الأناقة التقنية على معصمكم: ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro الجديدة تحفة تقنية! إليكم خمس مزايا ستعجبكم

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

الساعة الذكية تمتاز بتصميمها الفاخر وعمر بطاريتها الطويل وخاصية الشحن اللاسلكي السريع ومزايا الإدارة العلمية للصحة

أذهلت هواوي الجميع بإعلانها عن ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro الجديدة والتي تتميز بتصميمها الفاخر وتستخدم مواد عالية الجودة مع لمعان متألق يمنحها مظهراً فريداً. وإضافةً إلى عمر بطاريتها المذهل ومزايا الإدارة العلمية للصحة فإن الساعة متوافقة مع أجهزة هواوي وتلك التي تعمل بأنظمة تشغيل Android وiOS. ويبدو أن هواوي وجدت المزيج المثالي لتصميم أحدث ساعة ذكية تجمع بين التصميم الرائع والتقنيات المتطورة! وإليكم خمس مزايا ستعجبكم في ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro الجديدة كلياً!

 

تصميم آسر ومفعم بالفخامة

تمتلك ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro تصميم متميز وتم صنعها من مواد عالية الجودة مما يجعلها واحدة من أكثر الساعات الذكية روعةً على الإطلاق. ويُكمل مظهرها الأنيق تصميم مراحل القمر الذي يمنحها لمسات مماثلة لتلك التي نراها في الساعات الكلاسيكية الفاخرة.

 

وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro بنوعين مختلفين هما: إصدار التيتانيوم وإصدار السيراميك. ويضفي إصدار ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro Titanium Edition مظهراً وملمساً جديداً بفضل تصميمه البسيط واللمسات اللامعة الفاخرة التي تعزز التصميم الأنيق للساعة. وتم تزويد هذا الإصدار بهيكل معدني مصنوع من التيتانيوم وعدسة زجاجية مصنوعة من الياقوت وعلبة خلفية مصنوعة من السيراميك. أما إصدار ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro Ceramic Edition فيتميز بمظهر ناعم وأنيق. وتمتلك الساعة لمعان طبيعي ناعم يُبرز سماتها الأنيقة، مما يجعلها مثالية للنساء حيث ستضفي لمسة متألقة إلى الإطلالة العامة. ويتألق بريق السيراميك بلمعته الحرفية مع كل دقة على معصمكم. وتتميز الساعة بقرص زهرة حصري مع تأثيرات ديناميكية، وتظهر التأثيرات الخمسة المختلفة للقرص أشكالاً مختلفة من الزهرة مع مرور الوقت. ويتغير قرص الزهرة الديناميكي بمرور الوقت ويجسد براعة التصميم الفني. ويرمز تفتّح الزهرة إلى مرور الوقت بطريقة رائعة ويضفي أيضاً لمسة جميلة إلى طريقة العرض.

 

عمر بطارية يصل إلى أسبوعين

يتيح لكم عمر البطارية الطويل في ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro قياس أداء التدريبات وتتبع جودة النوم وإنجاز المزيد دون الخوف من نفاذ الطاقة. وتأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro Titanium Edition بعمر بطارية يصل إلى 14 يوم عند الاستخدام العادي و7 أيام في سيناريوهات الاستخدام المكثف، بينما تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro Ceramic Edition مع 7 أيام من عمر البطارية في السيناريوهات العادية و4 أيام في سيناريوهات الاستخدام الكثيف. وعندما يتعين عليكم شحن البطارية، ستمكنكم خاصية الشحن اللاسلكي السريع من شحن الساعة لتكفي ليوم كامل من الاستخدام في غضون 10 دقائق فقط.

 

حافظوا على صحتكم مع أبرز المزايا والخصائص الصحية

يمكنكم باستخدام تطبيق HUAWEI Health على الهاتف المحمول مزامنة بيانات التمرين في الوقت الفعلي ومزايا تتبع الحالة الصحية لمراقبة صحتم وصحة عائلتكم.

 

تعمل تقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+ على تحسين دقة تتبع معدل ضربات القلب ودقة تتبع نسبة تشبع الأوكسجين في الدم SpO2 أيضاً. وتم تحسين دقة تتبع معدل ضربات القلب الديناميكي بشكل كبير وخاصةً عند أداء التمارين الرياضية.

 

الغوص الحر الاحترافي وأكثر من 100 وضع للتمرين

لطالما كانت أوضاع التمرين في ساعات HUAWEI GT Series الذكية سابقة لعصرها، وأثبتت هواوي تميزها في ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro مرة أخرى، حيث يمكنكم استخدام أكثر من 100 وضع للتمرين ضمن الساعة، مما يجعلها شاشة التمرين الموثوقة لدى الكثيرين. وتأتي الساعة أيضاً مزودة بالعديد من أوضاع التمرين الاحترافية والتي تشمل: وضع رياضة الجولف والجري والمشي وتسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة والجري لمسافات طويلة وركوب الدراجات والسباحة في المياه المفتوحة والترياثلون والتزلج على الجليد والتزلج على الثلج لمسافات طويلة والتدريبات الحرة وجهاز الإليبتيكال وجهاز التجديف. وتم تجهيز سلسلة HUAWEI WATCH GT 3 Pro الجديدة بوضع الغوص الحر الاحترافي، بفضل مقاومتها للماء عند الغوص الحر حتى عمق 30 متر، حيث ترافقكم الساعة لاستكشاف العجائب البحرية تحت الماء.

السعر و التوافر

ستتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro قريبًا للطلب المسبق من 16 مايو في المملكة العربية السعودية بمقاسين 43 ملم إصدار السيراميك، و46 ملم التيتانيوم والجلد بسعر يبدأ من 1499 ريال سعودي من منصات هواوي عبر الإنترنت. تتوفر أيضًا عروض الطلب المسبق مع هدايا بقيمة 829 و تصل إلى 1199 ريال سعودي تتكون من HUAWEI Freebuds 4i أو HUAWEI Freebuds Pro وحماية ضد التلف العرضي. ستتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro في الأسواق في 23 مايو.