تطبيق DISNEY+ متوفر حالياَ على تلفزيونات إل جي المتوافقة في المملكة العربية السعودية

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

أصبح بإمكان كل من يمتلك تلفزيونات إل جي في المملكة وأكثر من أربعين دولة جديدة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط الوصول إلى محتويات وبرامج Disney + التي انتظروها طويلاً

يتوفر تطبيق +Disney الآن على أجهزة تلفزيون إل جي المتوافقة في المملكة العربية السعودية وكذلك أكثر من أربعين دولة ومنطقة جديدة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط. يمكن الآن لمن لديهم أجهزة تلفزيون إل جي في المملكة تعمل بنظام webOS من عام 2017 أو ما بعده الاستمتاع في منازلهم بمشاهدة أفضل الأفلام والعروض المُقدمة من Disney وPixar وMarvel وStar Wars وNational Geographic وStar.

وللاستمتاع بمتابعة كل ما يقدمه تطبيق +Disney، يُمكن لعملاء إل جي ببساطة الضغط فوق رمز +Disney على واجهة LG Home Launcher، أو الضغط على زر +Disney المباشر من جهاز التحكم السحري عن بعد LG Magic Remote، وتحديد نوع اشتراكهم لبدء مشاهدة برامجهم المفضلة. بدوره، يوفر تطبيق +Disney على أجهزة تلفزيون إل جي، المُدمج بسلاسة في منصة webOS، تجربة سلسة ووفرة من المحتويات من الدرجة الأولى لتناسب كل الأذواق والاهتمامات.

وتتوفر ثروة من المحتويات الرائعة حسب الطلب بانتظارك على +Disney، خدمة البث التي توفر الوصول إلى المئات من برامج ومسلسلات وأفلام ديزني الأصلية التي تعرضها+Disney وآلاف الحلقات من مكتبة شركة Walt Disney الضخمة، إلى جانب مجموعة متزايدة من برامج الترفيه الأصلية والحصرية. ويتم تصنيف الأفلام الطويلة والبرامج التلفزيونية والمحتويات القصيرة والأفلام الوثائقية بشكلٍ ملائم في فئات معنونة ويمكن البحث فيها بسهولة، كما أنها مُتاحة للبث الآن على الشاشة الكبيرة في المنزل.

ومع مجموعة المحتويات المملوكة لشركة ديزني للاختيار من بينها بما في ذلك Marvel Cinematic Universe و Star Wars، لن يعاني المشتركون بعد الآن من نقص في الخيارات المعروضة. وتوفر +Disney للمشتركين عدداً كبيراً من الخيارات المتنوعة من البرامج والمسلسلات مثل Obi-Wan Kenobi وMarvel Studios من Marvel و The Kardashians وغيرها الكثير.

هذا وتتيح تلفزيونات إل جي التي تعمل بنظام webOS للمستخدمين فرصة الاندماج في مشاهدة القصص والأفلام القديمة المفضلة لديهم أو الاستمتاع بالبرامج الحية. ولعرض أدق التفاصيل في كل مشهد، توفر تقنية OLED من إل جي جودة صورة هي الأفضل في مجالها بفضل نسبة التباين اللانهائية ومستوى اللون الأسود المطلق الذي أصبح ممكناً بفضل تقنية البكسل الثورية ذاتية الإضاءة من OLED، والتي لا تتطلب إضاءة خلفية. وتوفر تلفزيونات إل جي المتوافقة مع كل من Dolby Vision وDolby Atmos تجربة مشاهدة رائعة لأفراد المنزل.

علاوةً على ذلك، تعمل ميزات التلفزيون الذكي المُعززة للراحة من إل جي، بما في ذلك تقنية ThinQ AI ووظيفة البحث الشامل من إل جي على مستوى النظام الأساسي، بسلاسة مع تطبيق +Disney.

أخيراً، تحرص إل جي على الدوام على تقديم أفضل تجربة للمستخدمين وتوفير ميزة الاختيار من بين المحتويات العديدة المتاحة، لذا تقدم الآن تطبيق +Disney على أجهزة تلفزيون إل جي المتوافقة في المملكة العربية السعودية بالاضافة الى أكثر من تسعين دولة حول العالم.