الجديد
لولو تدشّن المهرجان الهندي لولو تدشّن المهرجان الهندي
بنده تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض بنده تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض
HUAWEI Video يطلق باقة مختارة من فئات المحتوى الترفيهي الأعلى تصنيفاً على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية حصرياً لمستخدميه في المنطقة HUAWEI Video يطلق باقة مختارة من فئات المحتوى الترفيهي الأعلى تصنيفاً على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية حصرياً لمستخدميه في المنطقة
الشريك المؤسس للمهرجان السعودي للتصميم : حرصنا على مشاركة خبراء دوليين في المهرجان لنشر الثقافة والتراث السعودي عالميًا الشريك المؤسس للمهرجان السعودي للتصميم : حرصنا على مشاركة خبراء دوليين في المهرجان لنشر الثقافة والتراث السعودي عالميًا
الساير القابضة تنظم ورشة عمل حول السيارات الهجينة والكهربائية لمعلمي ومعلمات وزارة التربية بالتعاون مع شركة “إنجي سوليوشنز الكويت” الساير القابضة تنظم ورشة عمل حول السيارات الهجينة والكهربائية لمعلمي ومعلمات وزارة التربية بالتعاون مع شركة “إنجي سوليوشنز الكويت”
تونتي4 تطلق باقة عروض مميزة على مجموعة واسعة من تشكيلاتها تونتي4 تطلق باقة عروض مميزة على مجموعة واسعة من تشكيلاتها
10 فنادق عالمية على الأقل تدخل السوق السعودي لتعزيز حركة السياحة ودعماً لرؤية المملكة 2030 10 فنادق عالمية على الأقل تدخل السوق السعودي لتعزيز حركة السياحة ودعماً لرؤية المملكة 2030
نورمان ناتو ينضم إلى توم ديلمان كسائقين احتياطيين لفريق “جاكوار تي سي إس” نورمان ناتو ينضم إلى توم ديلمان كسائقين احتياطيين لفريق “جاكوار تي سي إس”
فيما يلي اختيارنا الأفضل للهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية ولماذا يبرز هاتف HUAWEI P50 Pro من العبوة فيما يلي اختيارنا الأفضل للهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية ولماذا يبرز هاتف HUAWEI P50 Pro من العبوة
ما الذي يجعل HUAWEI P50 Pro الهاتف الذكي الرائد والمفضل لعام 2022 في المملكة العربية السعودية في هذا العام الجديد؟ ما الذي يجعل HUAWEI P50 Pro الهاتف الذكي الرائد والمفضل لعام 2022 في المملكة العربية السعودية في هذا العام الجديد؟

ديكستر مورجان يعود في المسلسل الجديد المرتقب “ديكستر: نيو بلود” حصرياً على STARZPLAY ترقبوا حلقة جديدة من المسلسل القصير المنتظر كل يوم إثنين

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

يعود المسلسل المنتظر “ديكستر: نيو بلود” بعد ثماني سنوات من آخر مواسم مسلسل “ديكستر” ليتابع أحداثه الأخيرة، ويبدأ عرضه يوم الإثنين 8 نوفمبر حصرياً على STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعود مايكل ك. هول للعب دوره الرئيسي في مسلسل “ديكستر”، عندما كان يعيش حياة مزدوجة الشخصية كمحلل جنائي في قسم شرطة ميامي وقاتل متسلسل يتبع قانونه الصارم ويستهدف المجرمين الآخرين فقط.

بعد مرور عقد من الزمن على اختفاء ديكستر مورغان في عين الإعصار لورا، يظهر الآن كمالك متجر يعيش باسم مستعار في بلدة من وحي الخيال في شمال ولاية نيويورك، بعيداً عن موطنه الأصلي في ميامي. ويحاول أن يعيش حياة هادئة وطبيعية بعيداً عن ماضيه المليء بالقتل، على الرغم من الرؤى التي تلاحقه عن شقيقته التي ماتت في الموسم الثامن من “ديكستر”.

ويضم فريق العمل إلى جانب مايكل ك. هول في المسلسل الجديد كلاً من كلانسي براون؛ وديفيد ماجيدوف؛ وجوليا جونز؛ وألانو ميلر؛ وجوني سيكوياه؛ وجاك ألكوت؛ وجنيفر كاربنتر؛ التي ستعود بدور شقيقة ديكستر ديبرا مورغان. كما يعود ممثلون آخرون من المسلسل الأصلي وهم جيمي تشونج؛ وأوسكار والبيرج؛ ومايكل سيريل كريتون؛ وكاتي سوليفان.

ويأتي المسلسل الجديد من تأليف كلايد فيليبس الذي أبدع المواسم الأربعة الأولى من المسلسل الأصلي “ديسكتر”.

ويمكن لمشتركي STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الاستمتاع بمشاهدة مسلسل الدراما والجريمة الأمريكي عبر أجهزتهم المفضلة مع إضافة حلقة جديدة كل يوم إثنين.

وتتوفر خدمة STARZPLAY في 20 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمحتوى المخصص للأطفال والمسلسلات العربية والأعمال الحصرية، والمحتوى المتنوع عبر القنوات المضافة. وتحتل المنصة المرتبة الأولى من حيث عدد المشتركين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمكنهم من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت وعبر أي جهاز ومن أي مكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *