تمتد لأكثر من 35 عاماً حيث عرفت “النهدي الطبية” بدورها في احتضان ثقافة العمل الإيجابية والتزامها الثابت تجاه المجتمع المحلي.  ومن ضمن انجازاتها، اندرج اسم شركة “النهدي الطبية” ضمن القائمة الافتتاحية لأفضل أماكن العمل في الشرق الأوسط لعام 2020، وحصدت جائزة أفضل برامج الاستدامة المجتمعية في منطقة الخليج العربي لعام 2018.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.nahdi.sa/en/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *