شيري للسيارات تبني مختبرات للابتكارات تصدرت الأبحاث المتعلقة بالطاقة الجديدة والمركبات الذكية احتلت المرتبة الأولى لمدة 8 سنوات متتالية في تصنيفات الصين (آنهوي) لأعلى 100 براءة اختراع

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

عُقد في آنهوي، الصين مؤتمر عالمي لتعزيز تطوير صناعة المركبات الذكية المتصلة بالطاقة الجديدة. وتم افتتاح معهد أبحاث صناعة المركبات الذكية ومركبات الطاقة الجديدة آنهوي الذي ترأس تشييده مجموعة شيري، والذي سيركز على الإنجازات التقنية الثورية والأصلية لتسطير الحروف الذهبية لشيري في عالم التكنولوجيا.
طاقة جديدة واتصال ذكي مضمار سباق – نشر أسرع
وبعد سنوات طويلة من العمل الجاد على تطوير المركبات التي تعمل بالوقود التقليدي، تعمل مجموعة شيري الآن على تسريع انتشارها في مجالات مثل الطاقات الجديدة، والذكية، ومنصات النقل المشتركة والبيئة. ووفقًا للخطة، سيكون لمركبات الطاقة الجديدة في الصين آنهوي التي تم افتتاحها حديثًا ومعهد أبحاث صناعة المركبات الذكية، سلسلة من المختبرات ذات الطابع الخاص للابتكارات الأصلية لبناء المختبرات المتطورة التي تسمى Labs Bell
شيري (Bell Labs): واحدة من أعظم المختبرات في القرن العشرين وتاريخ البشرية الذي أنتج 15 فائزًا بجائزة نوبل وأكثر من 30000 براءة اختراع، وخلال المؤتمر الترويجي، عرضت مجموعة شيري أيضًا نموذجها التجريبي OMODA5، ومنتجات الاتصال الذكي الأخرى، واهم اصداراتها و انجازاتها الفنية وخطط مبيعاتها المستقبلية.
قوة معهد أبحاث شيري للابتكار الأصلي – انجازات غير مسبوقة
يعتمد معهد الأبحاث على منصة الخدمة العامة لتطوير الطاقة الجديدة وتكنولوجيا المركبات الذكية في الصين (آنهوي)، ويهدف إلى بناء منصة جديدة للطاقة والمركبات الذكية، وهو مكرس لتحقيق إنجازات غير مسبوقة في سلسلة من تقنيات الطاقة الجديدة والمركبات الذكية. يضم معهد الأبحاث مكونين رئيسيين: معهد أبحاث السيارات ومركز الحضانة الصناعية. سيتولى معهد أبحاث السيارات وظائف مثل تطوير المنصات، وتطوير قوة المحركات، وChery “STELLAR Laboratory”، وأرض اختبار المركبات ذاتية القيادة، وما إلى ذلك. يعتبر افتتاح معهد الأبحاث، بالنسبة لشيري، خطوة إستراتيجية مهمة نحو تحقيق نجاحات أسرع واثبات القدرة على الابتكار.
ذكاء الأعمال المستقبلية – التحول الشامل
وفقًا لعقلية التنمية الخاصة بشيري حول الطاقة الجديدة والاتصال الذكي، كما تم عرضه في المؤتمر الترويجي، ستتحول أعمال المجموعة المستقبلية عمومًا إلى الطاقة الجديدة وتطوير الاتصال الذكي. وكما تكرس شركة شيري جهودها لإنشاء ثلاث منصات رئيسية: منصة كهربائية ذكية ومنصة عالية الأداء ومنصة كهربائية هجينة؛ والبطارية والمحرك ونظام التحكم الكهربائي لتحقيق إنجازات غير مسبوقة أيضا في التكامل العميق لتكنولوجيا البطاريات وتقنية المحرك الكهربائي وبرامج مجال مجموعة نقل الحركة وفي تقنيات الشحن / تبديل البطارية؛ تحقيق الاختراقات في ونشر سلسلة من التقنيات الأساسية في مجال الاتصال الذكي مثل الهندسة الكهربائية وتكنولوجيا OTA والبيانات الضخمة والبيئة التفاعلية لتجارب ذكية متباينة.
أنشأت شيري حتى الآن نظامًا للبحث والتطوير يتضمن ستة مراكز بحث وتطوير رئيسية في أمريكا الشمالية وأوروبا وشنغهاي، وقد قدمت أكثر من 23000 طلب براءة اختراع ، تم منح أكثر من 14000 منها بالفعل ، بما في ذلك ما يقرب من ثلث براءات الاختراع الابتكارية ، احتلت المرتبة الأولى لمدة 8 سنوات متتالية في تصنيفات الصين (آنهوي) لأعلى 100 براءة اختراع ؛ واضطلع بأكثر من 170 برنامجًا بما في ذلك البرنامج الوطني للبحث والتطوير في مجال التكنولوجيا الرئيسية والبرنامج الوطني للبحوث الأساسية.