افتتاح أول صالة عرض مستقلة ومتكاملة لعلامة جينيسيس الفاخرة بالتعاون مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أعلنت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا اليوم، وبالتعاون مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عن افتتاح أول صالة عرض مستقلة ومتكاملة لعلامة جنيسيس الفاخرة في المملكة العربية السعودية.

 

يمثل افتتاح صالة العرض الجديدة، التي تعد أول صالة من نوعها في المملكة، خطوة بالغة الأهمية بالنسبة لعلامة السيارات الفاخرة. ويمتد الموقع الجديد، الذي يقع في مركز “أوتو مول” جدة – طريق الملك، بمنطقتين بمساحة تُقدر بحوالي 900 متر مربع ستخصص لصالة العرض، بالإضافة الى 900 متر مربع أخرى للخدمات المساندة لتضمن تجربة فائقة للعملاء منذ اللحظة الأولى لدخولهم صالة العرض. وتضم صالة العرض مجموعة من طرازات جينيسيس، ومن ضمنها سيارات سيدان G70، وG80، وG90 بالإضافة إلى طرازات SUV: GV70، وGV80.

 

وبهدف تقديم تجربة حصرية وفائقة المستوى للعملاء، فستضم صالة العرض قسماً خاصاً حيث يمكن للعملاء اختيار التفاصيل المفضلة بالنسبة لهم، والتي تشمل الألوان والمزايا الداخلية التي يرغبون بها. ويمكن للعملاء أيضاً طلب تجربة قيادة للتعرف على المزايا الرائدة التي تضمنها جينيسيس لراحة عملائها.

 

وكان حفل افتتاح صالة العرض قد شهد حضور عدد من كبار الشخصيات والضيوف والعملاء، وفي مقدمتهم الشيخ محمد يوسف ناغي، رئيس مجلس إدارة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، إلى جانب كبار المدراء التنفيذيين في جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وفي تعليق له، قال عمر الزبيدي، رئيس جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: “يمثل هذا الافتتاح إنجازاً بالغ الأهمية بالنسبة لعلامة جنيسيس في المملكة العربية السعودية، ويدل على التوسع والنمو الهائلين اللذين حققتهما العلامة التجارية في السنوات الأخيرة. يعكس هذا الإنجاز إضافة إلى الطلب الكبير على جميع الطرازات أهمية المملكة العربية السعودية باعتبارها سوق عالمي للسيارات الفاخرة، وهذا ما ساهم بدوره في العمل على إعداد بنية تحتية مناسبة لصالات العرض على وجه السرعة من أجل تزويد عملاء جينيسيس بتجربة شراء فاخرة. نتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، بهدف ترسيخ حضور علامة جينيسيس في المملكة وتزويد العملاء بتجربة جينيسيس التي لا تضاهى”.

 

بدوره قال الشيخ محمد يوسف ناغي، رئيس مجلس الإدارة: “تجمع علامة جينيسيس بين قمة الفخامة والأداء الرائع، ومن الضروري أن نقدم صالة العرض الجديدة كلياً في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي تتمتع بمستوى عال من الفخامة يحاكي الأسلوب العصري ويعكس الطابع الحصري لعلامة جينيسيس”.

 

وأضاف: “يسرنا تعزيز شراكتنا مع جينيسيس الشرق الأوسط وإفريقيا، الأمر الذي يمكّننا من ترسيخ الحضور القوي للعلامة في السوق السعودي، ومنح عملائنا هذه السيارات التي تضمن لهم المزيد من الخصوصية والتميز. كما يشكل افتتاح صالة العرض الجديدة والمستقلة لعلامة جينيسيس خطوة استراتيجية بالنسبة لسيارات جينيسيس وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات لتعزيز حضورهما في قطاع السيارات الفاخرة لاسيما بعد التوسع بفئات جينيسيس ، الأمر الذي يدل على أهمية سوق المملكة العربية السعودية بالنسبة لقطاع السيارات الفاخرة”.