“التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة” الناقل الرسمي للمؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022 في الرياض

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أبرمت شركة “التوكيلات العالمية للسيارات” و”التوكيلات الفاخرة” اتفاقية رعاية مع المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم والمقام في مدينة الرياض، لتصبح بموجبها الناقل الرسمي للفعالية طوال فترة إقامة المؤتمر والمعرض وورش العمل المصاحبة.

وبحسب الاتفاقية، تقوم شركة “التوكيلات العالمية للسيارات” بمهام نقل الضيوف من كبار الشخصيات ومتحدثي المؤتمر المشاركين في “المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم”، حيث ستوفر الشركة لهذا الغرض أسطولاً متنوعًا من سيارات العلامات الفاخرة اليابانية “إنفينيتي” والفاخرة الصينية “هونشي” والعلامة المعروفة “شيفروليه”. وسيقوم أسطول السيارات المجهز باستقبال الوفود من المطار ونقلهم إلى أماكن إقامتهم ومن ثم إلى المؤتمر طوال مدة الحدث خلال الفترة من 8 – 11 مايو 2022

ويكتسب هذا المؤتمر صبغة دولية، كونه يشكل قناة اتصال فاعلة بين الإدارات والمؤسسات التعليمية والثقافية السعودية ومثيلاتها العالمية، ويستقبل بشكل دائم شريحة واسعة من المختصين والأساتذة والطلاب والمؤسسات التي تخدم قطاع التعليم، فضلاً عن وفود دبلوماسية من كافة الدول والتي يتم استضافتها للاطلاع على المنجزات الكبرى التي تحققت في المملكة، والتقدم الذي حصل في قطاع التعليم بشكل عام.

وتأتي رعاية شركة “التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة” لهذا الحدث دعمًا منها للأنشطة والفعاليات الدولية التي أصبحت المملكة وجهةً لها بما لها من مكانة عالمية وقدرات تنظيمية عالية المستوى وتحقيقا لبنود رؤية السعودية.

يذكر أن شركة التوكيلات العالمية للسيارات هي إحدى أكبر شركات السيارات وأسرعها نمواً في المملكة بأكثر من 25 فرعُا و2000 موظف، وتضم علامات مرموقة في عالم السيارات هي مازيراتي، إنفينيتي، هونشي، شيفروليه، جي إم سي، ودونغ فينج. وتفخر الشركة بأن لها تاريخُا يمتد لأكثر من 75 سنة في مجال السيارات.