مجموعة فنادق راديسون ترحّب بعلامتها الرابعة في المملكة العربية السعودية مع افتتاح فندق راديسون مطار الرياض

عين العالم

 

يسرّ مجموعة فنادق راديسون الإعلان عن افتتاح فندق راديسون مطار الرياض لتكون العلامة الرابعة للمجموعة في المملكة العربية السعودية.وبذلك، سوف يرتفع عدد مشاريع المجموعة إلى أكثر من 25 فندقاً ومنتجعاً وشقةً فندقية قيد التشغيل وقيد الإنشاء في المملكة العربية السعودية، كتكملة مثالية لما تملكه المجموعة من فنادق في المدينة وفنادق ترفيهية في جميع أنحاء الرياض.

يحتضن فندق راديسون مطار الرياض 471 غرفةً بما فيها أجنحة دوبلكس وفلل مؤلّفة من ثلاث غرف نوم وغرف عائلية متصلة مع باقة واسعة من المرافق مثل آلات تحضير القهوة ودشّات غزيرة المياه، بما يضمن للضيوف إقامةً لا تُنسى. كما تم تجهيز الفلل العائلية بمسبح خاص ومنطقة معيشة منفصلة ومنطقة لتناول الطعام مع مطبخ مجهّز بالكامل وغسالة، وهي ممتدة على ثلاثة طوابق مما يجعلها مثالية لكل من ينشد الإقامة لفترة طويلة أو يبحث ببساطة عن مساحة إضافية.

يقع فندق راديسون مطار الرياض على بُعد 25 دقيقة فقط عن وسط المدينة وخمس كيلومترات عن مطار الملك خالد الدولي، ويوفّر سهولة الوصول إلى معالم المدينة الرئيسية مثل واجهة الرياض (وجهة الطعام الأكثر تميزاً في الرياض) وبوابة الأعمال. علاوةً على ذلك، يزوّد فندق راديسون مطار الرياض ضيوفه بثلاثة أحواض سباحة في الهواء الطلق، وحوضَي سباحة داخليّين، واستوديو لياقة بدنية منفصل للسيدات والرجال، بالإضافة إلى سبا.

كما يقدّم الفندق خيارَي طعام يتيحان للضيوف الاستمتاع بأطباق عالمية وعربية على حدٍ سواء. ابدأ يومك بطاقة ونشاط مع فطور “سوبر بريكفست” على ترّاس مطعم لون، واستمتع طوال اليوم بأطباقٍ تدغدغ براعم الذوق يمكنك اختيارها من القائمة الانتقائية الواسعة على وجبتَي الغداء والعشاء. أمّا مقهى القصبة الكائن على الطابق الأرضي فيضع في متناول زوّاره تشكيلةً من الأطباق العالمية الخفيفة، بالإضافة إلى الشيشة على الترّاس المزوّد بسقيفة.
وفي هذا الإطار، صرّح تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق راديسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “يسرّنا إسدال الستار عن أول فندق يستكنّ في مطار بمدينة الرياض مضيفين بذلك إلى العاصمة علامةً من محفظتنا.فبالنسبة إلينا، تبقى المملكة العربية السعودية منطقةً رئيسيةً في مجال التنمية، ويتجلّى ذلك في توسّعنا السريع داخل البلد بالتوافق مع رؤية السعودية 2030. يسرّنا إطلاق هذه العلامة الفندقية الراقية سيّما وأنّها تتيح للضيوف تحقيق توازن بين العمل والحياة الاجتماعية والاستمتاع بتجربة سفر متناغمة.”

كذلك، يشتمل الفندق على 11 قاعة اجتماعات مجهّزة بأحدث المعدات التكنولوجية، مع قاعة مؤتمرات قيد الإنشاء ممتدّة على أكثر من 1800 متر مربّع، مما يجعله موقعاً مثالياً لاستضافة مختلف الفعاليات، بما فيها المناسبات التي تضمّ مجموعات كبيرة وحفلات الزفاف.

وبدوره، صرّح كريستوفر بايك، المدير العام لفندق راديسون مطار الرياض، قائلاً: “بفضل موقع الفندق المجاور لمطار الملك خالد الدولي والمزيج المثالي بين الغرف، وأجنحة الدوبلكس والفلل، سوف يجد الجميع ما يرضي ذوقه ومتطلباته.نتطلّع أنا وفريق الفندق إلى تزويد الضيوف بتجربة لا تنسى مع خدمة !Yes I Can التي تشتهر بها مجموعة فنادق راديسون”

تتصدّر عافية وصحة ضيوفنا وأعضاء فريق عملنا سلّم أولوياتنا، لذا يُطبّق فندق راديسون مطار الرياض بروتوكول فنادق راديسون للسلامة. وهو برنامج يُعنى بإجراءات النظافة والتعقيم الصارمة وقد تمّ تطويره بالتعاون مع شركة “إس جي إس” العالمية الرائدة فى مجال الفحص والتحقق والاختبار ومنح الشهادات، بهدف ضمان سلامة وراحة بال الضيوف منذ لحظة وصولهم وحتى مغادرتهم. يشكّل بروتوكول فنادق راديسون للسلامة جزءاً لا يتجزأ من برنامج السلامة والأمن الخاص بمجموعة فنادق راديسون، وذلك تأكيداً على اهتمامنا بضيوفنا وبأعضاء فريقنا.

اقرأ المزيد عن المنتجع على الموقع الإلكتروني الخاص به.