” بيستون ” تنهي استعدادها للمشاركة في كرنفال السيارات السعودي الدولي أوتوڤيل الرياض

عين العالم

 

أكدت ” بيستون ” عبر وكيلها الحصري في المملكة مجموعة تأجير، كامل جاهزيتها للمشاركة في كرنفال أوتوڤيل السعودي الدولي للسيارات والذي ستحتضنه العاصمة الرياض من 8 إلى 14 يناير 2022، في ميدان ديراب. و تأتي مشاركة بيستون في كرنفال السيارات السعودي الدولي أوتوڤيل الرياض تعزيزا للنجاح الذي شهدته سيارات بيستون في الأسواق السعودية، و حرص العلامة على تقديم جميع الطرازات والتي سيتم عرضها حصريا لزوار المعرض الدولي.

كرنفال أوتوڤيل الرياض يعتبر أول معرض دولي يقام في السعودية لعشاق السيارات من مختلف دول العالم، ومن المتوقع أن يشهد مشاركات كبيرة من قبل أكبر العلامات التجارية المحلية والعالمية. ويستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من المهتمين والمختصين في قطاع السيارات، وقد أعلنت بيستون عن إطلاق الموديل الجديد B70 ، الأيقونة السيدان الجديدة كلياً، والتي ستكون ذات قيمة مضافة لأسطول طرازات بيستون، وهو ماسيمنح عشاق بيستون فرصة التعرف عن قرب على الموديل الجديد، بعد  أن نال تحديثات كبيرة ليواكب أحدث التصاميم العالمية في فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم.

وسوف تستعرض بيستون طراز T99متعدّدة الاستعمالات والجديدة كلياً والتي تم الكشف عنها لأول مرة في المملكة ضمن حفل كبير أقيم في وقت سابق في كل من الرياض وجدة.  وكذلك ستعرض بيستون طراز T77  أفضل سيارة متعددة الاستخدامات في فئتها، و طراز T33 المفهوم الجديد للأناقة والأداء الرياضي متعدد الاستخدامات.

تؤكد بيستون إلتزامها بتقديم أحدث وأرقى المنتجات ذات التقنية العالية و الجودة و الفخامة الكبيرة، وسنواصل التزامنا تجاه عملائنا بتقديم أفضل الخدمات التي يطمحون إليها من أجل بناء علاقة مستدامة نحافظ بها على ثقتهم التي تعد أساساً لاستمرار نجاحاتنا ودافعا لنا لتقديم المزيد تجاههم.  تأتي سيارات بيستون بضمان قوي و إستثنائي في سوق السيارات السعودي لمدة 6 سنوات مفتوح الكيلومترات.

من الجدير بالذكر أن كرنفال أوتوڤيل الدولي للسيارات في الرياض والذي يقام تحت إشراف وتنظيم الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات في السعودية ويرافقه مجموعة من الأنشطة والفعاليات من أهمها ملتقى السيارات الكلاسيكية الفاخرة والنادرة. ومعرض للسيارات  تشارك فيه أهم العلامات التجارية العالمية من أجل عرض أحدث التقنيات والابتكارات في عالم صناعة السيارات وكذلك مضمار لتجارب قيادة السيارات.