الجديد
لولو تدشّن المهرجان الهندي لولو تدشّن المهرجان الهندي
بنده تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض بنده تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض
HUAWEI Video يطلق باقة مختارة من فئات المحتوى الترفيهي الأعلى تصنيفاً على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية حصرياً لمستخدميه في المنطقة HUAWEI Video يطلق باقة مختارة من فئات المحتوى الترفيهي الأعلى تصنيفاً على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية حصرياً لمستخدميه في المنطقة
الشريك المؤسس للمهرجان السعودي للتصميم : حرصنا على مشاركة خبراء دوليين في المهرجان لنشر الثقافة والتراث السعودي عالميًا الشريك المؤسس للمهرجان السعودي للتصميم : حرصنا على مشاركة خبراء دوليين في المهرجان لنشر الثقافة والتراث السعودي عالميًا
الساير القابضة تنظم ورشة عمل حول السيارات الهجينة والكهربائية لمعلمي ومعلمات وزارة التربية بالتعاون مع شركة “إنجي سوليوشنز الكويت” الساير القابضة تنظم ورشة عمل حول السيارات الهجينة والكهربائية لمعلمي ومعلمات وزارة التربية بالتعاون مع شركة “إنجي سوليوشنز الكويت”
تونتي4 تطلق باقة عروض مميزة على مجموعة واسعة من تشكيلاتها تونتي4 تطلق باقة عروض مميزة على مجموعة واسعة من تشكيلاتها
10 فنادق عالمية على الأقل تدخل السوق السعودي لتعزيز حركة السياحة ودعماً لرؤية المملكة 2030 10 فنادق عالمية على الأقل تدخل السوق السعودي لتعزيز حركة السياحة ودعماً لرؤية المملكة 2030
نورمان ناتو ينضم إلى توم ديلمان كسائقين احتياطيين لفريق “جاكوار تي سي إس” نورمان ناتو ينضم إلى توم ديلمان كسائقين احتياطيين لفريق “جاكوار تي سي إس”
فيما يلي اختيارنا الأفضل للهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية ولماذا يبرز هاتف HUAWEI P50 Pro من العبوة فيما يلي اختيارنا الأفضل للهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية ولماذا يبرز هاتف HUAWEI P50 Pro من العبوة
ما الذي يجعل HUAWEI P50 Pro الهاتف الذكي الرائد والمفضل لعام 2022 في المملكة العربية السعودية في هذا العام الجديد؟ ما الذي يجعل HUAWEI P50 Pro الهاتف الذكي الرائد والمفضل لعام 2022 في المملكة العربية السعودية في هذا العام الجديد؟

“سن أند ساند سبورتس” إحدى علامات “جي أم جي” تدعم جهود السعودة بالشراكة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

 عين العالم 

 

تلقت “سن أند ساند سبورتس“، إحدى علامات “جي أم جي” وأكبر سلسلة لمتاجر التجزئة الرياضية في منطقة الشرق الأوسط، شهادة تكريم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تقديراً لجهودها في دعم مشاريع السعودة في القطاع الخاص. وجاء الإعلان عن هذا التكريم خلال ملتقى “تمكين” الذي عقد مؤخراً للمستفيدين والمستفيدات من خدمات الضمان الاجتماعي في المملكة.

 

وتعتبر “سن أند ساند سبورتس” اليوم أكبر سلسلة لمتاجر التجزئة الرياضية في منطقة الشرق الأوسط، وقد شقّت طريقها إلى السوق السعودي في عام 2008 باعتبارها مفهوماً أصلياً للبيع بالتجزئة ابتكرته شركة “جي أم جي” العالمية الرائدة في مجال العافية.

 

ونتيجة لجهودها الحثيثة في مجال السعودة، تم ترشيح “سن أند ساند سبورتس” أيضاً للمشاركة في برنامج تمكين وتطوير القيادات الوطنية ILead الذي أطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وفي إطار انضمامها للبرنامج، ستحرص “سن أند ساند سبورتس” على مشاركة فرق عملها في الأنشطة التفاعلية المخصصة لتبادل المعارف والخبرات والهادفة إلى رعاية رواد المستقبل السعوديين عبر القطاعين العام والخاص وبما يتماشى مع توجهات رؤية المملكة 2030. كما حازت علامات تجارية أخرى ضمن محفظة “جي أم جي للرياضة” مثل “كولومبيا”؛ “فانس”؛ “ذا نورث فيس”؛ Nike على هذا التكريم.

 

وحرصت “سن أند ساند سبورتس” بالفعل على المشاركة الفاعلة في برامج مماثلة خاصة تلك المشمولة في إطار البوابة الوطنية للعمل “طاقات” والمعنية بربط الباحثين عن الوظائف بفرص العمل المثالية لمؤهلاتهم.

 

وفي هذا السياق، قال محمد عديل أنجم، مدير أول تنفيذي للعمليات لدى “جي أم جي”: “يسعدنا تلقي هذا التكريم الرفيع من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والذي يؤكد انسجام رؤيتنا لتنمية وتطوير المهارات في مختلف أقسام ’جي أم جي‘ مع رؤية المملكة 2030، كما أننا قمنا بإطلاق عدة مشاريع وبرامج لتطوير فرق عملنا المواطنة عبر كافة وحدات أعمالنا في المملكة العربية السعودية مثل برامج قادة المستقبل ’القادة‘ و’الأبطال‘، ونتيجة لذلك، قمنا بتخصيص استثمارات كبيرة لبنيتنا التحتية وتطوير كوادر عملنا في ضوء رؤية طموحة لتنمية قدرات مهاراتنا الوطنية. ونتطلع قدماً لتعزيز التعاون مع الوزارة لتأسيس كوادر بشرية سعيدة ومتمرسة في المملكة العربية السعودية”.

 

من جهته، قال عادل الغامدي، مدير العمليات في المملكة العربية السعودية لدى “جي أم جي”: “يأتي حصولنا على هذا التكريم  تأكيداً على التزامنا الراسخ بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية  لتطوير المهارات المحلية وتوفير فرص عمل مجزية للسعوديين في القطاع الخاص. ومن خلال توسيع مشاركتها في برامج وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، تتطلع ’جي أم جي‘ إلى بناء كوادر بشرية تتمتع بمؤهلات من شأنها تحقيق أهداف الشركة بالإضافة الى تأهيلها لقيادة المناصب العليا في المستقبل “.

وتفخر جي آم جي بالمملكة العربية السعودية بوجود عدد كبير من الشابات والشباب السعوديين ذوي المؤهلات والخبرات العالية الذين ألتحقو بالشركة ضمن برامج وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية  للتوطين

 

وفي أبريل 2021، أعلنت “جي أم جي” عن توسيع نطاق حضورها في المملكة العربية السعودية من خلال افتتاح مقر رئيسي جديد لها في العاصمة الرياض، والذي جاء في أعقاب تشييد مستودع ضخم جديد يقع أيضاً في الرياض. كما قامت الشركة برفع عدد متاجرها في جميع أنحاء المملكة إلى أكثر من 100 متجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *