شركة سعيد محمد الكندي وأولاده تبرم اتقافية توزيع استراتيجية مع FPT Industrial بفضل شراكة التوزيع المبرمة مع شركة سعيد محمد الكندي وأولاده ستسجّل الشركة الإيطالية المصنّعة أول تواجد لها في المنطقة

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أعلنت شركة سعيد محمد الكندي وأولاده (SMAG) عن إبرام شراكة توزيع استراتيجية مع شركة FPT Industrial. وتجدر الإشارة إلى أن شركة سعيد محمد الكندي وأولاده هي عضو من مجموعة الكندي للسيارات للإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتأتي هذه الشراكة المبرمة حديثًا في الوقت المناسب وتكتسب سمة استراتيجية مهمة، فهي تتيح اتحاد وجمع خبرات الطرفين الصناعية لتأسيس واعتماد المعيارالذهبي في المحركات البحرية والقطع الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما أن اتفاقية التوزيع الحالية ترسخ الشراكة القائمة بين الشركتين والتي تمتد على مدى 34 عامًا.

 

ونتيجة لهذا التعاون، ستصبح شركة سعيد محمد الكندي وأولاده أكبر مزود للمحركات والإمدادات والقطع الرئيسية البحرية مثل محركات الدفع في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما ستوفر التقنيات المتقدمة التي تتميز بها شركة FPT Industrial إلى جانب شبكة التوزيع ذات المستوى العالمي المتاحة من خلال شركة سعيد محمد الكندي وأولاده، مجموعة مهمة من الإمدادات والمكونات البحرية عالية الجودة ومتعددة الاستخدامات في المنطقة. تتمتع FPT Industrial ، التي تتواجد في 100 دولة ويعمل لديها أكثر من 8,000 موظف، بتاريخ طويل ومتألق في تصميم وتصنيع وبيع مجموعات نقل الحركة للمركبات التي تنطلق على الطرق الممهدة والوعرة، فضلاً عن التطبيقات البحرية وتوليد الطاقة المستخدمة في كل مكان حول العالم. كما تمتلك شركة سعيد محمد الكندي وأولاده خبرة عريقة تمتد لأكثر من عقدين من الزمن في مجال محركات الديزل القوية والعمليات البحرية مع محركات تتراوح قوتها من 100 إلى 1000 حصان.

 

وتعليقًا على الشراكة ، قال مارك جنكينز – الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات، “إن هذه الاتفاقية مع FPT Industrial  ترسّخ التزامنا المستمر بتقديم أفضل المعدات والمنتجات في القطاع البحري. وتقوم شركة FPT Industrial ، التي يتم توزيع منتجاتها وخدماتها من خلال شركة سعيد محمد الكندي وأولاده في الشرق الأوسط، بتصنيع المحركات والمعدات البحرية ذات المستوى العالمي، ونتطلع إلى تزويد السوق بخبرتنا ومجموعة متنوعة من المحركات والمعدات البحرية

 

وقال فابيو ريجون، نائب رئيس FPT Industrial لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا ونيوزليندا، “الاتفاقية مع شركة سعيد محمد الكندي وأولاده ستتيح لنا  فرصة تعزيز تواجدنا في المنطقة وطرح المحركات والمعدات البحرية في أسواق جديدة. تتميز محركاتنا بقدرة عالية الأداء وكفاءة محسنة من حيث التكلفة ومزايا صديقة للبيئة. ستعمل هذه الحلول على تحسين أداء ونمو العمليات في قطاع النقل البحري في المنطقة بشكل كبير.”

 

تحظى مجموعة المنتجات الاستثنائية الكاملة لشركة سعيد محمد الكندي وأولاده بدعم فرق عملها المتخصص في قطع الغيار وخدمة ما بعد البيع في جميع أنحاء المنطقة. وبإمكان عملاء شركة سعيد محمد الكندي وأولاده الاستفادة من العديد من المزايا، بما في ذلك خبرة الفنيين ذوي المهارات العالية والمعتمدين، وأحدث المعدات والآلات التي يتم صيانتها بانتظام، والأدوات المبتكرة ، والآلات ومعدات التشخيص، ومجموعة شاملة من قطع الغيار الأصلية لتلبية المتطلبات المحددة وتوفير خدمة مستمرة على مدار الساعة.

 

لقد نجحت شركة سعيد محمد الكندي وأولاده في الحصول على العديد من شهادات الاعتماد، وهو ما يؤكد التزامها الدائم بتحقيق الامتياز في الأعمال من حيث تقديم منتجات وخدمات ذات مستوى عالمي حرصاً منها على الارتقاء بتجربة العملاء نحو الأفضل وتوفير بيئة عمل جذابة ورائعة للموظفين.