شراكة عالمية بين “بريوريتي باس” و”كارترولر” لتقديم تجارب سفر سلسة ومتكاملة دون تلامس

 عين العالم

 

  • الشراكة الأولى من نوعها لـ “بريوريتي باس” مع مزود عالمي لخدمات النقل الأرضي تثمر عن تقديم تجربة سفر متكاملة وسلسة من دون تلامس

 

  • الشراكة الجديدة تمنح أعضاء “بريوريتي باس” إمكانية الوصول إلى شبكة “كارترولر” التي تضم أكثر من 2,200 مزود لخدمات تأجير السيارات والنقل، من خلال 56,000 موقعاً لها حول العالم

 

  • يحظى جميع أعضاء “بريوريتي باس” بخاصية حجز واستئجار السيارات وخدمة التوصيل إلى المطار من خلال تطبيق Priority Pass

 

أبرمت شبكة “بريوريتي باس” من “كولينسون” اليوم شراكة استراتيجية عالمية مع “كارترولر” (CarTrawler)، المزود العالمي للحلول التقنية للشركات في قطاع السفر. وفي إطار هذه الشراكة، سيحظى الأعضاء بإمكانية الاستفادة من خدمات “كارترولر” عبر تطبيق Priority Pass.  وتمثّل هذه الشراكة عاملاً مهماً لتقديم تجربة سفر متكاملة وسلسة للأعضاء تتخطى نطاق المطار، بهدف تحسين تجربة السفر الكلية للعملاء.

 

إن لدى  “كارترولر” 56,000 موقعاً حول العالم، وهو ما يتيح لها الاستفادة من شبكة تضم أكثر من 2,200 مزوداً لخدمات تأجير السيارات والنقل، وذلك بهدف ضمان أقصى قدر من التوافر والأسعار الملائمة، وهو ما يمنح المسافرين حرية الاختيار من بين مجموعة من خدمات ووسائل النقل الإضافية التي تتماشى مع احتياجاتهم وميزانيتهم ​​وجدول أعمالهم. ويشار إلى أن هذه الخدمة ستتوفر عالمياً لجميع أعضاء “بريوريتي باس” في 42 لغة مختلفة، وهي تشمل تأجير السيارات ومجموعة متنوعة من خيارات التوصيل إلى المطار، بما في ذلك خدمة النقل بالحافلات وخدمة النقل عند الطلب.

 

وتمنح هذه الشراكة العالمية الجديدة أعضاء “بريوريتي باس” منافع قيمة من خلال تقديم تجربة سفر سهلة وسلسلة، حيث تمكّنهم من حجز وسائل النقل الأرضية من دون عناء، وتجعل بمقدورهم الوصول إليها في كل سوق تتواجد فيه “بريوريتي باس”، بما في ذلك منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وفضلاً عن ذلك، يحظى الأعضاء في دول مجلس التعاون الخليجي بالاستفادة من الأسعار التنافسية للعديد من مزودي خدمات تأجير السيارات والنقل، مثل مثل “كريم” و”أفيس” و”هيرتز”، ويستطيع الأعضاء استخدام أي بطاقة دفع سارية المفعول لاستئجار سيارتهم أو الدفع مقابل خدمات النقل.

 

وأشار كريستوفر إيفانز، الرئيس التنفيذي المشترك لشركة “كولينسون”، بالقول، “تلتزم كولينسون بالابتكار المستمر في مجموعتنا التي تضم تجارب السفر الأكثر تميزاً بهدف تلبية احتياجات المسافرين دائمة التغير في وقتنا الراهن. ونحن ندرك بأن عملاءنا يتطلعون، على وجه الخصوص، إلى الحصول على تجارب خدمية شاملة ومطورة ومدعومة بالتكنولوجيا الرقمية. وبالتالي، تأتي هذه الشراكة مع  “كارترولر” في الوقت المناسب، كونها تستجيب مباشرة لهذه المتطلبات، كما أنها تتيح بعضاً من المنافع الرائدة في السوق، والتي تتخطى نطاق تجربة المطار، والتي يجدونها في متناولهم مباشر عن طريق تطبيق “بريوريتي باس.”

 

وقالت بريانكا لاكاني، نائب رئيس أول للشؤون التجارية في «كولينسون» لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، “يشهد قطاع السفر تغيراً متسارعاً وكذلك هو الحال بالنسبة لمتطلبات المستهلكين. ونتيجة لجائحة كوفيد 19، من الممكن أن يواجه قطاع السفر تحديات لا يستهان بها، ولهذا من المهم اليوم وأكثر من أي وقت مضى تزويد المسافرين بحلول تجعل رحلة سفرهم مريحة وخالية من الأعباء. وقد أظهرت نتائج الاستطلاع العالمي الذي أجريناها بعنوان: “مواصلة رحلات السفر” (The Return Journey)، بأن المسافرين اليوم على استعداد للدفع مقابل الخدمات والتجارب التي تجعل رحلة سفرهم أكثر سهولة وسلاسة. على سبيل المثال، أفاد ثلث (30%) المسافرين المستطلعين في دولة الإمارات العربية المتحدة بأنه لا مانع لديهم من إنفاق المزيد مقابل دخولهم إلى مناطق هادئة وآمنة في المطارات بحيث يتسنى لهم الجلوس والاسترخاء. وقد لوحظ وجود تشابه كبير في رغبات المسافرين في المملكة العربية السعودية، حيث أبدى مسافر واحد من بين كل ثلاثة مسافرين (37%) بأنه على استعداد للانفاق مقابل الدخول إلى صالة الانتظار في المطار. وأظهر الاستطلاع أيضاً بأن 22% من المسافرين في دولة الإمارات العربية المتحدة و27% في المملكة العربية السعودية يبدون استعداداً للانفاق مقابل الحصول على خدمة التوصيل من وإلى المطار التي يتم تقديمها من قبل إحدى العلامات التجارية أو الموردين المتخصصين في تقديم خدمات السفر، ولهذا، فإنه من دواعي فخرنا أن نبرم هذه الشراكة مع  “كارترولر” التي ستدعم جهودنا المستمرة لتحسين رحلة عملائنا في كل مرحلة من رحلة سفرهم.”

 

وتحدثت أيلين ماكورماك، المسؤول الرئيسي للاتصالات لشركة “كارترولر”، قائلة، “يكمن هدف كارترولر في التشجيع على تأسيس شراكات ناجحة، ولذلك فنحن متحفزون للشراكة مع “بريوريتي باس” لتقديم هذه العروض السلسة والقيمة إلى أعضائها. إن خدمات ’كار ترولر‘، لا تقتصر على مجرد توفير تشكيلة متنوعة وواسعة من خيارات تأجير السيارات والنقل لأعضاء “بريوريتي باس” حول العالم؛ بل إنها تمكننا أيضاً من استخدام التكنولوجيا العالمية الخاصة بنا لتصميم وتخطيط رحلة سفر تُعد الأفضل في فئتها، مما يلعب دوراً في التخلص من التوتر والقلق الذي يواجهه المسافرون اليوم. وفي حين يبدي قطاع السفر مؤشرات على الانتعاش من تداعيات الوباء العالمي، فإن شراكة مثل هذه تكتسب اليوم أهمية كبيرة للمساعدة في عودة القطاع إلى الوضع الذي ينبغي أن يكون عليه باعتباره قوة دافعة وداعمة للنمو الاقتصادي. ”

 

يشكل إعلان الشراكة اليوم دليلاً آخر على كيفية قيام “بريوريتي باس” بتحسين رحلات العملاء، وذلك من خلال ابتكار تجارب شاملة ومميزة ومصممة بما يتماشى مع الميول والتفضيلات الشخصية.