هيلتون تعزز برنامج “مرحبا” لتمنح الضيوف من الشرق الأوسط شعورًا بأنهم في بيتهم الثاني شركة الضيافة العالمية تقدم أفضل الخدمات والتجارب الحصرية للضيوف في ما يزيد على 50 فندقًا بالمملكة المتحدة وأوروبا

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أعلنت هيلتون اليوم عن توسعها في عروض “مرحبا”، وهي خيارات الخدمة الفريدة التي توفر خدمات مخصصة للضيوف القادمين من الشرق الأوسط إلى أوروبا. وتسمح الباقة المتخصصة للضيوف بالحجز في عدد من الفنادق المشاركة في باقة العروض وهم مطمئنين من تلبية هذه الفنادق احتياجاتهم وتوقعاتهم المرتبطة بثقافتهم ونمط حياتهم.

 

وفي هذا السياق قال سيمون فنسنت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس هيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “فيما يستعد الضيوف من الشرق الأوسط لصيف حافل بالسفر، نودّ أن نضمن حصول كافة ضيوفنا على أعلى مستويات الضيافة الودودة والخدمة الموثوقة التي تتميز بها علاماتنا، ويسعدنا التوسع بتقديم برنامج “مرحبا” ليشمل عددًا من الوجهات والفنادق الجديدة في أوروبا ليستمتع الضيوف بقضاء صيف لا ينسى معنا، مطمئنين إلى تحقيق جميع متطلباتهم.”

 

يتضمن العرض حوالي 50 فندقًا في المملكة المتحدة وأوروبا لتقدم للضيوف إحساساً بأنهم في منزلهم الثاني، حيث تبدأ الخدمات منذ لحظة الوصول إلى الفندق بفضل وجود موظف يتحدث اللغة العربية في مكتب الاستقبال وفريق الكونسيرج لمعظم تلك الفنادق. اما في الغرف، فتتوفر سجادات الصلاة عند الطلب إلى جانب توفير مجموعة من قنوات التلفزيون الناطقة بالعربية وعدد من الصحف العربية.

 

كما توفر باقة “مرحبا” نكهات الشرق الأوسط من خلال خدمة الغرف، مثل خيارات أطباق الإفطار التي تضم اللبنة بالنعنع والفول والفلافل وخبز البيتا – كما يتوفر الطعام الحلال عند الطلب.

 

وتوفر الفنادق مجموعة واسعة من الأجنحة والغرف العائلية والمتصلة لتحقيق أقصى درجات الراحة، فيما يعمل طاقم هيلتون المختص على انتقاء الأنشطة والتجارب والبرامج التي تضمن الحصول على أكبر قدر من المتعة والفائدة خلال الإقامة – من الفعاليات الثقافية المحلية والمعالم التاريخية والمتاحف إلى مقترحات تتلاءم مع أسلوب الحياة الراقية والتسوق والمطاعم الفاخرة وحتى المساعدة في استئجار السيارات. حتى إن هيلتون صممت برنامجًا فريدًا لجولة أوروبية بالسيارة تتخللها الإقامة في فنادق هيلتون المشاركة ببرنامج مرحبا طوال الرحلة. يمكنكم تخطيط جولتكم الأوروبية بالسيارة مع هيلتون من هنا.

 

كما تعدّ خدمة مرحبا جزءًا من برنامج هيلتون أونرز لولاء الضيوف والذي يقدم مزايا عديدة مثل ليالي الإقامة المجانية والمزايا والمكافآت الحصرية في 14 علامة من علامات هيلتون في أوروبا. يمكن للضيوف الذين يحجزون إقامتهم بشكل مباشر الاطلاع على المزايا الفورية مثل خيارات الدفع المرنة واختيار الدفع بالنقاط والنقود معًا، فضلًا عن خصومات حصرية للأعضاء واتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني وتطبيق هيلتون أونرز للأجهزة المحمولة.