توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

لقاء أبرز المؤثرين في دولة الإمارات وجهاً لوجه في منافسة “BEAT THE HEAT” مع أجواء عروض ببجي موبايل الحماسية

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

شارك عشاق لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الهاتف المتحرك في العالم، في أول منافسة تُقام وجهاً لوجه في دولة الإمارات العربية المتحدة تحت اسم BEAT THE HEAT، للاستمتاع بتجربة ترفيهية تفاعلية واستعراض مهاراتهم في اللعب.

 

واستضاف اللقاء الذي أقيم في 27 أغسطس لاعبين بارزين ومؤثرين في عالم الألعاب الإلكترونية من جميع أنحاء دولة الإمارات في لقاء ودي غير رسمي للتسلية والتغلب على حرارة الصيف، ومناقشة تحديثات لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، والاستمتاع بمشاهدة حصرية للحلقة القادمة من مسلسل Crew Unknown من بطولة محمد هنيدي ومحمد ثروت وميرنا جميل وأوتاكا.

 

وانطلقت منافسة PUBG MOBILE Beat the Heat بجلسة تمهيدية للمضيف BasharKKK والمعلقDevilGTV ، للتعريف بالبطولة بشكل عام، حيث تم تحديد ثلاث ألعاب في خريطة Livik ليحصل اللاعبون الثلاثة الأوائل على جوائز نقدية بقيمة 300 دولار و200 دولار و100 دولار للمركز الأول والثاني والثالث على التوالي.

 

وتم تنظيم البطولة على ثلاث جولات، ثم تحديد الفائزين من خلال احتساب مجموع النقاط الإجمالية في جميع المباريات.

  • المركز الأول: TMW GEEK بإجمالي 138 نقطة
  • المركز الثاني: Oofy بمجموع 96 نقطة
  • المركز الثالث: Ra3d بمجموع 85 نقطة

 

وضمن جهود لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) للارتقاء بجودة تجربة اللاعبين، اختُتم الحدث بسلسلة من المقابلات مع الفائزين واللاعبين للحصول على تعليقاتهم الفريدة حول تجربة المستخدم وأفضل الطرق لتحسين تجربتهم داخل اللعبة ليتم إيصال آرائهم إلى مطوري اللعبة.

تابعوا المزيد من التفاصيل حول أحداث لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) القادمة.

 

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *