توقيت مكة المكرمة

مواضيعنا

أفلام ومسلسلات وبرامج وثائقية ترسم البهجة في شهر أكتوبر على تطبيق HUAWEI Video دلل نفسك بالاسترخاء في المنزل وأحضر الوجبات السريعة المفضلة لديك واستمتع بمشاهدة أحدث إصدارات محتوى الفيديو الترفيهي

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

في الوقت الذي تترقّب بشغف تغير الطقس نحو الأفضل وقضاء أروع الأوقات في الليالي الدافئة التي تحلّ في وقت أبكر من الأيام السابقة، فقد حان الوقت لأن تتحوّل نحو الأنشطة المنزلية للاستمتاع بأكبر قدر من الترفيه. وتماشياً مع تلك المتطلبات، يوفّر تطبيقHUAWEI Video ، وهي خدمة الاشتراك بمحتوى الفيديو عند الطلب التي تأتيك من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، للمستخدمين مجموعة واسعة ومتنوعة من محتوى الفيديو عالي الجودة بالتعاون مع “ستارزبلاي” (STARZPLAY) و”وياك” (Weyyak). ومن خلال تطبيق HUAWEI Video، سيتمكّن المستهلكون من مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية في أي وقت ومن أي مكان.

 

سواء كنت ترغب بمشاهدة الأفلام والمسلسلات القديمة أو الجديدة، ما عليك سوى إحضار المأكولات والاسترخاء وبدء تشغيل تطبيقHUAWEI Video  للاستمتاع بمشاهدة أحدث إصدارات محتوى الفيديو لشهر أكتوبر.

 

أفلام العرض الأول

أنفينيت (Infinite) (ستارزبلاي): يشارك في بطولة هذا الفيلم المرتكز على الخيال العلمي، والمليء بالتشويق والإثارة، الثلاثي البارز: مارك والبيرغ وشيواتال إيجيوفور وصوفي كوكسون. تدور أحداث الفيلم في إطار قالب من الخيال العلمي والذي نراه من خلال عيون إيفان مايكلز (مارك والبيرغ) الذي يصطحب الجمهور إلى عالم المجتمع السري “كوجنومينا” (Cognomina) المكوّن من أشخاص يملكون ذاكرة كاملة عن حياتهم السابقة. تاريخ البث: 7 أكتوبر 2021.

الأفلام المجانية

تريسرس (Tracers): من بطولة تايلور لوتنر وماري أفجيروبولس. يحكي الفيلم، المليء بالإثارة، قصة مراسل ينطلق على دراجة نارية في مدينة نيويورك ليدخل إلى عالم الباركور بعد التقائه بشخص غريب. تاريخ البث: 14 أكتوبر 2021.

 

سانت فنسنت: شاهد بيل موري ومليسا مكارثي في ​​مزيج رائع من الأداء التمثيلي المتنوع ما بين الكوميديا ​​والدراما، حيث تدور أحداث الفيلم حول ولد صغير من أبوين مطلقين يتعرّف على صديق من المحاربين القدامى يعيش قريب من منزله. تاريخ البث: 21 أكتوبر 2021

 

التهديد الثلاثي: شاهد مجموعة من المرتزقة وهي تحاول إنقاذ ابنة المليونير من الاغتيال. الفيلم من إخراج جيسي جونسون ويعرض أفضل توليفة ممكنة للمواهب البارعة في فنون الدفاع عن النفس. تاريخ البث: 28 أكتوبر 2021.

 

الأفلام المدفوعة

باتمان ضد سوبرمانفجر العدالة (ستارزبلاي): من إخراج زاك سنايدر، وهو أول فيلم أكشن حي ومباشر يظهر فيه باتمان وسوبرمان معاً. يتيح الفيلم للجمهور الاستمتاع بتجربة مشاهدة سينمائية غير مسبوقة عندما يقوم العقل الإجرامي المدبر ليكس لوثر بإغواء باتمان لخوض معركة مع الشخصية المهووس بها وهي سوبرمان. استخدم تطبيق HUAWEI Video وشاهد رحلة بن أفليك وهنري كافيل وإيمي آدامز المليئة بالإثارة. تاريخ البث: 14 أكتوبر 2021.

 

الفرقة الانتحارية (ستارزبلاي): وهو الفيلم الثالث في عالم “دي سي السينمائي” (DCEU)، حيث تصطحب الفرقة الانتحارية الجمهور في رحلة مليئة بالتشويق والترقّب عندما يجد الأشرار العُتاة طريقة للتعاون فيما بينهم ويصبحون أبطالاً حقيقيين. تاريخ البث: 1 أكتوبر 2021.

 

المسلسلات الجديدة

باتوومان، الموسم الثالث (ستارزبلاي): استخدم تطبيق HUAWEI Video واقضِ أمتع الأوقات بمتابعة الموسم الثالث من باتوومان. شاهد البطلة وهي تقاتل بكل تفاني للحفاظ على أمن وسلامة شوارع جوثام. تاريخ البث: 16 أكتوبر 2021.

 

بروديغال سن (ستارزبلاي): بطولة توم باين ولو دايموند فيليبس وهالستون سيج، بروديغال سن هو مسلسل أمريكي درامي بوليسي مليء بالغموض والأحداث المشوّقة، يلعب فيه البطل دور المتعاون والداعم الرئيسي لقسم شرطة نيويورك لفك لغز الجرائم. تاريخ البث: 3 أكتوبر 2021.

 

حياة قلبي، الموسم الثاني (وياك): استمتع بمتابعة أروع محتوى ترفيهي من بوليوود باللغة العربية عبر  تطبيق HUAWEI Video وشاهد الأختين بريتا وشريستي وهما تحاولان لم شملهما مع والدتهما وطريقة تصرفهما مع العائلة ثرية. تاريخ البث: يستمر من الموسم الأول.

 

استمتع بمشاهدة أحدث إصدارات الفيديو لشهر أكتوبر عبر تطبيق HUAWEI Video. يمكنك عرض المحتوى بسهولة على جهاز التلفزيون لتحظى بمتعة مشاهدة أكثر روعة على الشاشة الكبيرة واستمتع بتجربة ممتعة إلى أبعد الحدود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *