توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

دعماً لتجارب الزوار خلال الحدث العالمي الرائد مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني تطلق برامج حصرية لبطاقات المدفوعات بالتعاون مع إكسبو 2020 دبي وماستركارد

 عين العالم – رشاد اسكندراني

 

  • بطاقة ماستركارد إكسبو مسبقة الدفع من بنك الإمارات دبي الوطني: بطاقة مدفوعات قائمة على مبدأ التقنيات الرقمية أولاً ويمكن الحصول عليها من خلال تطبيق الهواتف المتحرّكة “Joyn” من بنك الإمارات دبي الوطني؛ وتعتبر الرفيق المثالي لزوار إكسبو 2020 دبي وتمنحهم العروض المميزة ضمن أكثر من 2000 متجر ومطعم ومراكز ترفيهية ومراكز اللياقة البدنية
  • بطاقة ماستركارد إكسبو الائتمانية من الإمارات الإسلامي: بطاقة ائتمان حصرية ذات إصدار محدود وعلامات تجارية مشتركة، تقدّم مجموعة واسعة من العروض والامتيازات المصمّمة خصّيصاً لتلبية متطلّبات أنماط الحياة والسفر للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

بصفتها شريك أول رسمي لإكسبو 2020 دبي في مجال الخدمات المصرفية، أعلنت مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، عن تعاونها مع شركة ماستركارد، الشريك الرسمي لإكسبو 2020 دبي في تقديم تقنيات وحلول مبتكرة للدفع الإلكتروني، لإطلاق اثنين من البرامج الجديدة والحصرية لبطاقات المدفوعات وهما: بطاقة ماستركارد إكسبو مسبقة الدفع من بنك الإمارات دبي الوطني، وبطاقة ماستركارد إكسبو الائتمانية من الإمارات الإسلامي.

 

وتم تصميم البطاقتين محدودتَي الإصدار لتعزيز تجارب زوّار إكسبو 2020 دبي من المقيمين والزوّار من شتى أرجاء العالم، ومنحهم وقتاً مميزاً لا يقدر بثمن في دولة الإمارات العربية المتحدة وتمكينهم من استكشاف ما تحفل به من نشاطات وفعاليات على مدار العام. وتحظى كل من البطاقتين بدعم تقنية الأمان المتطورة التي تقدمها ماستركارد وسيتم تزوديهما بإمكانات الدفع اللاتلامسي لسداد ثمن المشتريات بسهولة تامة وأمان دون أي تلامس.

 

بطاقة ماستركارد إكسبو مسبقة الدفع من بنك الإمارات دبي الوطني

تمثل هذه البطاقة مسبقة الدفع خدمة قائمة على مبدأ التقنيات الرقمية أولاً، ويجري إصدارها عبر تطبيق الهواتف المتحرّكة Joyn من بنك الإمارات دبي الوطني. ويمكن للمقيمين والزوار من مختلف أرجاء العالم استخدام هذه البطاقة المبتكرة أثناء تواجدهم في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تزودهم بتجربة مدفوعات رقمية بالكامل. وستشمل المزايا المقدمة عبر هذه البطاقة مجموعة من العروض المختارة بعناية ضمن برامج بنك الإمارات دبي الوطني التي تشمل وجبات الطعام (Bon Appétit) و”انعم بصحتك” (LiveWell) و”جوود تايمز” (Good Times)، بالإضافة إلى عروض من برنامج المكافآت “برايسلس” (Priceless) من شركة “ماستركارد”، الأمر الذي يكفل حصول حاملي البطاقة على تجربة غير مسبوقة وحافلة بالفرص الثمينة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي ضوء التوقعات بوصول 25 مليون زائر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور فعاليات إكسبو 2020 دبي، ستدعم بطاقة ماستركارد إكسبو مسبقة الدفع من بنك الإمارات دبي الوطني فعاليات الحدث العالمي وستثري تجارب السياح والمقيمين في شتى أرجاء الدولة، وستكفل حصولهم على العديد من المزايا والصفقات والحسومات التي تصل إلى 50% ضمن أكثر من 2000 متجر ومطعم ومراكز ترفيهية ومراكز اللياقة البدنية، علاوة على عروض حصرية مرتبطة بإكسبو 2020 دبي. وستقدم هذه البطاقة التي يمكن إعادة تعبئتها تجربة محسنة للعملاء وستمنحهم عروضاً مصممة وفقاً لاحتياجاتهم الشخصية، وستمكن الزوار الدوليين من سداد ثمن مشترياتهم واحتياجاتهم في الدولة بالدرهم الإماراتي.

 

ويمكن لحاملي البطاقة التسوق عبر الإنترنت وسداد ثمن مشترياتهم في المتاجر بأسلوب لاتلامسي عبر إضافة بطاقتهم إلى محافظهم الرقمية المفضلة مثل (أبل باي، وجوجل باي، وسامسونج باي)، كما يمكنهم الحصول على بطاقة فعلية عند الحاجة.

 

وفي هذا السياق، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: “بصفته شريك أول رسمي لإكسبو 2020 دبي في مجال الخدمات المصرفية، يسعدنا في بنك الإمارات دبي الوطني التعاون مع شركة ماستركارد للارتقاء بتجارب الملايين من زوار إكسبو 2020 دبي إلى آفاق جديدة. وباعتبارنا البنك المفضّل في الدولة ورائداً في القطاع المصرفي بالمنطقة، نمتلك علاقات شراكة وتعاون وثيقة مع مجموعة واسعة من التجار في دولة الإمارات العربية المتحدة تمنحنا القدرة على تزويد حاملي بطاقاتنا بقيمة كبيرة، لاسيما الزوار الدوليين لإكسبو 2020 دبي. وإضافة لقدرتها على تنفيذ عملية المدفوعات بأسلوب سريع وبديهي وموثوق وسلس، تمكن بطاقة ماستركارد إكسبو مسبقة الدفع من بنك الإمارات دبي الوطني حامليها من اغتنام العروض الجديدة والمميزة، بما يجعلها خياراً مثالياً للاستمتاع بحدث هو الأول من نوعه في المنطقة”.

 

بطاقة ماستركارد إكسبو الائتمانية من الإمارات الإسلامي

بصفته الشريك المصرفي الإسلامي الرسمي لإكسبو 2020 دبي، تعاون “الإمارات الإسلامي”  التابع لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني مع شركة ماستركارد وإكسبو 2020 دبي، لإطلاق البطاقة الائتمانية الحصرية والمجّانية مدى الحياة وذات الإصدار المحدود والعلامات التجارية المشتركة ماستركارد وورلد والتي تقدم لحامليها من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة مكافآت وامتيازات حصرية خلال هذا الحدث العالمي الرائد.

 

وتقدّم بطاقة ماستركارد إكسبو الائتمانية من الإمارات الإسلامي قيمة استثنائية مع مجموعة واسعة من المزايا من شركاء إكسبو الرئيسيين. ويمكن لحاملي البطاقة كسب ما يصل إلى ثلاثة أميال سمارت مايلز مقابل كل درهم إماراتي ينفقونه*، بالإضافة إلى الترقية إلى الفئة الذهبية في برنامج المكافآت “U” من إعمار، واسترداد نقدي بنسبة 50% عند حجز أوّل تذكرة دخول إلى إكسبو 2020 دبي، واغتنام باقة حصرية من حجوزات السفر والفنادق وامتيازات فريدة خاصة بنمط الحياة من ماستركارد. ومن المزايا الأخرى استرداد نقدي بنسبة 10% عند تعبئة الوقود، وركن السيارات مجّاناً في موقع إكسبو 2020 دبي، وجلسات الجولف المجانية، والعروض الحصرية في المطاعم، وإمكانية الدخول إلى أكثر من 1000 صالة في المطارات حول العالم. كما يتمكن المتعاملون من الاستفادة من مرونة استبدال أميال سمارت مايلز من الإمارات الإسلامي مباشرة بحجوزات الطيران والفنادق ومعاملات التجزئة في أي مكان في العالم، ويمكن أيضاً استبدالها ضمن العديد من برامج الولاء التي يقدمها الشركاء.

 

وعلاوة على ذلك، واحتفالاً بهذا الإطلاق الحصري، يمكن للعملاء كسب ما يصل إلى 200 درهم إماراتي كرصيد في كشف حسابهم وما يصل إلى 5,500 نقطة في برنامج “U” من إعمار كمكافأة ترحيبية عند التقدّم بطلب الحصول على البطاقة. وسيتمكن الأعضاء من إضافة بطاقاتهم الائتمانية إلى محافظ الهواتف المتحرّكة، ممّا يتيح الدفع الآمن أثناء التنقّل.

 

وقال فريد الملا، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في الإمارات الإسلامي: “باعتبارنا الشريك المصرفي الإسلامي الرسمي لإكسبو 2020 دبي، نفخر بمنح المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة بطاقة ماستركارد إكسبو الائتمانية محدودة الإصدار لتثري تجاربهم وتمنحهم قيمة استثنائية وتحتفي بهذا الحدث العالمي الرائد الذي سيكون محطة هامة في تاريخ دولتنا الحافل بالإنجازات. ولاشك أننا في الإمارات الإسلامي حريصون دائماً على ترسيخ أرقى مستويات الابتكار التي تقدم قيمة ملموسة للمتعاملين. ويسعدنا تزويدهم ببطاقة ائتمانية فريدة بكل المقاييس لمساعدتهم في اغتنام أكبر فائدة ممكنة من حضورهم لهذه التجربة الأولى من نوعها في منطقتنا والتي ستكشف عن عالم جديد يزخر بالإمكانات الاستثنائية لسنوات عديدة قادمة”.

 

قال خالد الجبالي، الرئيس الإقليمي لشركة ماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يستدعي تنظيم أكبر تجمع ثقافي على مستوى العالم توفير حلول مدفوعات رقمية مبتكرة وعالية الجودة لكافة ضيوف إكسبو 2020 دبي. وفي هذا الإطار، يسعدنا التعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني ومصرف الإمارات الإسلامي لتزويد المستهلكين وحاملي البطاقات الائتمانية من مختلف أنحاء العالم بأفضل العروض المبتكرة، والتجارب التي لا تقدر بثمن. وبصفتنا شريك إكسبو 2020 الرسمي لتقنية المدفوعات، فإننا في ماستركارد ملتزمون بتسخير قوة التكنولوجيا لرفد جهود إكسبو 2020 ومختلف الشركاء بأحدث الابتكارات التي تساهم في بناء عالم جديد”.

 

وفي هذا السياق، قال محمد مختار صافي، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في إكسبو 2020 دبي: “إكسبو 2020 هو احتفال عالمي بالابتكار والتعاون والإلهام؛ وستشجع شراكتنا مع مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني وماستركارد، المزيد من الزوار على تجربة كل جديد ومبهر نقدمه بسهولة ويُسر”.

 

 

*تخضع للشروط والأحكام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *