ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 العصرية الجديدة تُبهر الجميع ساعة بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 1.74 بوصة ومكالمات البلوتوث وبطارية تدوم لمدة 10 أيام وغيرها من المزايا الرائعة

عين العالم – رشاد اسكندراني

 

طرحت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية مؤخراً أحدث ساعاتها الذكية HUAWEI WATCH FIT 2 ضمن مجموعتها الجديدة من الأجهزة العصرية وسهلة الاستخدام. ولا شكّ في أنّ هذه الساعة الجديدة ستُبهر محبي منتجات هواوي لما تمتاز به من شاشة عرض كاملة كبيرة مقاس 1.74 بوصة ومكالمات البلوتوث والردّ السريع على الرسائل النصية وبطارية تدوم لمدة 10 أيام والعديد من المزايا ذات الصلة بالصحة واللياقة البدنية.

يمكن تشغيل ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 على أجهزة هواوي وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظامي Android وiOS. تتوفر هذه الساعة بإصدارين هما النوع المخصّص للمستخدمين الذين يهوون ممارسة الرياضة والنوع الكلاسيكي. ويسهم سعرها المدروس في تسهيل حصول مجموعة واسعة من المستخدمين عليها، سواء كانوا من الطلاب صغار السنّ، عشاق اللياقة البدنية المبتدئين أو أولئك الذين يبحثون عن حل ذكي لمراقبة حالتهم الصحية بانتظام كلّ يوم.

 

شاشة عرض كاملة كبيرة وعصرية التصميم مقاس 1.74 بوصة من هواوي

بداية، تمتاز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بشاشة عرض كاملة من هواوي مقاس 1.74 بوصة AMOLED عالية الدقة، والتي تعد أكبر من سابقاتها بنسبة 18.6%[1]. وتبلغ نسبة مساحة الشاشة الفعلية مقارنة بحجم الساعة 72.2%، مما يضمن لمستخدمها تجربة ممتعة. وتتوفر الشاشة بدقة 336 بكسل لكلّ بوصة ووضوح 336 x 480 لتزويد المستخدم بتجربة بصرية مفعمة بالحياة. تتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مع مجموعة متنوعة من الأحزمة، حيث تأتي مع حزام مطاطي ناعم ومريح وحزام جلدي راقٍ وأنيق التصميم وكلها متوفرة بمجموعة من الألوان والتصاميم. وتمتاز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بتصميم Link[2] السلس لتبديل الحزام بمجرد الضغط لإخراجه من إطار الساعة. وبذلك، يمكنكم تغيير الأحزمة بسهولة قصوى ومن دون الحاجة إلى استخدام أي أدوات.

البقاء على اتصال دائم عبر مكالمات البلوتوث[3]

 

يحتاج المستخدمون العصريون اليوم إلى ساعة ذكية تضمن بقائهم على اتصال دائم بكل سهولة وسلاسة. لذلك، تمّ تزويد ساعةHUAWEI WATCH FIT 2  بمكبر صوت وميكروفون يتيحان للمستخدم تلقي المكالمات الهاتفية عبرها بشكل فوري، بغضّ النظر عن مكان تواجدهم. إذا لم يكن المستخدمون متاحين للرد على الهاتف ، فيمكنهم الرد بسرعة في شكل رسالة قصيرة بنقرة واحدة. يمكن تخصيص الرد في تطبيق HUAWEI Health App ، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء دائمًا على الإنترنت وعدم تفويت أي شيء مهم. يمكن للمستخدمين أيضًا الرد بسرعة على الرسائل عبر تطبيقات المراسلة الفورية من الساعة نفسها.

 

بطارية تدوم لمدة 10 أيام

يجب على المستخدم ألا يستهين بحجم ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الصغير، إذ أنها تملك بطارية تكفي لتشغيلها لمدة 10 أيام على التوالي. ولضمان تجربة سلسة ومتواصلة، تمتاز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بتقنية الشحن السريع، حيث تكون 5 دقائق من الشحن[4] كافية لاستخدامها لمدة 24 ساعة. تدوم بطارية هذه الساعة الذكية لمدة 10 أيام في حالات الاستخدام العادي ولمدة 7 أيام في حالات الاستخدام المكثّف[5].

 

المراقبة الصحية الشاملة

تتيح ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مراقبة الحالة الصحية الشاملة مثل مراقبة معدل تشبّع الدم بالأكسجين ومعدل نبض القلب والنوم والإجهاد ومراقبة التنفس لمساعدة المستخدم على تتبع أيّ تغيرات جسدية في كافة الأوقات. وفي الوقت نفسه، يتيح تطبيق Huawei Health App على الهاتف الذكي من هواوي تحديث بيانات المراقبة الصحية بشكل فوري، مما يمكّن المستخدم من مراقبة صحته الجسدية والنفسية في كافة الأوقات.

 

متعة التمارين الرياضية مع الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديكم

الاستماع للموسيقى الصحيحة أثناء ممارسة الرياضة هو ما تحتاجونه حقاً لإطلاق العنان لنشاطكم والاستمتاع إلى أقصى حدّ. لذلك، تمتاز ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 بقدرتها على تشغيل الموسيقى في وضع عدم الاتصال بشبكة الإنترنت، حيث يمكنكم الاستماع إلى الموسيقى مباشرة من ساعتكم الذكية أثناء ممارسة الرياضة واختيار مجموعة حصرية من الموسيقى الخلفية أثناء الجري. ويمكنكم أيضاً إعادة تشغيل الموسيقى عبر تطبيقات الهاتف المحمول وتخصيص قوائم موسيقية محددة لمختلف التمارين التي تمارسونها والاستمتاع بالموسيقى الخاصة بكم أينما كنتم وفي جميع الأوقات.

 

أوضاع متعددة لممارسة التمارين الرياضية

توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 عدد 97 تمريناً رياضياً مختلفاً مثل الجري وركوب الدراجة الهوائية والسباحة والقفز على الحبل وما إلى ذلك. كما أنها تتضمن التمارين الشائعة حالياً مثل تدريبات رفع الأثقال والرقص وألعاب الكرة والرياضات المائية والرياضات المخصّصة لمحبي المغامرات. فيمكنكم اختيار وضع التمرين المفضل لديكم بسهولة تامة ومراقبة التقدم الذي تحرزونه، سواء كنتم تسبحون في حوض السباحة أو تركضون في الملعب، كي تستمتعوا بالتمرين الذي تقومون به إلى أقصى حدّ.

 

بالإضافة إلى ذلك، ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 مجهّزة بمؤشر القدرة على الجري من هواوي (RAI)، والذي يساعد على تقييم قدرة المستخدم حسب طوله ووزنه وعمره وغيرها من الخصاص الجسدية، إلى جانب توفير بيانات الجري السابقة لاقتراح مسارات الجري المصمّمة وفقاً لقدرات وتفضيلات كلّ مستخدم.

ما هو رأينا بهذه الساعة؟

تتمتع ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الذكية الجديدة بشاشة عرض كبيرة عالية الدقة تمنحها مظهراً أنيقاً فريداً من نوعه يضفي عليها لمسة عصرية بامتياز. وما يميزها عن غيرها أيضاً هو مكالمات البلوتوث وبطاريتها التي تدوم لفترة طويلة والكثير من المزايا التي تمكن المستخدم من مراقبة حالته الصحية وتمارينه الرياضية بانتظام.

 

السعر والتوافر:

تتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT 2 الآن في المملكة العربية السعودية في إصدارين – الإصدار النشط والإصدار الكلاسيكي بدءًا من 649 ريال سعودي عبر منصات هواوي عبر الإنترنت وأيضا لدى الموزعين المعتمدين.

 

 

[1] مساحة العرض أكبر بنسبة 18.6% من تلك الموجودة في ساعة HUAWEI WATCH FIT. حصلنا على البيانات من مختبرات هواوي، علماً أنّ مساحة العرض الفعلية قد تكون مختلفة.

[2] يُعدّ تصميم Link من الإكسسوارات الأساسية الموجودة في إصدار الساعة الرياضية عند شراء حزام HUAWEI EasyFit (20 مم).

تختلف هذه الميزة باختلاف البلد أو المنطقة. المزيد من التفاصيل متوفرة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي.

[3] يمكن إجراء مكالمات البلوتوث باستخدام هواتف هواوي الذكية على مسافة تبعد حوالي 100 متر. وتتوفر هذه الميزة فقط عندما تكون الساعة متصلة بالهواتف الذكية.

[4] حصلنا على بيانات الشحن من مختبرات هواوي حيث تجري الاختبارات ضمن بيئة خاضعة للرقابة في درجة حرارة محددة تبلغ 25 درجة مئوية (ناقص أو زائد درجة واحدة) ورطوبة نسبية تتراوح بين 45% – 80%. تمّ شحن الساعة عندما كان مستوى البطارية الفعلي 3% وفي وضع الاستعداد، مع وقف تشغيل الشاشة طوال مدة الشحن. قد تختلف هذه البيانات بحسب كل منتج وعادات الاستخدام الشخصي والعوامل البيئية.

[5] حصلنا على البيانات من مختبرات هواوي. تؤثر عادات الاستخدام الشخصي على مدة البطارية الفعلية. تدوم البطارية في حالات الاستخدام العادي لمدة 10 أيام عند استخدامها على الشكل التالي: استخدام الإعدادات الافتراضية، والاتصال بالبلوتوث لمدة 30 دقيقة / الأسبوع، وتشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة / الأسبوع، وتفعيل خاصية مراقبة معدل نبض القلب، واستخدام وضع النوم العادي أثناء الليل، وممارسة الرياضة بمعدل 30 دقيقة / الأسبوع، وتفعيل خاصية استلام إشعارات الرسائل (50 رسالة و6 مكالمات واردة و3 منبهات يومياً)، وتشغيل الشاشة 200 مرة في اليوم. تدوم البطارية في حالات الاستخدام المكثف لمدة 7 أيام عند استخدامها على الشكل التالي: استخدام الإعدادات الافتراضية، والاتصال بالبلوتوث لمدة 30 دقيقة / الأسبوع، وتشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة / الأسبوع، وتفعيل خاصية مراقبة معدل نبض القلب، واستخدام وضع النوم TruSleep™ أثناء الليل، وممارسة الرياضة بمعدل 60 دقيقة / الأسبوع، وتفعيل خاصية استلام إشعارات الرسائل (50 رسالة و6 مكالمات واردة و3 منبهات يومياً)، وتشغيل الشاشة 500 مرة في اليوم.