الجديد
لولو تدشّن المهرجان الهندي لولو تدشّن المهرجان الهندي
بنده تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض بنده تحتفل بإعادة إطلاق فرعها في حي الازدهار بالرياض
HUAWEI Video يطلق باقة مختارة من فئات المحتوى الترفيهي الأعلى تصنيفاً على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية حصرياً لمستخدميه في المنطقة HUAWEI Video يطلق باقة مختارة من فئات المحتوى الترفيهي الأعلى تصنيفاً على قناة “يوسات” (YouSat) الفضائية حصرياً لمستخدميه في المنطقة
الشريك المؤسس للمهرجان السعودي للتصميم : حرصنا على مشاركة خبراء دوليين في المهرجان لنشر الثقافة والتراث السعودي عالميًا الشريك المؤسس للمهرجان السعودي للتصميم : حرصنا على مشاركة خبراء دوليين في المهرجان لنشر الثقافة والتراث السعودي عالميًا
الساير القابضة تنظم ورشة عمل حول السيارات الهجينة والكهربائية لمعلمي ومعلمات وزارة التربية بالتعاون مع شركة “إنجي سوليوشنز الكويت” الساير القابضة تنظم ورشة عمل حول السيارات الهجينة والكهربائية لمعلمي ومعلمات وزارة التربية بالتعاون مع شركة “إنجي سوليوشنز الكويت”
تونتي4 تطلق باقة عروض مميزة على مجموعة واسعة من تشكيلاتها تونتي4 تطلق باقة عروض مميزة على مجموعة واسعة من تشكيلاتها
10 فنادق عالمية على الأقل تدخل السوق السعودي لتعزيز حركة السياحة ودعماً لرؤية المملكة 2030 10 فنادق عالمية على الأقل تدخل السوق السعودي لتعزيز حركة السياحة ودعماً لرؤية المملكة 2030
نورمان ناتو ينضم إلى توم ديلمان كسائقين احتياطيين لفريق “جاكوار تي سي إس” نورمان ناتو ينضم إلى توم ديلمان كسائقين احتياطيين لفريق “جاكوار تي سي إس”
فيما يلي اختيارنا الأفضل للهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية ولماذا يبرز هاتف HUAWEI P50 Pro من العبوة فيما يلي اختيارنا الأفضل للهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 في المملكة العربية السعودية ولماذا يبرز هاتف HUAWEI P50 Pro من العبوة
ما الذي يجعل HUAWEI P50 Pro الهاتف الذكي الرائد والمفضل لعام 2022 في المملكة العربية السعودية في هذا العام الجديد؟ ما الذي يجعل HUAWEI P50 Pro الهاتف الذكي الرائد والمفضل لعام 2022 في المملكة العربية السعودية في هذا العام الجديد؟

لولو تدعو المتسوقين إلى جولة أسترالية مذهلة

عين العالم

 

أطلقت شركة التجزئة الرائدة لولو أسبوع أستراليا الذي يتضمن عروضًا مميزة في ٢٤ نوفمبر وسيستمر حتى ٣٠ نوفمبر، وحضر الافتتاح القائم بأعمال السفارة الأسترالية لدى المملكة العربية السعودية سعادة السيد بيتر دويل، وقال: ” إنني سعيد جدًا بجهود الجميع في هذه الاستعدادات”.

 

وسيتضمن المهرجان على منتجات مستوردة من أستراليا بأسعار مميزة ابتداءً من اللحوم والأطعمة الطازجة والأساسيات وغيرها الكثير. إضافةً إلى توفير ست علامات تجارية جديدة خلال المهرجان.

 

 

تشتهر أستراليا باللحوم ذات الجودة الممتازة فقد قامت شركة لولو بتصدير 128 طنًا من اللحوم الأسترالية. كما ستوفر الشركة مجموعة متنوعة من الفواكه والخضار ومنتجات الألبان خاصة الجبن والزبدة والحليب، إضافةً إلى الأطعمة المجمدة والتوت والوجبات الخفيفة الجاهزة والشوكولاتة والمخبوزات وغيرها الكثير من الأطعمة المستوردة من أستراليا.

 

وقال القائم بأعمال السفارة الأسترالية لدى المملكة سعادة السيد بيتر دويل، “تساهم صناعة الأغذية الأسترالية في دخل تصدير صحي في الناتج المحلي الإجمالي الوطني ولدينا علاقات وثيقة بشكل خاص مع المملكة العربية السعودية – في الواقع، خططت جمعية اللحوم والثروة الحيوانية الأسترالية (MLA) لحملة لتعزيز الصادرات إلى المملكة العربية السعودية في الأشهر المقبلة، ويُعد هذا الأسبوع فرصة رائعة لمحبي النكهات الأسترالية.

 

وقال مدير شركة لولو السعودية للأسواق الكبرى شهيم محمد: ” يُعد هذا المهرجان جزءًا من جهود الشركة الناجحة لتلبية كافة احتياجات جميع عملاءنا واستطعنا من خلال شبكتنا العالمية من مكاتب التوريد وأحدث المستودعات والدعم اللوجستي أن نعرض بعض ثقافات الطعام المذهلة من جميع أنحاء العالم.

 

 

 

لولو هايبرماركت – هي سلسلة هايبرماركت وسوبرماركت رائدة ومجموعة البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط الوحيدة التي ظهرت في استطلاع ديلويت السنوي “القوى العالمية للبيع بالتجزئة ٢٠٢١” * ، لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا. تأسست في أوائل التسعينيات ، وهي موجودة في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وإندونيسيا وماليزيا وسورينام ومصر. أوجدت بداية التسعينات و توسعت بنجاح في مختلف أنحاء العالم و تدير حالياً اكثر من 217 متجرا بعدد موظفين يبلغ 57,000 موظف. ومنذ عام 2020، تتضمن خطة توسع لولو المنظمة بعناية محلات السوبرماركت ومنافذ البيع الصغيرة ومنصة التسوق عبر الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *