إم جي السعودية تعلن عن مشاركتها في كرنفال السيارات السعودي الدولي أوتوڤيل الرياض

عين العالم

 

أعلنت مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية عن مشاركتها في كرنفال أوتوڤيل Autoville  السعودي الدولي للسيارات والذي ستحتضنه العاصمة الرياض من 8 ولغاية 14 يناير 2022 ، في ميدان ديراب.

كرنفال أوتوڤيل يعتبر أول مهرجان دولي يقام في السعودية لعشاق السيارات من مختلف دول العالم، ومن المتوقع أن يشهد مشاركات كبيرة من قبل أكبر العلامات التجارية المحلية والعالمية. ويستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من المهتمين والمختصين في قطاع السيارات، وتشارك إم جي السعودية في هذا الحدث لتمنح  عشاق علامة MG البريطانية الأصل فرصة التعرف عن قرب على أحدث طرازاتها التي نالت أحدث التصاميم العالمية في عالم السيارات.

بهذه المناسبة، قال فيصل ملائكة، العضو المنتدب في مجموعة تأجير: ” بعد الإرتفاع الكبير في المبيعات الذي شهدته سيارات إم جي خلال العام المنصرم، كان لزاماً علينا التواجد في الكثير من الأحداث الهامة التي تخص قطاع السيارات، خصوصاً بحجم هذا الحدث الدولي القادم كرنفال أوتوڤيل الرياض، وذلك تعزيزاً لهذا النجاح الكبير، و تقديم ما يرقى إلى طموحات عملاء إم جي”.

وسوف تستعرض MG طرازها الرياضي قائد أسطول سيارات الدفع الرباعي المتعدد الإستعمالات ذو السبع مقاعدMG RX8 Black Edition ، والطراز الرياضي الجديد كلياً من فئة السيارات السيدان MG GT والتي تم الكشف عنهما مؤخراً في المملكة  ضمن حفل إطلاق كبير أقيم في كافة المدن الرئيسية.  كذلك ستعرض MG  كوكبة من طرازاتها المختلفة ذات الدفع الرباعي متوسطة الحجم والطرازات السيدان، إضافة إلى الطراز الكهربائي MG ZS EV و شاحنة النقل الخفيف MG T60.

من الجدير بالذكر أن كرنفال أوتوڤيل الدولي للسيارات في الرياض هو الحدث الدولي الأضخم والأول من نوعه في الشرق الأوسط، والذي يقام تحت إشراف وتنظيم الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات في السعودية ويرافقه مجموعة من الأنشطة والفعاليات من أهمها ملتقى السيارات الكلاسيكية الفاخرة والنادرة. ومعرض للسيارات  تشارك فيه أهم العلامات التجارية العالمية من أجل عرض أحدث التقنيات والابتكارات في عالم صناعة السيارات و كذلك مضمار لتجارب قيادة السيارات  ويتخلل الحدث  دورات تدريبية لسيارات الدفع الرباعي لقيادة سيارات الدفع الرباعي بحرفية عالية داخل مسارات مجهزة لها ومصممة بعناية للمحافظة على سلامة ركابها.

وقد أكد العديد من الضيوف المشهورين عالمياً حضورهم لهذا الحدث، من أهمهم  كين بلوك سائق الراليات المحترف، و فون جيتين جونيور بطل فورمولا دريفت، و تشيلسي دونوفا بطل الدريفت، و عبد الهادي القحطاني أول بطل دريفت عربي ينافس دولياً، وحاصل على رقمين قياسيين في موسوعة غينيس العالمية، و ريمي بيزوارد بطل العالم في الموتوكروس “FMX”، و بوتسي بتلر السائق المحترف لفيلم فاست اند فيريوس، و أندرس فجورد باخ الفائز ثلاث مرات بسباق دبي المتواصل لـ24 ساعة، و ميشيل ويستبي سائقة الدريفت الاحترافية، و جوني إيروين سائق الدريفت المحترف، و سيرجيو فاليفودز سائق دراجات نارية محترف، و مارتن هيل سائق السيارات النفاثة، و أليكس بوتشولتز سائق لـFMX  وأخيراً سائق السباقات المحترف  أوليفر جيمس ويب.