توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

في خطوة جديدة للتحول الرقمي واستهداف شريحة أوسع من العملاء “كوارا للتمويل” توقع اتفاقية شراكة مع “شركة مستقبل الابداع للوساطة الرقمية” للتواجد على منصة “تنويل”

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

الرياض: وقعت شركة كوارا للتمويل الرائدة في الخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية اتفاقية تعاون مشترك مع شركة “مستقبل الابداع للوساطة الرقمية”، للتواجد على منصة الشركة الرقمية “تنويل “بهدف تعزيز خدمات الشركة وتوفير حزمة من المنتجات التمويلية. حيث تقوم المنصة بربط وتأهيل طلبات العملاء (افراد وشركات) باعتبار التزاماتهم الائتمانية والمالية وعرض الخيارات التمويلية المتاحة لهم وكذلك تسهيل إجراءات الحصول على العروض وتوقيع العقود بشكل الكتروني من خلال المنصة. وذلك بما يتوافق مع دور البنك المركزي السعودي (ساما) لتعزيز الاستقرار المالي ودعم فُرص النمو والتطور الاقتصادي الذي تشهده المملكة نحو تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة كوارا للتمويل الأستاذ إيهاب حسوبه: “نعتز جداً بهذه الشراكة النوعية مع شركة مستقبل الابداع للوساطة الرقمية، والتي تشكل نقلة محورية في الخدمات التي نقدمها لشريحة واسعة من العملاء عبر الاستفادة من التقنية الحديثة للوصول إلى الأفراد والشركات حتى في المدن غير الرئيسية وبالتالي تنمية قاعدة العملاء وتلبية احتياجات شريحة أكبر من الأفراد والشركات.”

وأضاف حسوبه: ” إننا نعي أهمية التحول الرقمي لمواكبة التغيرات المتسارعة في عصرنا الحديث بما يتعلق بالتمويل بشكل خاص، وقد شهدنا جميعاً خلال العام 2020م أن التحول الرقمي كان أحد أبرز ممكنات ودعائم استدامة واستمرار الخدمات المصرفية في الوطن الغالي. ونود عبر هذه الشراكة ان نؤكد التزامنا بتعزيز تجربة العميل ومواكبة التغيرات المتسارعة في قطاع التمويل في المملكة. ونحن في كوارا للتمويل نتطلع للعمل على الدوام بشكل أكبر مع شركة مستقبل الابداع للوساطة الرقمية في سبيل توفير خدمة تمويل سلسة وآمنة للعملاء في مختلف مناطق المملكة.”

وتتيح هذه الاتفاقية للعملاء الأفراد و المنشآت تقديم طلب التمويل من شركة كوارا للتمويل عبر بوابة “تنويل” من خلال منصة الخدمة أو من خلال تطبيق الهواتف الذكيه. حيث ستقوم شركة مستقبل الابداع للوساطة الرقمية بالتثبت من المعلومات المقدمة في طلب التمويل من خلال القنوات الموثقه.، كما ستوفر للعملاء إمكانية استعراض العروض التمويلية المتوفرة من قبل كوارا للتمويل على مدار الساعه بطابع الكتروني وبدون الحاجه لزيارة الفرع.

-انتهى-

 

حول كوارا للتمويل:
شركة كوارا للتمويل هي شركة رائدة في الخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهي شركة مساهمة مقفلة تأسست في عام 2009 تحت اسم (معالم للتمويل ) برأسمال وصل حاليا إلى 300 مليون ريال سعودي. تمتلك الشركة خبرة كبيرة بمجال التمويل، وتقدم العديد من الحلول التمويلية التي تلبي الاحتياجات الشخصية للأفراد، كما تلبي حاجة الشركات ورواد الأعمال لتطوير أعمالهم. ساهمت شركة كوارا للتمويل في نمو وتطوير قطاع التمويل في المملكة العربية السعودية، من خلال دورها الرائد في تقديم الخدمات المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما أنها تطمح عبر استراتيجيتها المستقبلية لزيادة الاعتماد على الحلول التقنية المالية والتمويلية المبتكرة للتعزيز من ريادتها في مجال التمويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *